منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~.. فعـآلية قسم حبــآيب النجوم ( سلمـــآن خــآن ) ..~
قديم 15 / 12 / 2013, 50 : 04 AM   #4
روبن ~
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية روبن ~

روبن ~ has a reputation beyond reputeروبن ~ has a reputation beyond reputeروبن ~ has a reputation beyond reputeروبن ~ has a reputation beyond reputeروبن ~ has a reputation beyond reputeروبن ~ has a reputation beyond reputeروبن ~ has a reputation beyond reputeروبن ~ has a reputation beyond reputeروبن ~ has a reputation beyond reputeروبن ~ has a reputation beyond reputeروبن ~ has a reputation beyond repute
رد: ~.. فعـآلية قسم حبــآيب النجوم ( سلمـــآن خــآن ) ..~

السلام عليكم

اول ماسجلت اشوف ذا الموضوع الجميل الي كانه مسوينه عشاني خخخخ تراني مستحيه جديده وكذا يعني المهم ابي اعبر واقول لكم عن الشي الجمييييل هذا

قصة حبي معه ابدت من اغنيه عيد مبارك هههههههههههههههه ماكان لي فالهنود وافلامهم ابد بس كنت ادور اغنية عن العيد والا اشوف هالوجه المنور والمزيون
المهم مو هنا تعلقت فيه وصار حبي المهوووس فيه لالالا

فيه يوم كنت طفشانه قلت ابدور لي فلم هندي تغيير لاني طفشت من الاتراك والافلام المهم اول فلم طلع قدامي كان (البلهاء الثلاثه ) وعجبني قلت الهنود عندهم افلام وش زينها ابروح ادور لذا الممثل فلم ثاني طلعت اسمه طلع عامر خان خخخ وانا ادور دخلت على فلم لسالو سحبت على عامر خخخ الفلم كان قديم ماذكر وش هو المهم من فلم لفلم وكلها طبعا لسالو

وانا بس اقول ويني عنه من زمان وحبيته وتعلقت فيه بزياده من يوم شفت فلم( دابانج ) هذا الفلم لحس عقلي
فيه كمية استهبال وخفة دم ولكاعه متجسده في شخص واحد الا وهو سلمان
وانا اشوف الفلم وهو يتكلم وهو يسوي حركاته التي تجنن وهويرقص ويستهبل احسسه فرحان مو بس يمثل وخلاص احس اني اول مرا اشوفه كذا ههههههههههه
والله العظيم تابعته اكثر من مرااا مو عشان الفلم عشانه هو فيه شي غييير فذا الفلم البعض يجي يقول الفلم ماهو بزين انا هنا عيوني تلمع مو الفلم يا قلبي سلمان هو الي غيررررر
الي يعرف سلمان عدل بيفهم قصدي

تابعت كل البرامج واللقاءت الي طلع فيها هنا خلاص تعلقت فيه حبيته كل ماشوفه ابتسم وعيوني تصير مثل نظارت شولبول باندي قلوب ههههه والله كل ماشوفه احسه بفرحه كذا غريبه مدري وشهي احس كانه مثل الام اذا شافت ولدها واتمنى اني اكون هنديه بس عشان اكون فالهند واتزوجه غصب حتى لو هوما يبي هههههه
وانا عارفه مستحيل يكون زوجي في يوم من الايام >> اكييد
بس متاكده حتى اذا تزوجت ماراح أحب زوجي كثر ماحبيت سلمان

وايه صح هناك قاسم مشترك بيني وبينه فديته الا وهو الرسم هو رسام وموهوب وانا رسام مبتدئه خخخ اهم شي نحب الرسم مع بعض وصرت احب الرسم بزياده والسبب هو

حبيت عفويته البراءه الي في وجهه اللمعه الي في عيونه ابتسامته الي كل مابتسم اشوف ابتسامة طفل صغير جميييل
كيف يمزح ويذب بس بدون مايجرح احد اويغلط عليه ماعنده روح الغرور والانا الأنا الأنا
تواضعه يلبس الي يبي يقول الي يبي مايهمه احد او وش بيقولون عنه اهم شي هو كيف يشوف نفسه وانه هذا الشي صح شخصيته القويه والرجوله الي فيه
والكلام الي فقلبه على لسانه مايحب يتصنع اويسوي شي هو مو مقتنع فيه

أكثر شي احبه لقائته مع الصحفيين وكيف يرد ويذب على اسئلتهم الغبيه ههههههههههههه

أفلامه ياني عشقت افلامه كل فلم مثله والله انها كلها حلووه حتى الافلام الي مانجحت استغرب اقول وش يبون ذول اجل اذا هذا الفلم ماعجبهم احب اول فلمه له ميني بيار كيا اكثر شخصياته الي مثلها وحبيتها ( بريم اناند شولبول باندي لفلي سينغ)

الانسانيه الي فيه والله ماشفت مثل طيبته واكبر دليل الي يسويه في Being Human ( صارلي سنتين ابي اشتري تيشرت مو قادره حظي شين ) وحبه للاطفال ياعمري عليه جعلني اشوف عيالك يانظر عيني
تعلقه القوي في امه سلمى فديتها عمتي احس انها شي كبير في حياته بصراحه ماتخيل يجي يوم وتكون مو موجوده احس سلمان راح يضعف لويصير لها شي
حبه الكبير لعيلته لدرجة مستعد يسوي أي شي عشانهم واكبر دليل مع الاسف اخوانه ارباز وسهيل عيال اخوانه يحبهم ودايم يلعب معهم

حياتي كلها صارت سلمان من يوم عرفته والله مايمر يوم الا وانا اشوف اخباره صوره أي شي اهم شي انه مايروح يومي الا وانا شايفته ماتابع شي الا افلامه واحب اسولف عنه ودي لو كل السوالف عنه بس

حتى لو تجمعت مع بنات خالي وعمي احب اسولف لهم عنه واستغل أي سالفه عشان ادخله فالموضوع اقولهم ايه حتى سلمان قال كذا في برنامج اهم شي ادخله فالسالفه خلاص الكل صار يعرف اشياء كثير عن سلمان مني هههههههه حتى افلامه تابعوها وحبوهاا وبعضهم طفشوا من كثر ماسولف عنه هههه تدرون اني ماحب اكون برا البيت لمده طويله يعني ابي ارجع البيت اشوف وش اخبار سلمان وش قالوا عنه وايش وايش

دايم اقول انه شخصيته غيررر عن الكل مافيه الاسلمان واحد ما فيه مثله اثنين يمكن الي يقرا كلامي يقول تبالغ بس الي يعرف سلمان وش هو والله بيقول معي حق
تفكيرره غريب اول مرا اشوف واحد كذا مع انه ممثل ومشهور لكن ما أغتر بلي هو فيه يحب يمزح كثيرررر ويذب على نفسه ودايم المزح الي يمزحه سواء كان على نفسه اوعلى غيره الكل يقلبه على انه جد وكانه بس سلمان الي المفروض مايمزح بس هو كالعاده ماهمه عايش حياته ويمزح الين بكره هههههههههه جعل كل حياته سعااده

حبيت كل الممثليين الي يحبون سلمان واحترمهم له سانجاي دوت عامر اكشاي أنيل واجاي وغوفيندا ريتيك عمران شاهيد ميثون سوني دول كاريشما كارينا راني بريتي وغيرهم كثير الي يحبونه ويحترمونه وهو بعد يحبهم ويحبني بعد فديته

مادري احس اني ماقلت كل شي في اشياء كثيررره عن سلمان احبها وحببتني فيه واكثر شي مفرحني انه بس ذا السمستر واتخرج واجلس فاضيه له ولاخباره وافلامه ابد زوجته بس عن بعد خخخخ

اخر شي اكثر شي اتمناها ( انه سلمان يرتاح ويتزوج ويجيب عيال ويشوف احفادهم بعد واذا كان يبي يتزوج ممثله تكون مثل ماقال بريتي زينتا لانها هي الوحيد الي تستاهل سالو وانا ماعندي مانع موافقه يتزوجها خخخخ)

بس خلاص كاني سولفت كثيررر
روبن ~ غير متواجد حالياً