منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ऋँ ســتايــل حــلو ... و ...أداء حـلو ऋँ
قديم 13 / 09 / 2008, 59 : 03 PM   #1
babeeyes89
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية babeeyes89

babeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond repute
ऋँ ســتايــل حــلو ... و ...أداء حـلو ऋँ

[align=center]اهــلا يــا حــبوبــاتــي ...

الي فــترة بــفكر بــهاي اللعــبة ...

واليــوم القيــت نــفسي فــاضيــة ... قلــت خــليني انـزلها ^ـ^

اللعــبة هــي ( ســتايــل حــلو ... و ...أداء حـلو )...

اللعـبة انوا انا بــقوا ممــثل .. والي وراي لازم يــحط صـورتــين ... الاول كــان ســتايــلوا روعــة و التــانــي كــان ادأه حــلو ...

انا ما راح اقول حطي افضل ستايل وافضل اداء ... لانوا بعرف كــتير منا راح يــحتار .. واولهــم انا ... --> عشــان هــيك حطــي اي ســتايل عــجبك ... واي أداء ... مو شــرط يكون الافــضل ..

مــثــال ... :-

مــثلا انــا قــلت الكــنــغ ...

الي وراي اتــحط ...

ســتايل حــلو : بفــلم دون

أداء حــلو بفـلم .... : chak de india

ومو شــرط انكم تحكو افــضل ســتايل و افــضل ادأء لانوا صــعب .. وراح نــحتار ...
يعني ممكن في المره القادمــة اتقــلوا ...:

ســتايل حــلو : Kabhi Alvida Naa Kehna

أداء حــلو : دون ....

يعنــي مو شــرط يكون افــضل ســتايل و افضــل أداء ^ـ^ المهم بكون اي ســتايل واي أداء يــعجبوكــي ...

انــشاء الله اتكونوا افــهمتوا ^ـ^

مــثال تــانــي ....

كــاريــنا كــابــور ...

ســتايــل حــلو : بفــلم دون ..

أداء حــلو : Kabhi Khushi Kabhi Gham

انــشاء الله افـهمتوا ......

هــلا انا راح احط اول ممــثل و هو الكــنـغ الي بــعدي اتحط ســتايل حلو وأداء حلو لشــاروخ .... وبعدين تــكتب ممثــل (ة) تــانــية ...

No One Perfect
Except Shahrukh

Shahrukh To Me ---> Have A Nice Life
babeeyes89 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس