منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ركن للحوار ... وهدواء.. واسماء للتميز عنوان
قديم 08 / 01 / 2012, 30 : 07 PM   #30
♣ ʟανєиᴅєя
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ♣ ʟανєиᴅєя

♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute
اقتباس:
هذا الفئة ياورد ياكثرهم مظهر كذاب من الخارج ومن داخل البيوت الله اعلم بحاجتهم وعوزهم
لا انا مااقول ان الاغلب ممكن يكون مرض نفسي او نقص لا فئة منهم وهي الاغلب بيغطي على نقص الثقة او اي نقص
يعاني منه بالمظاهر وللاسف عالشي منتشر خاصة بالخليج تلاقينه مشخص وقلم ماركة وساعه ماركة ورقم مميز

وبالاخير يام يكون عاطل عن العمل او وظيفة راتبه لا يكفي الى اخر الشهر .. وهذا الشي انا اتكلم عنه من واقع ان
شاهدته لـ اناس احتكيت فيهم واعرف مستواهم المادي
وبالاخير الشخص مو عيب يتجمل ( الله جميل يحب الجمال) لكن بحساب وحدود معينه حتى لايطغى شي على شي .
واذا على الناس ياورد الناس بيحكوا بالاموات يعني بيتركوا الاحياء بحالهم ’ والواحد الواثق مايهمه كلام فلان او علان
الاهم شعور الرائحه النفسية اللي ممكن يعيش فيه اذا ادى واجباته تجاه اهله ونفسه بمقدار اللي يعيشه عيشه كريمة بعيدة

عن العوز والحاجة .

خزوووووم وانا بعدت في واايد نااس من هالنووع وعندي أجآآبهم كل يوووم .. بس إلي قآهرني انهم ينقدوون عالنااااس ..

ياا اخي صلح في نفسكـ عقب انتقدهم .. يعني بيتمون هذا وهذا وهذا .. وأصلا هم مب قادرين على إلي يسوووه بس حاط نفسه مظااهر ومآديته مآ تسمح ..
بس ها إلي قااهرني .. بيتم يعلق على غييرهـ ..

صدقج والله ماا في احسن من الشعوور بالرآآحة النفسية و توفير كل إلي يحتاتجه أهلي .. ورااضي بإلي الله عطآني إيااااه ..

يعني الششخص لحد متى بيتصنع و يطلع بمظآآآهر في يوم من الأيآم بينكشف على حقيقته ..

اقتباس:

ياعيني عليك يا ورد والله انك ورد اسم ع مسمى
صح مو كسبان من وراء هالشي اللي انه بنقال ان رقمه مميز وفشخره ومظهر لاغير

لكن بيكسب مال منصب اخلاق لا ,وحلوة ملاحظتك ع المخالفة

ورد انتظرينا لسه في موضوع ثاني واسئلة ’ نشفت ريقكم استمحلوني شوووي

تسلمي لي خزووم ..

ترا هي هااي بس النااس تفكيرهم غلط ويباالهم حد يوعيييهم ..
فأنآ اقترح انهم يحااولوا يركزوا على هالموضووع ويسووا ندوااات ومحآضرآت توعوية للنآآآس ..
وتبين لهم خطورة هالمظااهر وإنهم مب مستفيدين منها اساساً .. وتقول لهم ان في نااس فقاارى محتااجين هالفلوووس !!
وفوااائد النصاائح إلي بيوجهوها لهم .. وان شااء الله في نااس بتعقل وتتفهم
صدقج المال والمنصب تتلاشى وتختف بمجرد ان هالشخص يفارق الحيااة لكن الأخلآق بتظل مع الإنسآن حتى في مماته ..
يعني من جانب كسب اجر ومن جانب آخر الناس بيتكلمون عليه بالخير لأنه كآآن خلوووق ،، عيوونج الحلوة فديتج ..

بانتظآآآرج على احر من الجمر خخخخخخ ،، لا خذي راااحتج اسئلي لحد ما تقتنعيين بأجوبتنآآ هع