منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ركن للحوار ... وهدواء.. واسماء للتميز عنوان
قديم 08 / 01 / 2012, 40 : 05 PM   #27
Ă й σ ʟ ά ♣
الموقوفين

Ă й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond repute
يجنن ردكم سايلنت واسرار
بس بالرغم من انكم اختلفتو معايه بنقطة الفقراء فانا راح اثبت لكم هالشي
انا مثلا عراقية وساكنة في منطقة متوسطة الدخل وانا حالتي الحمد لله ميسورة والحمد لله لا اغنياء ولا فقراء ونقدر نسد احتياجاتنا كلها
وتقريبا نصف المنطقة من حالة ميسورة بس عندي بيت خالتي فقارى وايد وتصورو ما عندهم فلوس عشان ياكلون احنا طبعا نساعدهم بالشي اللي نقدر عليه
بس اللي مو معقول ان هالعائلة (بيت خالتي ) لو تشوفون شكثر يبذرون يعني عائلة ماعندها فلوس عشان تاكل تروح تشتري اغراض غالية وايد بالدين يعني تتداين من المحلات عشان يعطوهم اغراض ومن هالاشياء جهاز موبايل اشترته خالتي لبنتها وهو نوع N 78 اشترت هالموبايل اول ما نزل في السوق والحلو انها خذته من المحل بالدين وسجلته عليهم
انا اللي اقدر اشتري هالموبايل ما اشتريه لاني ما احب البزخ مو بس انا وانما عائلتي كلها انا مو قاعدة امدح في نفسي بس اقول الصج
ولو تشوفون بيت خالتي شلون مرتب وحديث والله احسن من بيتنا والمشكلة كله بالدين وما اعتقد راح يقدرون يوفون هالدين ابد
انا اسفة اني طولت عليكم بس حبيت اوضح لكم الصورة لاني شايفة نماذج تبذير مو طبيعية
Ă й σ ʟ ά ♣ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس