منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - قصة حزينة جدا جدا !!! أول مشاركة لأختي لاتفشلونها ! دشوا وشاركوا
عرض مشاركة واحدة
قديم 06 / 12 / 2003, 02 : 05 AM   #2
أرجون.
روح المنتدى |●~
 
تاريخ التسجيل: 01 / 11 / 2003
الدولة: الكويت
العمر: 42
المشاركات: 2,532
معدل تقييم المستوى: 3
أرجون. is on a distinguished road
السلام عليكم أنا أخت أرجون الحين دوري بكمل القصة

بعدها قعدوا يتعشوون مع بعض ! جان يقولها باجر بنوصل جزيرة جديدة ! وهذي الجزيرة فيها بيت جدتي
تعالي معاي نزورها ! قالت له اوكي .... ولما وصلوا الجزيرة راحوا لبيت الجدة ! وعرفهم على بعض
والجدة انعجبت في بريا ! وايضا امير انعجب فيها !! وبريا (مانيشا) قعدت تسوولف ويا الجدة وتضحك وياها
المهم صارت شغلات واايد ...جان تقوول حق امير انا حسيت انه جدتك مثل امي !! (لانه مانيشا يتيمة وتعيش في ملجأ ) المهم قالت لامير : شفت فيك الطيبة ...طيبة ساطعة وفريده من نوعها انت انسان رائع
وكانت تقول الكلمات وعيونها تدمع !! جان يطالعها بنظرات حنوونة وقالها : المصباح لا يشتعل تلقائيا
على احد ما اشعاله ! طبعا اهي حست بشي في كلامه وكأنهم وقعوا في الحب ...... وبعدها مانيشا و امير
ارادوا ان يعودوا الى السفينة وقامو بتوديع الجدة !! ورجعوا للسفينة ( على فكرة الجدة اهدت امير حيول يعني خلخال وقالت له يعطيه مانيشا ) .... المهم قعدوا يسولفون بكلام كله رقة وعطف .. وصارحها بالحب
وقالها تتزوجيني ! لكن مانيشا ماردت عليه ! بعدين مسكها وقعد يقنعها اريد ان اجعلك لي .. لاول مرة في حياتي
احس بالحب القمر سيكون الشاهد والامواج ستباركنا ولا شي سوى احاسيس عاشقين !! وطلع من مخباته
القرشة مالت الزواج ! ويبي يحط العلامة لها .. واهي مغمضة عينها وكل مايقرب ترفع راسها ترفع راسها
لما قرب جان تمسك ايده وقالتله نهي نهي نهي وتركض وتبجي !! بعدها لحقها وطق الباب .. اهي فتحته
يووم شافته سكرت الباب ..بس اهو فتحته وقالها بس دقيقتين بكلمج ! جان تقوله اوكي
قالها احبج وابي اتزوجج ..وادري انج تحبيني ! جان تصرخ وتقوله الي في الصورة خطيبي !
قالها مالي شغل بأحد .. انا احبج وصدقيني بتغير وبشتغل وبصير خووش ريااااال
واهي قعدت تبجي وتقوول انا ما اقدر اترك خطيبي (تقصد انيل كابور) ... جان يقولها امير
اقسمي انج ما تحبيني ! بس اهي رفضت ... وقلت بس انا ما قدر اترك خطيبي انت مستحيل تفهمني
ةتفهم شنو اقصد .. اهو واايد خدمني واهتم فيني ولا استطيع خداعه !!جان تقوله انا مابي المزيد من المشااكل
اذلف عن ويهي ! جان يقولها فكري و اخذي هذا الساري ! وانا بنطرج باجر الصبح بالسفينة
اذا لقيتج لابسته يعني انتي موافقة على زواجنا ... واذا ما لبستي الساري .. انا بفهم ولا راح اضايقج مرة ثانية
يوووووووم صار الصبح ..... شاف امير انه مانيشا لابسه الساري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واستااانس واااااايد ... وقالتله انا اكرهك !! جان تبتسم ..وقالتله امس فكرت وفكرت وتذكرت كلام جدتك
يووم تقول سوي الي يقولج عليه قلبج !! وقعدوا يقولون كلااام وكلاام مؤثر ويبجي انا الصراحة بجيت
وقالت .. مانيشا لأمير نتقاابل بعد 6 اشهر عند بوابة الهند الساعة 5 في عيد الحب ! وفي 6 اشهر نشووف مدى حبنا لبعض ... ونشوف امير اذا بيتغير ويصير خووش ريااال ! بس قالت لامير اذا واحد فينا ما التزم وماراح بوابة الهند ! ما نسأل عن الاسبااااب يعني ننسى كل الي صاار ...وكلام مؤثر تبجون منه !
و سلموا على بعض و راحوا ...........


مشكورين على قراية القصة الطويلة باي


هلاااا ارجون يتكلم الآن ..
شنو بيصير في امير خان هل صج راح يتغير ؟ وشنو بيسوي مع خطيبته المليونيرة؟
و شنو بتسوي مانيشا كويرالا مع خطيبها ؟ و شنو سالفة الحيوول ؟ شونو بيصير بعيد الحب ؟ وهل راح يتزوجون ولا لا ؟ شوفوا الفلم وبتعرفوووون !!
ترا الجزء الثاني من الفلم حزين حزين وااااايد .. وغير متوقع كللللش !
__________________
أرجون. غير متواجد حالياً