منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبآيب سلمآآن خآآن [37 ] - SALMAN KHAN
قديم 24 / 10 / 2011, 00 : 03 PM   #45
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية sanjay dutt.

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاءالله شهالشغل الزين والسنع , أحد يجي ياخذ مني بوكيهات الووورد بسررعة (:

خلفية روووووعة وفقرات وعناوين أذرب , ورسايل من فانزه بكل حب و صدق أهنيكن على أفكاركن وعلى حماسكن لسالو

وسالو يستاهل , أكيييد سنجوبابا و سالو أفضل صديقين في بوليوود كلها وهم أقرب إثنين لبعض

بهالمناسبة بهديلكم إغنية أحبها والفيلم بكبره أعتبره من أحلى أفلام أبو سليم اللي هو tumko na bhool bayeenge

ياحلووو أيام الفيلم ذا سنة 2002 حضرته أنا وأخوي بالسينما في عيد الاضحى هذيك السنة , كان أخوي يبيني أدخل فيلم أجنبي

قلتله ترا أنا ماسافرت إلا عشان أحضر فيلم سلمان تبي تدخل معاي حياك الله مانت داخل ماتشوف شر (: وجاء وحضره معاي , وهذاك اليوم من الايام اللي مانساها

http://www.youtube.com/watch?v=wUbCdmoWdkM

يعطيكن الف الف عاااافية كلكن نفر نفر , وشكر خاص لمتيمة على دعوتها لي , تسلميين والله كلك ذوووق على هالدعوة الحلوووة .

التعديل الأخير تم بواسطة sanjay dutt. ; 24 / 10 / 2011 الساعة 04 : 03 PM
sanjay dutt. غير متواجد حالياً