منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ●ꜟꜝ. [ التغطيه الشامله للكره العربيه والاسيويه ] .ꜟꜝ●
قديم 19 / 10 / 2012, 40 : 08 PM   #1207
The Tiger
روح المنتدى |●~

The Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond reputeThe Tiger has a reputation beyond repute
السسسلام علييييييكم
يسسسسسسعد مساكم جميييييييع

بخصوص خطبة نايف من بلقيس انا اشوفها حريه شخصيه لـ نايف وخطوه جرئيه جدآ وسابقه اول مره تصير اعتقد في الخليج كله
انا ماعجبتني بعض التعليقات الي وصلت حد القذف ع نايف وبلقيس والعياذ بالله يعنهي الناس مفكرين ها شي تنكيت بينهم!!
انا بوجهة نظري اشوف نايف اختار التوقيت الغير مناسب في اعلان خطوبته والسبب الفريق مقبل ع مبارتين من العاير الثقيل
امام الغريم التقليدي الاهلي واكييد راح تاثر عليه كثيييييييير وتشتت تركيزه وكذالك تركيز زملائه اول شي ماراح يسلم من استفزاز
الجمهور الي يطلق عل نفسه راقي ايه هين نشوف وقت المباراه ههههههه انا اضع الوم ع اداراة الاتحاد وكذالك ع السيد كانيدا
المفروض الاعب مايسافر دبي في ها التوقيت المهم في الامر احتمال يصل الى 90% ان نايف راح يغيب عن المباراه والسبب اصابته
في غضروف الركبه في مباراة السعوديه و الكونغو ياها المنتخب الي مو فاكنا من شره حتى وهو بعيد عن المنافسات الله يعين.
The Tiger غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس