منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - واخيـــــــــــــــــــرا ً
قديم 25 / 10 / 2003, 59 : 03 AM   #1
اميشا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية اميشا

اميشا is on a distinguished road
الــــــنهـــــــــــــــ ـــــاية

انتيــــــــــــهــــــــ ــــــــــــــــــا

القصه لثلاااث ابطال

اشميت باتل اخووووي ( رانبير ابوروي)

نوهيد سيريسي ( تينا ) بطلة سوباااري تعرفونهاا ؟!

فيديا ملافديا ( نانديني )

القصه بختصااار --- تينا بنت مدلـله ونانديني اختها الكبيره بس بالابووو يعني تينا اخت غير شقيقه لنانديني و يقاال انها بنت غير شرعيه لابو نانديني

وتينا تكررررررررره نانديني ولااا تستحملها وما تحبهااا لكن نانديني تترك حبها واهو روهيت(انوب سوني ) و تفضل انها تضل تعتني باختها تينا وهذا علشاان

وصيتة ابوهم قبل لااا يمووت ...

رانبير -- شاااب ذكي عاطفي رومانسي و يحلم انه يبني فندق 7 نجووم في المنتجع الجبلي ...ولكن يثير في الفيلم علااامات استفهاام حول شخصيته الغاااامضه !!

كيف راح يتلقى ابطال هذا الفيلم علشااان يشكلوون عقدة الفيلم .......الباااقي بتعرفوونه يوم بتشوفوون الفيلم

اتمنى لكم مشاااهده ممتعه ....

شوووواريكم في القصه -- ترااا يبتلكم اول شي من قصة الفيلم لكل بطل ---مافي احرق الفيلم عليكم اوككيه

بس شكله حلووه ....روووهيت وينج تراا هذا اخراج فيكرام بهاات الي مخرج اب موجي اجي --يعني حلوو بيكوون صح ؟

على فكره ترااا انا كنت انتظر عرض قصة هالفيلم --قمت طرشت اميل لانديا اف ام قلتلهم شووو هاا انتو وايد

متأخرين وقصص الافلااام ما تيبونهم اول باول وانتيهاا انا قاعده اتريااه من زماان ليش ما تعرضوون القصه -

هههههههههههه توني افتح انديا اف ام القى القصه شكلهم خااافوووو