منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~ { رآآيــگــِـــمٍ بـــــالآآفـٍــــلاااآم 3 } ~
قديم 31 / 12 / 2008, 52 : 12 PM   #55
مــاريا
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

مــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond repute

شفت غاجني التأميلي : )

قالوا غاجني الهندي نهايته غير عن التأميلي ومفاجأه فأستغربت!!

ومن فضوول سألت ولما عرفت النهايه طلع مثل التأميلي بالضبط .. ،،

وأكثرهم اللي شافوا قالوا أنه كل مشاهد اللي في غاجني الهندي بالضبط مثل التأميلي ..،

وصج لقطات الأكشن في تأميلي صواريخ ههههه

البطل اللي في تأميلي أسمه سوريااا يا ويلي يجننن أول مره أشوف بطل تأميلي جذي حلووو هههه

وإبدع إبدااع مو طبيعي خاصتاً بعد ما يفقد ذاكرته كل 15 دقيقيه طريقة مشيته تقولين صج مبدع .. وانا بعد ما قريت رفيوهات تأكدت أنه أمير أبدع مثل سورياا ..،

واسين يا ربي هالبنت تهبل ودمهاا خفيف في كوميديا أما الثانيه اللي بدور جيا خان في التأميلي .. اللهم لا شماته لا شكل لا جسم لا تمثيل هههههه

الفيلم يحمس بقووه وما تتمللين ولا دقيقه .. المخررج ذكي ومبدع ..،
والمخرج التأميلي هو نفسه مسوي الهندي ..،

ودي أشوف الهندي وحصلت تورنت بس بطيء بشكل مو طبيعي يومين وأنا قاعده أحمل ووصل 25% : (

،،

~ ربي أشرح لي صدري ويسر لي أمري

مــاريا غير متواجد حالياً