منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - قديمك نديمك لوالجديد اغناك
قديم 28 / 11 / 2012, 15 : 12 AM   #16
* Tamannaah *
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية * Tamannaah *

* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute
اول شيي مشكوره ع الموضوع هدووبه القميله
انا بصرحتن مع اذا كان الفليم حلو ايش اللي مايمنع انو نشوفه بحله جديده وابطال اخرين ازين من تجين قصتن تحوم التسبد ..
اعاده وموب اعاده تنوع للفنان عاد ان عجبنا ياهلا ومرحبh وان ماعجبنا الوجه من الوجه ابيض
هههههـ
احس انجح العادات كان دوون ودون 2 وقريب دون 3
نبدأ بالعادات
طبيينا

برايي كان النسخه الاخيره كانت احلى ..

تتوقعون بنت اشوريا واريان يمثلونه ههههـ صدق ليش لاه هذا وجهي ان مامثلوه بعد سنين
...

استغفر الله ياربي اللهم لا شماته ..
انا مدري متى يعتزل هالمخرج ؟
اخذ هالفليم وخلها ثقيل دم على حسب مزاجه القميل ..
الررحمه يااميتاب ليش تمثل هالفليم ... جابي لي الانيميا
شعله من احلى افلام السنيما ..

هذا الفليم رووعه وحتى على ايشو ..بس فكرة إعادته شي طبيعي بتكون فاشلة .. تعرفون اليطولات النسائيه نصيبه قليلا في السنيما الهنديه ..

,,,,

اوووه عااد هذي احلى اعاده اكششششخ هع
كلها حلووات وجناان ورووعه اعشق هالفليمين بس اميل لبطولة ريتك اكثرر ,, اتمنى هالفليم يكون له نصيب من الجوائز هالسنه سوا اغنيه اخراج اي شي ..
..

مدري ليه احس هالفليم بيطلع بطريقه ثانيه مو طبق الأصل في تغييرات اتوقع كذا توقع >>ترى ساجد ولد عمي وبنت عمي قالت لي القصه بس لاتعلمون احد تكفوون
هههههـ