منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - تقرير : ~ LAGAAN _ الضريبة ~ .. مشاركة
الموضوع: تقرير : ~ LAGAAN _ الضريبة ~ .. مشاركة
قديم 09 / 04 / 2015, 39 : 04 AM   #18
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
رد: ~ LAGAAN _ الضريبة ~ .. مشاركة

ما شاء الله تبارك الله روعة التقرير و مجهود خرافي و تنسيق و معلومات كثيرة و مفيدة

بالنسبة للفيلم انا اعجبني كثيرا مع العلم انه عند صدوره ما كنت متحمس له و الصراحة كنت اكره عامر ذيك الايام

بس بعد فترة و مع نجاح الفيلم و ترشيحه للاوسكار و الاشادة فيه تابعته و حملته على النت و مع انه طويل بس ممتع و من اقوى و اروع افضل عامر سواء القصة او السيناريو او الاداء و الاخراج و الاغاني كل شيئ توحفة

شيئ واحد ما حبيته و هو البطلة كنت اتمنى اميشا اللي عملت فيلم غدار هههههه

ارجع للتقرير توحفة توحفة و روعة انا اعشق التقارير اللي متعوب عليها و فيها مجهود جبار و عمل و تخطيط و افكار و اتقان و المعلومات اللي جبتيها هذه لوحدها موضوع لحاله حتى انا بعض المعلومات كانت مخفية عندي و الحين عرفتها

تقرير رهيب و مهما رديت ما اعطيه حقه جد ابدعتي و اتمنى لك التوفيق و المنافسة القوية

طبعا تقييم واحد لا يكفي و لكن تستحقي التقدير على هذا العمل الاستثنائي
فارس بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس