منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - اقتباس
الموضوع: اقتباس
قديم 03 / 10 / 2010, 17 : 03 AM   #9
هدب جده
مشرفة معلومات عن النجوم © ~

الصورة الرمزية هدب جده

هدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond reputeهدب جده has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاابوو مشاهدة المشاركة
تسلمين والله على الرابط ياهدب
والله هذا من ذوقك انا اموت في سريديفي وشكلك حتى انتي تحبيها
على قولتك اذا انا ضدها ماراح اتابع كله مقتبس وتخيلي اليوم انصدمت لقيتهم مقتبسين افلام كثيرة من العرب
افلام مصريه قديمه choi chori وهمراز وتشوري تشوري
تسلمين
من ناحية سريديفي اي احد يعرف سريديفي لاازم يحبها ولو ماحبه لاازم يعترف انها ممثله متميزه ابداع في كل شخصيه تقدمها لوشفتي صدمه راح تشوفين الحرفيه في التمثيل على اصولها
شوفي لو لقيتي فلم عربي الهنود مخذينه اعرفي ان المصرين لطشينه مع فلم اجنبي بس يكون قديم اعطيك مثال
كنت اشوف فلم عر بي لنجلاء فتحي وحسين فهمي من انتاج السبعينات نسخه من فلم عامر وبو بهت اذا شفتيه اسمه (دل هي كمانت نهي) الي تهرب من ابوها عشان بيزوجها غصب عنها وتتعرف على عامر وتحبه قلت اف الهنود لطشين الفلم من السينما المصريه بعدها اكتشف ان في فلم امريكي انتاج في اوخر الاربعينات نفس القصه
طولت عليكي
هدب جده غير متواجد حالياً