منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - فعالية قسم حبايب النُجوم ( شآروخآن )
قديم 17 / 11 / 2013, 12 : 08 PM   #20
maria srk
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية maria srk

maria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond reputemaria srk has a reputation beyond repute
رد: فعالية قسم حبايب النُجوم ( شآروخآن )

السلام عليكم للكل

حلوه فكرة القسم وأول واحد شاروخان آآآآآآآآآآآآآه حبيب القلب

كانا آنجيب أفلام هندية مالت سلمان وجوفندا مره جبنا شريط فيديو فيه بس أغاني أفلام هندية وشفت أغنية فيلم بازيجر وأنعجبت بالممثل الآسمر الحليو المهم خبرت خالي أييبلي هذا الفيلم وقتها محد يعرف شاروخان كان الكل متحمس لسلماتن خان وأمير وأول فيلم شفته لشاروخان كان بازيجر عام 1993 ومن هذا اليوم وأنا أقول لخالي أييبلي أفلام ها الممثل وقمت اشتري مجالات هندية بالآمارات ما كانت كثيرة وصعبه تحصلينها بس عرفت مكان يبيعهن من 1995 وأنا اقرى المجلات الهندية طبعا كانت بالانجليزي وكنت بالثانوية تعلمت الانجليزي اسرع من قرآتي لها المجلات وعرفت عن شاروخان وشخصيته وكنت أحفظ شو يقول من مقولات بالحياة واستفدت منها في حياتي يعني شاروخ بالنسبة أكثر من مجرد ممثل وانعجبت فيه هو شخصية غيرررررررررر فمن 1993 إلى اليوم ولين الله وأعلم راح يكون لشاروخان مكانة خاصة بقلبي

أكثر شيء يعجبني في شاروخ تمثيله أول شيء غير عن باقي الممثلين فعلا يوصل الأحاسيس بالإضافة إلى شخصيته كزوج وأب ويعجبني فكره أسلوبه في الرد اتحسه فعلا إنسان متعلم وفاهم

كان عندي قبل موقع بسيط احط فيه صور شاروخان بالمجلات وفجأة تعرفت على شخص معجب بشاروخان بعد اسمه قناص وكانت فكرته إننا أنسوي منتدى بوليوود بسبب حبنا لشاروخان وفعلا ها المنتدى كثروا معجبينه بسبب فكرة وإعجاب بممثل

آشكر شكر خاص لأخوي قناص اللي فتح ها المنتدى وتلاقينا مع عدد كبير من معجبين شاروخان