منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - فعالية قسم حبايب النُجوم ( شآروخآن )
قديم 15 / 11 / 2013, 27 : 01 PM   #15
мαℓєкαт αℓєнѕαѕ
نجوم في سمآء منتدآنآ

الصورة الرمزية мαℓєкαт αℓєнѕαѕ

мαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond reputeмαℓєкαт αℓєнѕαѕ has a reputation beyond repute
رد: فعالية قسم حبايب النُجوم ( شآروخآن )

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الخلفيه جميله اشكر من ابدعها

اذكر اول فلم شفته لشاروخ فلم راموجاني وخصوصا اغنية راموجاني مع جوهي و فيفك
كان في جركه يسويها ههههه يوم كان ينزل ريله للارض ويضرب صدره اسمني قعدت اقلده بهالحركه ههههههه لين ماتعورت ريلي وقعدت اصيح
كنت صغيره حيل عمري 7 او 8 سنين .

قلت خلاص هذا الممثل اللي رح اكون من فانزه لانه كل خواتي واخواني اختارو لهم ابطال اخوي سلمان والثاني سونيل واختي اكشي كومار والثانيه عامر خان
فانا قررت يكون هذا بطلي

بعدها اذكر شفت فلم راجو بنقيا جنتلمان مع جوهي وماكنت ادري انه تقريبا اول فلم له اعجبني ابداعه كتمثيل وثنائيته مع جوهي
وعاد الفلم اللي يلست اصيح فيه اخر مشهد بفلم دار ههههه يوم مات والله كنت امسك لمخده واغطي وجههي واصيج من كثر ما تأثرت فيه هههه

صحيح هو لديه افلام جميله مثل دلوالي دلهنيا ليجاينكي وكوتش كوتش هوتاهيه ودل تو باغل هيه وغيرها
لكن وربي ف حياتي ماشفت ممثل سواء كان عربي ولا انجليزي ولا يباني ولا مكسيكي قدي يتغلب على موهبة شاروخ بفلم كويلا
معقوله .. تمثيله كان عجيب وخطير كرجل ابكم استطاع انه يمثل دور الابكم بكل جداره الفلم بكبره كان من اجمل افلام التسعينات كاغني وتمثيل وسيناريو
بالنسبه لي لانه ادري الفلم خسر في شباك التذاكر >> بو الهنود مايعرفون شي

بس استغربت لاني يوم ادخل يوت يوب الاقي الهنود معلقين عليه بايجابيه
عقب قلت يمكن سنة 1997 كانت في افلام كانت قويه وايد مثل راجا هندستاني وعشق بوردار دل تو باغل هيه برديس و جروه ..
كنت اذكر اول ماطلع فلم كوتش كوتش هوتاهي في التلفذيون كان الفلم جديد انا صارخت بكل قوه ماعندي فليل جان ينش ابوي ويعصب ويبند التلفذون هههههه
عاد انا تخبلت دخلت الحجره وكسرت كل شي فيها وابكي وابكي وابكي وامي تبا تهديني بس ماشي هههههههههههههههههههه وابوي مسوي احلى طاف وراقد

في ذكرات كثيره معاه وبافلامه ^^
وحبيت اعطيكم خلفيه صغيره عليه ..

يسلمو على الموضوع الرائع ...

ملكة الاحساس

ثآنكس زوني
мαℓєкαт αℓєнѕαѕ غير متواجد حالياً