منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - غآنـدي مع هيمـآ & سآندي ( الحلقة 4 ) .. ‏
قديم 01 / 04 / 2012, 02 : 10 PM   #15
яốsέ ωάγ
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية яốsέ ωάγ

яốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond reputeяốsέ ωάγ has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яốsέ ωάγ مشاهدة المشاركة
موضوع رائع ونقاش اروع ..

لي باك مع الرد ان شاء الله ..

^_^
Back

الاختيار .. هو الشي اللي بيحدد شخصية الفرد وتفكيره وتوجهاته في حياته .. واختيارات الشخص هي اللي بترسم طريقه في الحياة وتقوده سواء للنجاح او الفشل ..

هل اخترت/ي شي بدون عقلانية وندمت/ي عليه من غير ان تفكر انه كان درس لك؟

الصراحة لأ .. الحمد لله الى الان اختياراتي كانت كلها مدروسة .. لاني بطبق قاعدة (( ما خاب من استخار .. وما ندم من استشار ) تقريبا اغلب القرارات الكبيرة في حياتي كنت بستخير فيها واخذ اراء اللي اثق فيهم من اللي حوالي .. بس في النهاية بيكون قراري عن قناعة مني ..

ما هي اهم نقطة ضعف يواجهُها الفرد في الاختيار , من وجهة نظرك ؟

مممممم هذا سؤال صعب شويتين ... بس اتوقع اكبر نقطة ضعف ممكن اواجهها ان يكون الششيئين اللي بينهم الاختيار مهميين بالنسبة لي .. والخياران لهم تقريبا نفس الميزات او نفس المساوئ ..

وكمان يكون في مشكلة في الاختيار اذا كان الشخص عاطفي زيادة عن اللازم ... اتوقع هذي اكبر مشكلة ممكن تواجه الشخص ..

تم التصويت للموضوع القادم .. الف شكر على الموايع المختارة والمجهود ...