منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - تقريرعن فيلم •|• Taare Zameen Par - نجومٌ عَلى الأَرْض •|• مشـآركة
قديم 29 / 09 / 2012, 19 : 03 AM   #22
~Dana
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ~Dana

~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute
انتو ليش جذي تعذبوني بتقاريركم العجييبه
طار الكلام من مخي والله ابهرتيني
وقسم انج مبدعه وفنانه وتقريرج حيل عجبني
عاد الا هذا الفلم جبتيها ع الجرح هني انا ما اعبر
عامر فنان عامر مبدع عامر بطل عامر عبقري عامر كل شي جميل فيه ,, جميل جميييل جميييييل
اما البطل المغوار الخارق القهار ايشان فهذا ينطبق عليه جملة الطفل المعجزه
شنو بدع شنو سوا فينا جد فنان بس والله اني منصدمه يعني ليش جذي يابوليوود فنان مثل هالطفل الوديع مافي له الا فلمين ليييش لييييش

نرجع لمحور حديثنا
الفلم كان ابو الابداع وله هدف سامي ونبيل وكل شي
وقصته خيال وابطاله خيال واغانيه خيال
اما اغنية بم بم بولي هذي شنو سويت فيها خخخخخخخ
من زود ما انا خاقتن عليها جمعت جهال البيت وشغلتلهم اياها وقلت لهم يالله وروني ابداعكم في الرقص
وانا ماذبحني غير واحد اجرفه الحماس معاهم ههههههههههه >> اختي الكريمه منو اللي قاص عليج وقالج في احد يبي يسمع يومياتج

المهم انه الفلم عجييب وانتي عجيبه وكل شي في تقريرج عجيب ومشكوره على هالتقرير العجيب

ليشش ليشش وديتووه كم انتم قاسين القلب

عفواً ان هذا العضو قد لطش هذه الصوره واخواتها من التصاميم

بهووت بهوووت دنيفاد
>> ألفيدآإآ...