منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - غآندي مع هيمآ & سآندي ..!
قديم 10 / 02 / 2012, 52 : 02 PM   #20
AMoON KHaN
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية AMoON KHaN

AMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond repute
يسلالام ياهيما وياساندي
بجد ابدعتو بهل موضوع والفكرة الروعة ماتخيلت ان هل فكرة بتنجح وبتصير جذي حلوة وفعلاً هيما انت قدرت تنجح ومااستسلمت وكملت فكرتك مع ساندي
فديتج ساندي طرح راااائع ولهيما بعد عجبني كلامه وتعليقه لما قال ان اول ماسجلنا بالمنتدى ماكان في هواش وغلط على المشرفين والاعضاء وانا اعترف اني تغيرت من وقت لما دخلت هل منتدى كنت مسالمة فعلاً بس مع مرور الزمن للاسف صرت غيير وتغيرت للاسوء وانا ااوعدكم اني بتغير وبرجع امون الاولية اللي تحب الاعضاء ومالها شغل باي هوشة ان شاء الله ههههههههه

كيف سيكون الرقي جزء من شخصيتك حين تكون أب مسئول أو أُم مسئوله ؟

والله بالنسبة لعمري ماقدر اتخيل اشلون بتعامل مع عايلتي المستقبلية واصير ام راقية مع اولادي وزوجي بس بالوقت الحالي اقدر اقول لك اني بحاول ادخل اسلوب الرقي بحياتي واحاول اتعامل مع الاعضاء والناس والناس اللي صارت مشاكل بيني وبينهم بتفاهم وبرقي

مشكوررررررررررررررررررين على الفكرة انا بتوقع ان فكرتكم بتحسن وضع المنتدى 80% لان مااتوقع ازييد

اممممممم بختار الموضوع اللي بنتناقش فيه الاسبوع الياي
اللذة بين النجاح والفشل

وتحياتي
AMoON KHaN غير متواجد حالياً