منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟
قديم 29 / 10 / 2012, 18 : 08 PM   #27
pretty layla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية pretty layla

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
اممممممممممممم قصتي مع كارينا كابور

انه اعتبر ظهور كارينا بالفترة الذهبية للسينما ،،، الفترة الي وايد كنت احبهااااااااااااا،،،
خصوصا ان هالسنة تميزت بسطوع نجم بطلتي المفضلة بروته وظهور امووش الحلوة ،، بريتي زينتا وأميشا باتيل
وسطوع نجم راني كذلك ،،، وكنت متابعة لهالفترة بشده لكل الافلام اليديدة وخصوصا الاعلانات الي كانت على قناة بي فو يوو ميوزك
فكانت هناك مقتطفات من الاغاني والريفيوز للافلام اليديدة ومنها فيلم "موجى كج كيهناهى" كان بطولة اولى لكارينا كابور مع توشار كابور
وعجبتني الاغاني ،، مثل اغنية "هيي رغدى توبتا ميرا" وبعض اغاني الفيلم وكارينا كانت مثيرة وتلفت الانتباه صرااااااااااحة
فقلت لاختي ليش ما نشتري فيلمها وانشوفه الاغاني عاجبتني وطبعا انه من عشاق سالو بس كنت اكره كاريشما واقول يا ليت ما كونت ثنائي مع سالو ولا اكشي كومار
بس كنت اقول خلنا انجرب وانشوف اختهااا

وطبعا شريت الفيلم ،، وشفت تمثيل كارينا ،، مع انه القصة عادية بس تمثيلها كان جيد ومن اول ما شفتها قلت انها افضل من تمثيل اختها بمراحل
وبعدها توالت افلامها وشفت كبي خشي كبي غم ،، وموجى دوستي كاروجي ،،، حبيت هالادوار عليها لانها بالصرااااااحة وبرأيي الشخصي حقيقتها
يعني لما الانسان اكون طبعه الغرور فما يكون صعب انه يمثله على الشاشة،،،

بس آنه ما اعتبر نفسي من فانز كارينا ،، آنه مثل لف سالو ،،، ممكن اقول وبقوة اقوى اداء لها " جب وي مت" ،،، ممكن اشوف افلامها عادي بس في الغالب ما تعجبني
وما حبيت ثنائيها مع هرثك وانه من الي فرحوا بانفصالهم على الشاشة صراااااااحة

بس اتفق مع المشاركة مريومة 22 ،،، ان كارينا تمتلك جسم من اجمل الاجسام في بوليوود وتحتل المراكز الاولى في الاثارة ،، والاغراء ،، بس لما نزلت جسمها للصفر ،، حسيت انها فقدت هالشي ،،، آخر شي بقوله مع مقارنة كارينا مع الممثلااات الحاليات ،،، اعتبرها في الصفوف الاولى لاني الاغلبية ما احبهم ههههههه

اتمنى محد يزعل مني ابدا ،،،، لان هذي الصراحة واتمنى اشوف مشاركات البقية ،،،،،،،،

pretty layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس