منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~ { رآآيــگــِـــمٍ بـــــالآآفـٍــــلاااآم 3 } ~
قديم 25 / 12 / 2008, 12 : 05 AM   #28
ديـــم
.. إدآري سـآبق ..
مُسآفرة على متن غَيمة

الصورة الرمزية ديـــم

ديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond repute
اروومه ..

عجبني تقييمك .. و انا معاج ما تملين منه انا شفته و عقب يوم رجعت حملته في مقاطع كنت ابي اعيدها ثاني .. و راح اشتريه ديفدي بس انطر ينزل صاافي ههههههههههه ما اضيع وقت هع ..

الهنوف ..

اقتباس:
شخصيه راج كابور سخيفة ... هو المفروض احنا نحس مع الممثلة انها حبت راج وبعدين تخلت عنه عشان زوجها بس انا للحين ماني فاهمه شلون البطله حبت راج وعلى اي اساس وشلون صار الحب !!!!!! شي غريب .. شخصيته ماتنحب وماني عارفه راج شنو سوا عشان تنعجب فيه البطله !!!!!!!
انتي لو تلاحظين بالبدايه كانت لايعه جبدها منه ههههههههههه ما تقبلته بس هو فرض نفسه عليها و كان ينغز عليها و يجيب لها كلام عالجرح مثل يا يقولون .. و كان زي ما يقولو رجع لها الضحكه رغم سماجته في بعض الاحيان .. يعني باختصار شافت معاه عالم غير عالم سورندر الرجل الهادي البسيط ..

انا حبيت راج لان حسيت ان شارو يأديه و هو مستمتع هههههههه .. بصراحه اشتقت لشطانه شارو ..

و انوشكا صح بارده في بعض المشاهد .. بس رقصها حلو بس تقدرين تقولين انها اول مره تمثل في مشتهد تايهه ههههههههههههههه ..

و بالالفاظ اللي يقولون صج ترا انا انبطت جبدي و قهروني يعني شكو حبو ما قلنا شي بس عاد خلو الدين على جنب .. بس هذول الهنود يحبون هالسوالف .. تبين الصج انا غاسله يدي من المشهد الجماعه يصلون عند قبر او مزار !! يعني السالفه كلها مو ماشيه ههههههههههه .. استغفر الله هالهنود حتى اسلاامهم مدري شلون قايل !!

مشكوووره على رايج اسمتعت وانا اقراه .. بس ما قلتي لنا كم من 5 ؟؟ << نشبه هع ..

..

الشاارو ..

هالفلم انا حااطته في بالي ابروح اشتريه من زماان ما شفت شي لجيمي و اذكر قيموه حلوو .. و رايك شجعني .. يالله بس متى ارووح للسالميه هههههههههه في باالي افلام واجد بفلس من هالهنود ههههههههههه ..

...

بلسم ما عجبني انا هالفلم .. نفس فلم سمثنق اباوت ماري :\ و اكشاي مليق بصراحه ههههههههه يبط جبدي لما يستهبل واجد :\ ..

مُدونتي ..

ديـــم غير متواجد حالياً