منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~ [ رأيكم بالأفلآم 6 ] ~
قديم 15 / 11 / 2012, 11 : 10 AM   #116
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية sanjay dutt.

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute

قبل فتره شفت

كارينا كارينا كارينا

ابداااااااااااااااااااااا اع هالممثله انا منجن فيها من بدي قارد

وهالفلم مافيه شي غير كارينا , ولا انكر القصة واحداثها روووعه بصراحة عالم قذر التمثيل وهالشي معروف

ويختلف اختلاف تاام عن فاشن

معن غثتني مشاهد الجراة فيه مانبي بوليوود تصير زي هوليووود

والمخرج مادهور باندركر ماطيقه انا اصلا وهو يحب المشاهد هذي وافلامه كلها ماتعجبني

بس هيروين والسبب الوحيد كارينا

ارجون و رانديب هودا قمممممة البروووود

5 /5 اداء كارينا

الفلم من اخراج و قصة و باقي الممثلين 2 /5

يعني التوتل كله 7 / 10

هالفلم روووووووووووووووعه ضحكككككككك مو طبيعي هههههههه
عششششششششقت تصوووويره فعلا ذكرني بالافلام الهندية باوائل الالفية , ايه هذي الافلام اللي ابي طابعها و طابع تصويرها بلون هندي اصلي
حبيت بداية الفلم ابيهشك عباس علي و اخته اسين لما يتكلمون مع المحامي والموسيقى التصويريه عجييييبة
وغير كذا انا مشتاق لافلام ابيهشك بصرااااحه ابدددع وعندي هو افضل من اجاي بكثير , براتشي ديساي يالبىى اللبايب كانت خفيفة دم , فلم رووعه اللي بيضحك و يستانس يشوفه , بالنهاية الميكنغ اوف , انا كنت عارف ان اجاي متاثر و يقلد كاركتر سنجو بالتمثيل و الستايل يعني راعي عصابة , وبالميكنغ نهاية الفلم طلع سنجو يمثل المشهد قبل واجاي يطالعه وبعدها يجي يمثل نفسه

سنجوبابا تبقى المعلم و الاستاذ الكبير في بوليوود , وحسافة الطيب مع اجاي
الفلم 8/ 10

التعديل الأخير تم بواسطة sanjay dutt. ; 15 / 11 / 2012 الساعة 25 : 10 AM
sanjay dutt. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس