منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~}::كـيـفـيـةعـمـل تـصـمـيـم بـسـيـط سـهـل ومـحـتـرفــ::{~
قديم 08 / 08 / 2009, 36 : 05 PM   #24
ladooo
ضيف

ladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond reputeladooo has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al5bla مشاهدة المشاركة
روووووووووووووووووعه لــدو ابدااع وسهـل وواضح

بــس في مشـــكـلـه اني انا مبتدئة وسااعات اتنح بهالسوالف

واللي تنحت عنده الله يسلمج هـو انه فـتره دمج 3 الصور فـيـعـنـي الصوره هذي شلون صارت

السـؤال اللحن شلـون الصورالثلاث ساروا صوره وحده ؟

ياليت انج توضحين لـي انا ياالله اعرف ادمج صورتين اما ثلاث صعب صراحه
وان فـهـمت طبقـت وريتج التطبيــق ..

ويــســـلــمو عـلــى المــوضــوع يا قلـبــي
هههههههههههههههههههه لا تنحين ماكو شي نتنح فيه

سهل الطريقه لا تستصعبينها .. انتي بس سوي اللي انا سويته بالضبط .. و لما تحددينها وسويتي مثل اللي انا حطيته بعدين سوي مسح (delete) من الكبيورد باذن الله تضبط لان هذي الحركه اللي سويتها

ورد على سؤالج .. لما احنا نقص الصوره بطريقه صح وبدون لا نخرب على الصور اللي معانا والخلفيه تكون مثلها بتكون كأنها صوره وحده ..بس طبعا مو بالضبط تصير لان مثل ما انتي شايفه تحت تشوفين ان في تفاوت بالابيض والبني اللي تحت ..بس الخدعه هني ان شلون نغطي عليها وبس .. ادري قرقرت وايد على راسج .. بس اي اسأله عن الدرس انا حاضره ..

ومنوووره
ladooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس