|
رد: فضــفضـة بوليـووديـة ~
^^
أظن طبيعي جدا شهدنا ممثلات رائعا و سينما جميلة في السابق كيف حنتقبل الوضع الحالي الي حتى الهنود ما عندهم عليه اقبال مشابه او حتر قريب من اقبالهم زمان
انوشكا أظن اعتزلت نهائي خلص وانتقلت ع لندن الحمدلله ههههه
<< عكس آراء معظم الناس برأيي سونام كابور احسن من كتير من ممثلات جيلها , فيها نفحة أصالة
|