|
رد: ~~ ... Anime fun Club ... ~~
هلا والله ب غلا يا اخي والله انه بطل العمالقه يكفي انه حماس غيييير وكمان انمي عالمي وله شعبيه كبيره بس الشي اللي مخربه انه يطول من جزء لجزء الانتظار ممل
ضظ¢ انحرق عليك شي بسيط ايش بتسوي اذا دريت باللي انحرق علي ما راح اقول بس عنجد أحيانا بالغلط اشوف تعليق ما يكون له دخل بالانمي وانقهر
سيراف النهايه مدري وين وصلت بالجزء الثاني سحبت عليه يمكن حلقه ظ¥ او ظ¤ احس الجزء الأول أفضل
|