منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبآيب شآروخآن - [ 49] Shahrukh khan ‏
عرض مشاركة واحدة
قديم 24 / 07 / 2013, 58 : 12 AM   #2366
suhana khan
روح المنتدى |●~
 
الصورة الرمزية suhana khan
 
تاريخ التسجيل: 23 / 02 / 2011
الدولة: البيت
المشاركات: 2,417
معدل تقييم المستوى: 11601917
suhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond repute

السلالالالالالالام عليييييييييييييييييكم



مقاله جميله ارسلتها معجبه المانيه لشاروخ على تويتر وشاروخ عملها ريتويت

المقاله جمييييييييييييييييييله جدا وشكرا لتابو خان على ترجمتها حبيييييييت المقاله



The Man I Do Not Know


الرجل الذي لا اعرفه


http://up-10.com/upfiles2012/0f105504.jpg



لماذا اكتب عن شخص لا اعرفه ؟

لأكون اكثر تحديدا , عن شخص لم ألتقي به و لو مرة في حياتي ؟

و لماذا عنه و ليس عن غيره ؟


هذه اسئلة مبررة و سأحاول على الاقل الرد عليها فيما يلي .

ليس لدي الكثير من القواسم المشتركه مع هذا الرجل , اوجه التشابه فقط التي اعرفها هي :

لدينا نفس الطول , و كلانا على حد سواء نستهلك الكافيين مثل الماء و نتشارك في عادة غير صحية .

فأنا ايضا ابقى مستيقظة معظم الليالي , احب ان أقرأ , و لدي على ما يبدو روح دعابة مميزة و خجولة جدا .

الاختلافات التي بيننا واضحة الى حد ما :

انا ألمانية , و هو هندي .

انا فتاة احاول بدء نشاط تجاري , و هو على الارجح الرجل الاكثر نجاحا على هذا الكوكب .

لا استطيع الرقص , هو يفعل ذلك كجزء من وظيفته .

كانت نقطة الاتصال الاولى , كيف يمكن له ان يكون مختلفا , فلما .

في ذلك الوقت لم اكن اعرف , بالطبع , ما الذي ستعنيه هذه اللحظة بعد عدة سنوات .

في وقت لاحق شعرت تقريبا انه مثل القدر , حيث انني لا اشاهد التلفاز عادة .

في عام 2005 تنقلت خلال القنوات و لمحت رجلا يرتدي معطف باللون البيج الذي كان يقف و ظهره الى الكاميرا على ما يبدو عبارة .

حيث انني لم اتذكر اذا كنت قد شاهدت الفلم من قبل أبقيت على القناة .

ماذا يمكنني القول ؟

حالما انتهى الفلم , كنت مبهورة الى حد اني شاهدت كل فلم تم بثه .

على الرغم من انني لم اعرف بالضبط من هو البطل فيهم جميعا (بغض النظر عن الاسم) , على الفور احببته

و احببت افلامه .

و من ثم في عام 2007 توقفت عن مشاهدتهم لانه لم يكن لدي الوقت بسبب العمل .

و بعد وقت قصير تم تشخيص والدي بمرض شديد و عانى من نوبة قلبية اضافية في عام 2010

و الحمد لله انه نجا منها .

في عام 2008 مات افضل صديق لي فجأة عندما كان في 24 .

و وقع لجدي حادث خطير مما اضطره الى البقاء في وحدة العناية المركزة لاكثر من سنة .

في عام 2011 كنت في المستشفى , و كان علي الخضوع لعملية جراحية من اجل البقاء على قيد الحياة .

لأصوغها باختصار يمكنني القول , عالمي بأكمله قد تحطم بإستثناء بضعة سنوات .

كل هذا جعلني افقد ايماني حتى في الله .

كنت اشعر بالسوء جدا لدرجة انني في النهاية تمنيت الموت .

ايا من كان يقرأ هذا , ارجوكم لا تفهموني خطأ .

انا لا اريد ان اثير الشفقة , حيث انني انتهيت من كل هذا .

و لكن كان علي ان اكتب هذا ليتسنى لك فهم المعنى الكامل الخاص بي .

لانني في عام 2012 , عندما سنحت لي الفرصة لإلتقاط انفاسي قليلا - مرة اخرى قد يتوجب علي ان أنسب الامر الى القدر -

تعثرت بفلم الخيال العلمي و القصة قد بدت لي مثيرة للاهتمام جدا .

من دون تفكير - و بالتالي دون ان اعرف ان الممثل الذي اتحدث عنه كان مرة اخرى البطل في الفلم - شاهدت ذلك الفلم .

هذا الفلم هو Ra.One , في النهاية جعلني اريد ان اعرف المزيد عنه .

و شاهدت كل ما قدمه من عمل تمكنت من العثور عليه في محل استئجار الافلام .

و من ثم اشتريت الافلام و استكشفت كل ما بوسعي عن هذا الرجل على شبكة الانترنت .
لماذا ؟
لانه ببساطة - فقط من خلال مشاهدة افلامه - شعرت بالسعادة التي فقدتها في داخلي من قبل .

عندما بدأت أقرأ مقابلاته , كان علي قرائتهم جميعا .

بدأت اشاهد ظهوره التلفزيوني - العروض , المناسبات , المقابلات - و ايضا كان علي مشاهدتهم جميعا .

حتى انني وجدت ارشيفا بجميع تغريداته القديمة .

دون ان الاحظ ذلك بنفسي في البداية , كنت قد تغيرت , عندما ادركت ذلك , حسنا , كان الاوان قد فات .

الرجل الذي لا اعرفه اعاد الي حياتي .

افلامه قدمت لي السعادة , مقابلاته , قصة حياته , و اكثر من اي شئ اخر , تغريداته علمتني ان اكون صامدة , و ليس علي الاستسلام دون ان اقاتل ,

ان أؤمن بنفسي , اقهر خجلي , ان لا آخذ الاشياء كأمر مسلم به , ان افعل الاشياء بالقلب و الروح , ان اسلك طريقي الخاص و اتقبل حقيقة انني غير معصوم من الخطأ

كأي شخص اخر .


و انا حقا افتقد لـ " التغريدات الليلية لامير الظلام "

هناك نقطة اخرى و التي انا شخصيا اشعر انه يتعين علي ان ابرزها :

كما كنت قد كتبت من قبل , كنت قد فقدت ايماني بالله .

كنت قد اعلنت بقناعة تامة إلحادي .

لم يتمكن احد من إعطائي اي سبب للايمان مرة اخرى , لا والدي , و لا اصدقائي و ناهيك عن اي شخص

له صلة بالكنيسة !

و لكنني وجدت طريق عودتي الى إيماني .

فتاة مسيحية عثرت على طريق العودة الى دينها , مسترشدة برجل مسلم الذي ألهمها دون قصد ان تقرأ ليس فقط الانجيل مرة اخرى

و لكن ايضا ترجمات لكتب الاديان المقدسة الاخرى مثل القرآن , غيتا , التوراة

لم استجوب ابدا اي شخص حول دينه\ها لانني ببساطة لم اكن مهتمة .

الان انا لا أسأل اي شخص عن دينه\ها لانني اعلم انه ليس مهما .

بغض النظر عما يسمى به الله , فنحن جميعا فقط نفس الشئ .

و لان هذا الرجل قالها بشكل افضل اكثر مما استطيعه على الاطلاق , سأجرؤ على اقتباس قوله :

اجد ذلك غريب جدا , عندما نقاتل على هذا انها مثل ... نفس الرواية , و الموضوع
نفسه , فقط هي لغات مختلفة .


اولئك الذين ما زال ليس لديهم فكرة , عمن هو هذا الرجل , سيعرفوا بعد مرور تقريري الاخير .
لماذا ؟
لانه حان الوقت لاشكر الرجل نفسه !

ان اشكر الرجل الذي لا اعرفه , شاروخ خان .

شكرا لانك جعلتني ابتسم و افكر بطرق مختلفة , من اجل روح دعابتك , لاعطائي اصدقاء جدد في جميع انحاء العالم ,

لادخالي الى كون جديد بالكامل من الافلام و الاغاني و الاهم من ذلك كله لكونك من تكون ...روح جميلة و ملهمة .

و اود ان اقول ان ما فعلته و الذي لم اعتبره ممكنا في وقت ليس ببعيد .

ما قدمته لي كان حياتي .

في الواقع , لقد نشرت الكثير من الحب من خلال الاشياء التي تقوم بها , اعتقد تقريبا انك ارجعتني الى حب الحياة .

فقط لهذا لن اكون قادرة على شكرك بما فيه الكفاية .

انا لا استطيع تفسير ذلك حتى لنفسي بشكل صحيح و لكنني - و اخرين كثيرين تعرفت عليهم بسببك - يشعرون ايضا برابطة خاصة بينهم و بينك .

ليس فقط بوصفه جمهور اتجاه ممثل , انها ابعد من ذلك بكثير .

كيف لي ان اعرف ذلك ؟

طوال حياتي كان لدي مؤشر بسيط جدا لذلك الابداع .

بقدر ما يبدو ذلك جنونا , انا الوحيدة القادرة على رسم شخص ما , حتى رقميا , اعجب به\ها .

بالنسبة لي هذا دليل كاف .

و لكن اعتقد ان Goethe يصف هذا الشعور بذكاء اكثر قليلا :

الذي يتكلم من القلب فقط سسيفوز بقلوب الاخرين لنفسه .

و بالمناسبة ... كان عمري 21 عاما عندما رأيتك لاول مرة , لذلك افترض انه لا بأس اذا قلت ان ادعاءك هو صحيح تماما .... انت يا سيدي , هو جنس على النخب .

الان لم يبقى شئ اكثر لكن تمنياتي :

الكثير من الحب , السعادة التي لا نهاية لها , صحة جيدة , الاحترام و كل التوفيق لك و لعائلتك , و ليباركالله فيك دائما .

ملاحظة لا تنسى حجتي التي تثبت انني احبك حقا .


Tuilere

المصدر

http://tuilere.wordpress.com/2013/07...i-do-not-know/


منقووووووووووووووووووول

ترجمة Tabu Khan



suhana khan غير متواجد حالياً