منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب ريتيك روشان - [ 16 ] Hrithik Roshan
الموضوع
:
بيت حبايب ريتيك روشان - [ 16 ] Hrithik Roshan
عرض مشاركة واحدة
15 / 07 / 2013, 50 : 06 PM
#
2487
kareema
نجوم في سمآء منتدآنآ
© ~
تاريخ التسجيل: 07 / 03 / 2012
الدولة: هنا
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى:
21474849
سنجون
صح يا كرومة معاكي حق .. و لو ان برده الفيلم راح ينزل بايام الامتحانات
يعني كده كده ذكريات هالفلم معايا راح تكون سيئة للغاية
لا ان شاء الله تكون ذكريات حلوة بنجاحك و نجاح الفيلم
هههههههه ما انا حطيت بعد مغريات رتوك و كرونة نيو للمدام عشان
يبطل مفعول المغريات و يخلينا نكمل صيامنا عادي
..
و الله بالحالتين ... الصيام باي باي
ههههههههه اه و النبي خليكي ماسكة نفسك الحين عشان ما يضيع صيامك
و بعد الفطار ادخلي و طلعي كل في قلبك براحتك ...
هههههههههههه ممكن اصوم على كل شي الا عليها ...يا الله الصبر من عندك
لا احد يغلط غلطتي و يركز بالصورة اللي هحطها دي عشان
ما يضيع صيامكم مثل ما ضاع صيامي >> اللهم بغلت اللهم فاشهد ..
عملا بمبدأ غض البصر...تم المرور بسلام و بدون خسائر
برده لا احد يركز بالصورة الجاية .. بعد الفطار يبقى ركزوا بهالصور براحتكم ..
اما هاي ... ما قدرت امنع نفسي اني شوفها
وقعنا بالمصيدة اهئ...دلوني على الشخص اللي قاعد يصمم ناوي يخلينا نفطر رمضان ...راح افطر عليه
خزوم
احنا بالخدمه ياكروم
رغم انك طيحتي لي وجهي أمس
مالقيت خشمي للحين
ههههه حبيبتي ما عاش اللي يطيح وجهك
بس حبيت حطك بالصورة الكلام كان على قرعون عدوك اللدود و انتي نازلة مدح و غزل
ياكثير الليتات عندي
ومن ضمن الليتات
ليت رتوك يجتمع مع بنساهلي وآش
لكن باين أن هاليت بعيدة المنال
بعيدة بس مو مستحيلة
أعوذ بالله ! تميز عنصري ضد أولاد الغالي عشان أبوهم هندوسي !
فكونا عاد يا أأمة المساجد أنتم
ياحفظة كتاب الله
وش ماخذين من الإسلام غير أسمه !
هذي سويسه تروح معابد الهندوس تتعبد
طيب إذا مو عاجبكم أبوهم الهندوسي ليه مزوجينه بنتكم
واجباراً بعد
بعد التهزيء هذا
كروم أنا ما أعتقد أن السالفه كذا
هذولا مسلمين ومانبي نستاثم بالظنون السئية فيهم > بعد ماخلصنا تهزيء
امممم انا قلت ربما يعني احتمال و مو من باب سوء الظن
لاني دايما بصورهم العائلية بشوف الجد و الجدة حاضنين اولاد اولادهم الآخرين و اولاد ريتيك اما غايبين او عند امهم
هههههههه انتي اللي هزأتي ...انا بريئة هع
أنا هذي الفتره عايشه مع رتوك مرحلة أمومه !
طبعاً الأمومه لاتؤمن بالديمقراطيه وحرية الإختيار
من هذا الباب جاءة عقدة / أقعد ولاتتحرك ومانبيك ترجع لزفترهات ومانبي أفلام
وياليت تقعد سنه كامله ومانبيك ترجع للآكشن وما إلى ذلك
ان شالله بس تعدي من عندي مرحلة الأمومه أرجع لديمقراطيتي معاه
هههههه حلوة الامومة
خليه يكمل فيلم الزفت عالاقل ... بناء على رغبتو
لانو مخنوق و مشتاق للاكشن ... و يكون حذر هو وعدنا... و اذا ما قدر ' ولا اعتقد انه راح يستسلم ' يستعين ببديل يكمل عنو المشاهد الخطيرة
و بعدين يعمل بس رومنسي و كوميدي و دراما و اذا بدك يعمل غوزاريش 2 كمان ...
اعطيه فرصة يا حماتي هههه
حبيبتي الفديو الي حطيتيه كافي مشكوره اوي
رحت أتفشخر فيه عند الفلورز
ههههههههههه
فديا ملتزمه من حيث اللبس والمشاهد
ههههههههههههههه
شكلك ماشفتي فيلمها "ذا ديرتي بيكتشر " مع عمران هاشمي
قمة الإنحلال في المشاهد واللبس شي مقزز جداً
بنت أرورا أرحم منها بستين مره
هههههههههههه عارفة
كنت امزح ... مع ذلك بشوفها احسن من بنت ارورا
kareema
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات kareema