11 / 07 / 2013, 50 : 01 PM
|
#2270
|
|
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~ آفضل مخـرج في بوليوود
تاريخ التسجيل: 10 / 07 / 2010
الدولة: عيون رتوكي
المشاركات: 37,744
معدل تقييم المستوى: 21474874
|
احدى أول المكالمات التي وصلت الى ريتيك بعد الجراحة كانت من الممثل Dharamendra
الذي اتصل من الولايات المتحدة ليتمنى للبطل الشفاء العاجل ..
______________________________
ريتيك اثناء خروجه من المستشفى يقول " انا رائع "

نجم بوليوود ريتيك روشان يخرج اليوم من المستشفى حيث خضع لعملية جراحية في الدماغ لإزالة جلطة شهرين من العمر.
قال هريثيك "انا رائع" في حين خروجه من المستشفى هندوجا بعد ظهر هذا اليوم.
و تم تأجيل تصوير "بانج بانج" بعد الحادث. وقال الممثل أنه قد تم نصحه بالراحة التامة لمدة أربعة أسابيع على الأقل.
المصدر
التعديل الأخير تم بواسطة Sanjana Roshan ; 11 / 07 / 2013 الساعة 08 : 02 PM
|
|
|