04 / 06 / 2013, 17 : 06 PM
|
#710
|
|
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~ آفضل مخـرج في بوليوود
تاريخ التسجيل: 10 / 07 / 2010
الدولة: عيون رتوكي
المشاركات: 37,744
معدل تقييم المستوى: 21474874
|
كرومة
منورة يا قمر
نفس الشي ...يمكن لانا تعودنا على دهوم رتوك و ما عندنا استعداد انا نشوف غيرو بالدور ... عامر و كات اكيد بياخذو السلسلة لمستوى آخر بلا شك...بس ريتيك و آش شي تاني
صح كلامك هو ده السبب اننا مش هنقدر نشوف هالدور على حد آخر غير رتوك 
بس بانج بانج ان شاء الله راح يهون علينا 
__________________________________________________ __
التعديل الأخير تم بواسطة Sanjana Roshan ; 04 / 06 / 2013 الساعة 22 : 06 PM
|
|
|