منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب ريتيك روشان - [ 16 ] Hrithik Roshan
عرض مشاركة واحدة
قديم 19 / 05 / 2013, 51 : 12 PM   #127
kareema
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~
 
تاريخ التسجيل: 07 / 03 / 2012
الدولة: هنا
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى: 21474849
kareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond repute
يسعدلي الصباح الروشاني الجميل

عاشقة يسلمو ايديكي يا مبدعة


تعجبني هالنظرات البريئة

روسي
اذا ريتيك و كارينا ما مثلو مع بعض لازم نتقبل الحقيقة و نستسلم ل لامر الواقع...على كل بعد ما يعلن كاران يتوضح كل شي و اذا هو عجز يجمعهم فاكيد زويا مو اشطر منو
و بخصوص فيلم كعبول...بصراحة تمنيت نشوفه بدور هاملت...بس بما انه رفض فهو ادرى منا و حلو انه ينوع بالادوار الجديدة و المتنوعة...الله يصبرنا بس
باني... عندي امل كبير فيه لان ريتيك اكثر من مرة حكى عنو و قال حلم و اكيد ما راح يرفض فرصة مثل هذه...قلت يمكن يصوره بالتزامن مع شودهي لان فيلم كعبول بعيد شوي و حسب كلام شخور الاخير هو مستعد للتصوير
كل العتب على ابو راس يابس اللي شغل الولد و عمل له مشكلة في التواريخ...و الا كان المفروض كمل جزء كبير من التصوير... شخور شكله مستعجل بس اذا كان فعلا يفكر في ريتيك فاكيد بيستناه مثل ما استنى 10 سنين
صحيح رتوك ما يقول لا لزويا ... يمكن الدور بسيط لان الفكرة كلها عن علاقة الاخ و الاخت
و فيلم كبير... اعتقد ان الاثنين متفقين و اكيد ريتيك اعطاه كلمة هو اعجب بالسيناريو و يتمنى يعمل معه و ريتيك مو من النوع اللي يكسر الخواطر

و احلى سلام لباقي الروشانيات سنجون...خزوم...جود...ردوك...هدو ء...عالية... و البقية
--------------------------------------------------------------------------------------------------

kareema غير متواجد حالياً