منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب ريتيك روشان - [ 16 ] Hrithik Roshan
الموضوع
:
بيت حبايب ريتيك روشان - [ 16 ] Hrithik Roshan
عرض مشاركة واحدة
19 / 05 / 2013, 51 : 12 PM
#
127
kareema
نجوم في سمآء منتدآنآ
© ~
تاريخ التسجيل: 07 / 03 / 2012
الدولة: هنا
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى:
21474849
يسعدلي الصباح الروشاني الجميل
عاشقة يسلمو ايديكي يا مبدعة
تعجبني هالنظرات البريئة
روسي
اذا ريتيك و كارينا ما مثلو مع بعض لازم نتقبل الحقيقة و نستسلم ل لامر الواقع...على كل بعد ما يعلن كاران يتوضح كل شي و اذا هو عجز يجمعهم فاكيد زويا مو اشطر منو
و بخصوص فيلم كعبول...بصراحة تمنيت نشوفه بدور هاملت...بس بما انه رفض فهو ادرى منا و حلو انه ينوع بالادوار الجديدة و المتنوعة...الله يصبرنا بس
باني... عندي امل كبير فيه لان ريتيك اكثر من مرة حكى عنو و قال حلم و اكيد ما راح يرفض فرصة مثل هذه...قلت يمكن يصوره بالتزامن مع شودهي لان فيلم كعبول بعيد شوي و حسب كلام شخور الاخير هو مستعد للتصوير
كل العتب على ابو راس يابس اللي شغل الولد و عمل له مشكلة في التواريخ...و الا كان المفروض كمل جزء كبير من التصوير... شخور شكله مستعجل بس اذا كان فعلا يفكر في ريتيك فاكيد بيستناه مثل ما استنى 10 سنين
صحيح رتوك ما يقول لا لزويا ... يمكن الدور بسيط لان الفكرة
ك
لها عن علاقة الاخ و الاخت
و فيلم كبير... اعتقد ان الاثنين متفقين و اكيد ريتيك اعطاه كلمة هو اعجب بالسيناريو و يتمنى يعمل معه و ريتيك مو من النوع اللي يكسر الخواطر
و احلى سلام لباقي الروشانيات سنجون...خزوم...جود...ردوك...هدو ء...عالية... و البقية
--------------------------------------------------------------------------------------------------
kareema
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات kareema