|
السلام عليكم لك شو هاد موسم ورشا كانوا بالبيت وانا ما كنت موجوده ليش هيك اهىء اهىء
اعترف انا مقصره كتيييييييييييييييييييييير معكم وخصوصا مع شهودى
مابعرف شو اقول من خجلى منكم
باسم ومتيمه شكرا كتيييييييييييير على الاهتمام بالبيت والا كان خرب البيت من غيركم
بس اوعدكم اخلص امتحاناتى واكون معكم لحتى تملوا منى
__________________
|