|
kade حبيبتي
مع احترآمي الو ولفآنزو بس بصرآحه انآ برآئيي
هو ممثل مو زين يعني مايمثل فلم الا وفيه .. تعرفون قصدي
فلهذه السبب ما اريد بيبو تمثل ويآه لانه بيبو ممثله مبدعه
وهو للآسف مايملك الموهبه الكآمله حتى يمثل معآهآ
__________________
Tu hi toh hai, khayal mera
|