مرحبا حبايب كرونه
بالعكس ليش ماتبونها تمثل مع عمران والله تمثيله قوي أكيد مو مثل شاروخ وسلمان وهرتيك بس باخر سنينه اثبت وجوده حيلللل حتى سلمان خان يقول آنا معجب بعمران هاشمي شوفو فلم جنت وراز جاب ايرادات قويه
بس على العموم ضل كارينا نمبر ون بوليود والكل حاب يمثل معاها سوا عمران او شاروخ واو هرتيك الكل يبيها