![]() |
ماشاالله ايش الجو الجميل الي عايشته انتي اجل يفصلكم بحر ماسمعتي صوته ؟ طيب شفتي زفت رهات خخخ :hlol: أنا كويس يفصلني عنه برين وبحرين ولا كان رحت له سباحه http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/18.png أو دخلت لي ببطن حوت يوصلني لهناك أسرع اهئ اهئ لا يا خزومتي ما سمعت صوته بس حاسة بروحه قريبة من المكان ..:_(5): هههههههههه تروحي سباحة تصدقي كبرتيها بدماغي .. بس انا عندي وسيلة سهلة للوصول هناك .. والد صديقتي كل فترة لازم يروح اليونان بسبب شغله و رايح في نصف هالاسبوع هطلب منه يوديني معاه >> بس المشكلة في العائلة الكريمة اللي عندي ما بيوفقوا حتى انزل الشارع لوحدي هيخلوني اروح اليونان ههاي :hlol: سنجون دبري لنا وسيلة نقطع البحر و نروح نحن الاربعة لليونان ناخذ معنا ورد و نطلب ايد رتوك من الزفتهارت -لانو هو حاليا ولي الامر- خخخ خلاص ما عاد فيني امسك حالي اكثرhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.png كرومة خلاص لقيت الوسيلة .. هروح اترجى والد صديقتي لنذهب كلنا معه انشاالله حتى نركب في قاع السفينة بس المهم نوصل عند رتوك بأي طريقة http://im35.gulfup.com/Bay8b.gif http://im41.gulfup.com/2bh2E.gif ااااه يا قلبي كل دقيقة افتح و ابص على نفس اللقطتين .. روسي ما بعتقد ابدا ان كات كانت بتتذكر الحوار .. و لو هي بتتذكر الحوار ليه بتحط راسها على كتف رتوك ؟؟>>>> ما تخليكي محضر خير احسن .. وكمان لعب اول ادواره مع كاترينا كشقيقها Mere Brother ki Dulhan اه صح افتكرته .. مشكورة يا روسي على البحث و التبحيث و التدقيق :32: عشوووقة و لا يهمك يا قمر .. راح ارفع لكي الفيديو على يوتيوب و بعد ما تحمليه قوليلي عشان احذفه .. |
|
new new new من كواليس بانج بانج https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...55696125_n.jpg https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.n...35012663_n.jpg |
مساء الخير اخواتى الغاليات
سانجانا الرومانسى وكل حبايب الامبراطور هريتيك روشان وتسلم ايديكم سانجانا الرومانسى على كل اضافاتكم التى نسعد بها وتسلمى سانجانا على الفيديو بس للاسف بعد ماحملته مشتغلش لانه بصيغة MP4 فانا مش عارفة ليه الفيديوهات اللى بهذه الصيغة مابتنفعش معايا وبنضطر نشوفها مشاهدة مباشرة فقط واللى بينفع فقط صيغة FLVفهى اللى بتشتغل عادى http://im42.gulfup.com/f0KSI.jpg http://im42.gulfup.com/JUE2t.jpg http://im42.gulfup.com/e5mGI.jpg http://im42.gulfup.com/2swef.jpg |
|
عشوقة يا خسارة كان نفسي تحمليه .. بس كويس انك شوفتيه و مشكورة كتيييير على تصاميمك الرائعة الله يعطيكي الف الف عافية _________________________________ http://24.media.tumblr.com/5d186986d...yx6io1_250.gifhttp://24.media.tumblr.com/596d9b63b...yx6io2_250.gif http://25.media.tumblr.com/d0ec90ccb...yx6io3_250.gifhttp://24.media.tumblr.com/f61a4a2fc...yx6io4_250.gif http://24.media.tumblr.com/b42d23e0c...yx6io5_250.gifhttp://24.media.tumblr.com/8639c469c...yx6io6_250.gif |
مساء الخير يا احلى روشانيات
خزوم يققققهر http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/4.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/4.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/4.png ياختي اتكلم انقلش وفكنا من طلاسمك الي فهمت آت فيلمكرافت كريش3 في الأستديور تبع فيلمكراف والباقي مادري وشوهو بعدين عظيم ! يمكن ما بيعرف يحكي الا هندي...يا سيدي يكتب هندي بحروف هندية http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/9.png في قوقل الله يخليه حبيبتي كات كلك ذوق كل يوم تخليني حبها اكثر http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/27.pngاللي يحكي بالخير عن الامبراطور نحطو فوق راسنا طبعاً كان في مقطع لعرفان خان فيدو بس أيضاً انحذف ايش الحكمه من الحذف مادري http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/20.png ما كانت عندي شجاعة اني شوفو المقطع طويييييييييييل فيه ساعتين و نص ... يعني فيلم بحالو ههههه لو يجيب 200 كرور نحب يدنا مقلوبه الميزانيه ضخخخخمه مره http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/9.png 200 كرور قليلة ضروري يحقق 300 فما فوق ميزانية كريش ضخمة اكثر من 100كرور و 200 لا شيء بالكاد يتصنف هيت او سوبر هيت ... افلام بميزانية صغيرة صارت تحقق 100كرور و ال200 ما عادت انجاز و كريش كل الناس تحكي انو ناوي يحطم الارقام القياسية فعلى الاقل 300كرور حتى نقول ان سلسلة كريش نجحت شهر يعني الحمدلله الزمن يمشي بسرعه نعم شهر...هاتولي مساعدة ركوش اللي كذبت علينا لاشرب من دمها... اللي قالت انتظرو كم شهر يارب ان شالله يحطم ويكسر ويهز ويزلزل ويفجر وكل شي بس مايتأزم ولدنا ويروح تعبه خساره *تذكرت كايتس * http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/9.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/22.png ياااااااااااااا رب لا حبيبتي حالة كايتس غير حالة كريش و كايتس بكل امانة كان رايح رايح للفلوب في بلد مثل الهند لانو تحدى الثقافة الهندية و حتى رتوك ممكن كان عارف هالشي اصلا لما عملو شكلو ما كان مقتنع فيه...كريش هو اللي طلبو و عملو من كل قلبو و هو يعد بالكثير من كل النواحي و من اخراج قرعون شخصيا و قرعون كل الافلام اللي يخرجها تقريبا ناجحة و بتعجب الجمهور الهندي وكمان ثنائي ريتيك و قرعوون من انجح الثنائيات في بوليوود... لا تتشاءمي اتذكري النجاحات الثلاثة اللي عملوها مع بعض و اتذكري نجاح سلسلة كريش و شوفي الارقام و المعطيات اللي تفتح النفس http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/2.png ههههههاي مُخرج ياحبيبي مخرج http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/8.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/37.gif قاعد ياخذ بروفات للمستقبل الزاهر ان شالله أهم شي يوم يقول للبنت اقعدي http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/18.png وكات تستشيره بالحركات وهو يقولها أوكي هههه عدت اللقطة كم مرة لما يقول للبنت اجلسي... تحمست لما قلتي ياخذ بروفات للمستقبل... متمنية شوف فيلم من بصمة رتوك عندي فضول اعرف شغلو من ورا الكاميرا مي جانتا هو زرى هندي بول >يعني أنا أعرف شويه كلام هندي http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/11.png دلينا عالمدرسة اللي تعلمتي فيها الهندي لنتعلم نفك الطلاسم سانجاي ماسوم عقدني ههههههههههههههه مو هي المصممه تبع الملابس ؟ وجهها مو غريب علي والله http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/9.png لا مو هي...يمكن الزفتهارت متنكر http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/15.png عاشقة يعطيكي العافية يا مبدعة بخصوص صيغة الفيديو ...اذا حملتيه و حفظتيه بجهازك ممكن تستعملي احد الحلين انك تحملي برنامج format factory لتغيير صيغة الفيديو للصيغة اللي تناسب برنامج التشغيل عندك، أو تحملي GOM Player لتشغيل الفيديو بكل الصيغ تقريبا...موفقة http://www7.0zz0.com/2013/06/07/04/215690087.jpg واااااااااو روعة التصميم روسي منورة يا حلوة https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...05967954_n.jpg المنطقة تجنن زفتهارت عرف يختار المكان الصح اتضح انه ليس من الفانز http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/37.gif وايضا ليس من فريق العمل http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/6.png واضح من الصور انه ليس من الفانز لانو شكلو بيعرف رتوك شخصيا سنجونة كرومة خلاص لقيت الوسيلة .. هروح اترجى والد صديقتي لنذهب كلنا معه انشاالله حتى نركب في قاع السفينة بس المهم نوصل عند رتوك بأي طريقة فكرة حلوة بس يا خوفي لما نوصل لليونان نلاقيه طار:w2:صدمة اجسن شي انا نستناه بالهند ... نطرد المدام و لما يرجع للبيت يلاقينا نحن الرباعي الخطير :17: https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.n...35012663_n.jpg عجبني لوك كات بهالفيلم طالعة تجنن بس شكلها تعبانة https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...55696125_n.jpg و العكس... رتوك اللي كان تعبان طالع كلو حيوية و شباب و نضارة ما بعرف ليش لما شفت هالصورة خطر ببالي شكلو بكبهي خوشي ...:14: |
رتوك بالصحافة الهندية...مطلوب مترجم هندي عربي ليفهمنا - و عربي هندي لينقل انشغالاتنا...ضرووووري
http://naiduniaepaper.jagran.com/Det...boxid=29219798 |
ريتيك روشان و كل المحيطين به على طائرتي من ميكونوس إلى أثينا...يا إلهي
المصدر من وين يجيبو كل هالحظ :w2: ممكن من اثينا يروحو لبلد تاني ... يا ريت لو يصورو كل الفيلم باليونان ناسها طيبين ومعيشيننا بجو التصوير :37: سنجونة شكلنا مضطرين نغير خطة الرحلة لليونان... |
| الساعة الآن 18 : 10 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll