منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=52)
-   -   بيت حبايب ريتيك روشان - [ 16 ] Hrithik Roshan (https://www.b44u.net/showthread.php?t=77826)

Sanjana Roshan 08 / 06 / 2013 07 : 01 PM

ماشاالله ايش الجو الجميل الي عايشته انتي
اجل يفصلكم بحر
ماسمعتي صوته ؟
طيب شفتي زفت رهات خخخ :hlol:
أنا كويس يفصلني عنه برين وبحرين ولا كان رحت له سباحه http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/18.png
أو دخلت لي ببطن حوت يوصلني لهناك أسرع


اهئ اهئ لا يا خزومتي ما سمعت صوته بس حاسة بروحه قريبة من المكان ..:_(5):
هههههههههه تروحي سباحة تصدقي كبرتيها بدماغي ..
بس انا عندي وسيلة سهلة للوصول هناك ..
والد صديقتي كل فترة لازم يروح اليونان بسبب شغله و رايح في نصف هالاسبوع
هطلب منه يوديني معاه >> بس المشكلة في العائلة الكريمة اللي عندي ما بيوفقوا حتى
انزل الشارع لوحدي هيخلوني اروح اليونان ههاي :hlol:

سنجون دبري لنا وسيلة نقطع البحر و نروح نحن الاربعة لليونان ناخذ معنا ورد و نطلب ايد رتوك من الزفتهارت -لانو هو حاليا ولي الامر- خخخ خلاص ما عاد فيني امسك حالي اكثرhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.png

كرومة خلاص لقيت الوسيلة .. هروح اترجى والد صديقتي لنذهب كلنا معه
انشاالله حتى نركب في قاع السفينة بس المهم نوصل عند رتوك بأي طريقة


http://im35.gulfup.com/Bay8b.gif http://im41.gulfup.com/2bh2E.gif

ااااه يا قلبي كل دقيقة افتح و ابص على نفس اللقطتين ..

روسي
ما بعتقد ابدا ان كات كانت بتتذكر الحوار .. و لو هي بتتذكر الحوار ليه
بتحط راسها على كتف رتوك ؟؟>>>> ما تخليكي محضر خير احسن ..



وكمان لعب اول ادواره مع كاترينا كشقيقها
Mere Brother ki Dulhan

اه صح افتكرته .. مشكورة يا روسي على البحث و التبحيث و التدقيق :32:

عشوووقة
و لا يهمك يا قمر .. راح ارفع لكي الفيديو على يوتيوب
و بعد ما تحمليه قوليلي عشان احذفه ..


Sanjana Roshan 08 / 06 / 2013 15 : 01 PM


Sanjana Roshan 08 / 06 / 2013 51 : 01 PM


Sanjana Roshan 08 / 06 / 2013 24 : 02 PM


عاشقةالامبراطور 08 / 06 / 2013 33 : 02 PM

مساء الخير اخواتى الغاليات
سانجانا
الرومانسى
وكل حبايب الامبراطور هريتيك روشان
وتسلم ايديكم
سانجانا
الرومانسى
على كل اضافاتكم التى نسعد بها
وتسلمى سانجانا على الفيديو بس للاسف بعد ماحملته مشتغلش لانه بصيغة MP4 فانا مش عارفة ليه الفيديوهات اللى بهذه الصيغة مابتنفعش معايا وبنضطر نشوفها مشاهدة مباشرة فقط واللى بينفع فقط صيغة FLVفهى اللى بتشتغل عادى


http://im42.gulfup.com/f0KSI.jpg

http://im42.gulfup.com/JUE2t.jpg

http://im42.gulfup.com/e5mGI.jpg

http://im42.gulfup.com/2swef.jpg

عاشقةالامبراطور 08 / 06 / 2013 37 : 02 PM

http://im38.gulfup.com/CnnON.jpg

http://im38.gulfup.com/FzwHt.jpg

http://im38.gulfup.com/IOGEs.jpg

http://im38.gulfup.com/eBIxN.jpg

Sanjana Roshan 08 / 06 / 2013 02 : 03 PM

عشوقة
يا خسارة كان نفسي تحمليه .. بس كويس انك شوفتيه
و مشكورة كتيييير على تصاميمك الرائعة
الله يعطيكي الف الف عافية
_________________________________


http://24.media.tumblr.com/5d186986d...yx6io1_250.gifhttp://24.media.tumblr.com/596d9b63b...yx6io2_250.gif
http://25.media.tumblr.com/d0ec90ccb...yx6io3_250.gifhttp://24.media.tumblr.com/f61a4a2fc...yx6io4_250.gif
http://24.media.tumblr.com/b42d23e0c...yx6io5_250.gifhttp://24.media.tumblr.com/8639c469c...yx6io6_250.gif



kareema 08 / 06 / 2013 13 : 05 PM

مساء الخير يا احلى روشانيات

خزوم


يققققهر http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/4.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/4.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/4.png
ياختي اتكلم انقلش وفكنا من طلاسمك
الي فهمت آت فيلمكرافت كريش3
في الأستديور تبع فيلمكراف والباقي مادري وشوهو بعدين عظيم !
يمكن ما بيعرف يحكي الا هندي...يا سيدي يكتب هندي بحروف هندية http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/9.png في قوقل الله يخليه

حبيبتي كات كلك ذوق
كل يوم تخليني حبها اكثر http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/27.pngاللي يحكي بالخير عن الامبراطور نحطو فوق راسنا

طبعاً كان في مقطع لعرفان خان فيدو
بس أيضاً انحذف ايش الحكمه من الحذف مادري http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/20.png
ما كانت عندي شجاعة اني شوفو المقطع طويييييييييييل فيه ساعتين و نص ... يعني فيلم بحالو ههههه

لو يجيب 200 كرور نحب يدنا مقلوبه
الميزانيه ضخخخخمه مره http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/9.png
200 كرور قليلة ضروري يحقق 300 فما فوق ميزانية كريش ضخمة اكثر من 100كرور و 200 لا شيء بالكاد يتصنف هيت او سوبر هيت ... افلام بميزانية صغيرة صارت تحقق 100كرور و ال200 ما عادت انجاز و كريش كل الناس تحكي انو ناوي يحطم الارقام القياسية فعلى الاقل 300كرور حتى نقول ان سلسلة كريش نجحت

شهر يعني
الحمدلله الزمن يمشي بسرعه
نعم شهر...هاتولي مساعدة ركوش اللي كذبت علينا لاشرب من دمها... اللي قالت انتظرو كم شهر


يارب ان شالله يحطم ويكسر ويهز ويزلزل ويفجر وكل شي
بس مايتأزم ولدنا ويروح تعبه خساره
*تذكرت كايتس * http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/9.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/22.png
ياااااااااااااا رب
لا حبيبتي حالة كايتس غير حالة كريش و كايتس بكل امانة كان رايح رايح للفلوب في بلد مثل الهند لانو تحدى الثقافة الهندية و حتى رتوك ممكن كان عارف هالشي اصلا لما عملو شكلو ما كان مقتنع فيه...كريش هو اللي طلبو و عملو من كل قلبو و هو يعد بالكثير من كل النواحي و من اخراج قرعون شخصيا و قرعون كل الافلام اللي يخرجها تقريبا ناجحة و بتعجب الجمهور الهندي وكمان ثنائي ريتيك و قرعوون من انجح الثنائيات في بوليوود... لا تتشاءمي اتذكري النجاحات الثلاثة اللي عملوها مع بعض و اتذكري نجاح سلسلة كريش و شوفي الارقام و المعطيات اللي تفتح النفس http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/2.png

ههههههاي
مُخرج ياحبيبي مخرج http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/8.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/37.gif
قاعد ياخذ بروفات للمستقبل الزاهر ان شالله
أهم شي يوم يقول للبنت اقعدي http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/18.png
وكات تستشيره بالحركات وهو يقولها أوكي

هههه عدت اللقطة كم مرة لما يقول للبنت اجلسي...
تحمست لما قلتي ياخذ بروفات للمستقبل... متمنية شوف فيلم من بصمة رتوك عندي فضول اعرف شغلو من ورا الكاميرا


مي جانتا هو زرى هندي بول >يعني أنا أعرف شويه كلام هندي http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/11.png
دلينا عالمدرسة اللي تعلمتي فيها الهندي لنتعلم نفك الطلاسم سانجاي ماسوم عقدني

ههههههههههههههه مو هي المصممه تبع الملابس ؟
وجهها مو غريب علي والله http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/9.png

لا مو هي...يمكن الزفتهارت متنكر http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/15.png

عاشقة يعطيكي العافية يا مبدعة
بخصوص صيغة الفيديو ...اذا حملتيه و حفظتيه بجهازك ممكن تستعملي احد الحلين
انك تحملي برنامج format factory لتغيير صيغة الفيديو للصيغة اللي تناسب برنامج التشغيل عندك، أو تحملي GOM Player لتشغيل الفيديو بكل الصيغ تقريبا...موفقة

http://www7.0zz0.com/2013/06/07/04/215690087.jpg
واااااااااو روعة التصميم

روسي منورة يا حلوة

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...05967954_n.jpg
المنطقة تجنن زفتهارت عرف يختار المكان الصح

اتضح انه ليس من الفانز http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/37.gif
وايضا ليس من فريق العمل http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/6.png

واضح من الصور انه ليس من الفانز لانو شكلو بيعرف رتوك شخصيا

سنجونة

كرومة خلاص لقيت الوسيلة .. هروح اترجى والد صديقتي لنذهب كلنا معه
انشاالله حتى نركب في قاع السفينة بس المهم نوصل عند رتوك بأي طريقة


فكرة حلوة بس يا خوفي لما نوصل لليونان نلاقيه طار:w2:صدمة
اجسن شي انا نستناه بالهند ... نطرد المدام و لما يرجع للبيت يلاقينا نحن الرباعي الخطير :17:

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.n...35012663_n.jpg
عجبني لوك كات بهالفيلم طالعة تجنن بس شكلها تعبانة

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...55696125_n.jpg
و العكس... رتوك اللي كان تعبان طالع كلو حيوية و شباب و نضارة
ما بعرف ليش لما شفت هالصورة خطر ببالي شكلو بكبهي خوشي ...:14:



kareema 08 / 06 / 2013 20 : 05 PM

رتوك بالصحافة الهندية...مطلوب مترجم هندي عربي ليفهمنا - و عربي هندي لينقل انشغالاتنا...ضرووووري

http://naiduniaepaper.jagran.com/Det...boxid=29219798

kareema 08 / 06 / 2013 29 : 05 PM

ريتيك روشان و كل المحيطين به على طائرتي من ميكونوس إلى أثينا...يا إلهي
المصدر

من وين يجيبو كل هالحظ :w2:
ممكن من اثينا يروحو لبلد تاني ... يا ريت لو يصورو كل الفيلم باليونان ناسها طيبين ومعيشيننا بجو التصوير :37:
سنجونة شكلنا مضطرين نغير خطة الرحلة لليونان...


الساعة الآن 18 : 10 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll