منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=52)
-   -   بيت حبايب ريتيك روشان - [ 16 ] Hrithik Roshan (https://www.b44u.net/showthread.php?t=77826)

Sanjana Roshan 07 / 06 / 2013 07 : 09 PM

البطلين اما ...يمشو بالشارع ...او http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/23.pngيرقصو... كمان بالشارع لووووووول ...شكلو بيحب الشوارع يمكن كان متشرد
اي...و ستايل رتوك هنا اعتقد هو ستايل الفيلم ...لانو حاطط اسوارة بايدو و هو بالعادة ما بيلبس هالاشياء ...يعني الصورة اثناء التصوير

حرام عليكي يا كرومة يعني هنلاقيها منك و لا من راكوش
ليه بتحبوا تزيدوا في حماستنا .. ترا حنا كده بنتعذب .. الرررحمة يا ناااااااس


عارفة هلكتكم بالتصويتhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/11.png لمن يهمه الأمر ههههه صوتو لرتوك في فئة أفضل ممثل و أفضل راقص

و لا يهمك يا كرومة احنا فانز بنحب التصويتات
حطي لنا اي تصويت بتلاقيه في سكتك و احنا نقوم بالواجب :2:

________________________________________________

http://img49.imageshack.us/img49/4320/277gq2.gif http://img61.imageshack.us/img61/2282/273ha3.gif http://oi9.tinypic.com/2uskas0.gif
http://oi16.tinypic.com/2ufvhpw.gif http://oi18.tinypic.com/2v1atme.gif



http://i2.photobucket.com/albums/y24...ggu-Siggi3.jpg



kareema 07 / 06 / 2013 53 : 09 PM

سنجون

حرام عليكي يا كرومة يعني هنلاقيها منك و لا من راكوش
ليه بتحبوا تزيدوا في حماستنا .. ترا حنا كده بنتعذب .. الرررحمة يا ناااااااس


هههههههههه حسيت كأني من عصابة راكيش ...
راح زيد احمسك كمان ههههه ...بالصورة لابس ملابس شتوية
و بالصور الأخرى كان لابس تيشرت صيفي...و اليونان بلد متوسطي و درجة الحرارة فيه حاليا 28 يعني جو ربيعي - صيفي

و هذا يدل انو رتوك اخذ الصورة اثناء تصوير أغنية و يمكن الاغنية بالسيناريو تكون في جو بارد...معقولة تكون اغنية الثلج تبع كشمير تحولت لليونان و يستعملو فيها ثلج اصطناعي؟ :14:
بصراحة حبيت الستايل يسلمو ايديها انايتا اصلا لما سمعت انها هي اللي راح تصمم الملابس تحمست لان بدهوم خلتو يطلع قنبلة :31:


و لا يهمك يا كرومة احنا فانز بنحب التصويتات
حطي لنا اي تصويت بتلاقيه في سكتك و احنا نقوم بالواجب http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/2.png
احلى فانز و الله :32:الله يخليكم (و انا معكم:lp:) للامبراطور
خلاص راح اصرعكم كمان وين ما بلاقي تصويت بحط الرابط خخخخخخ

http://oi18.tinypic.com/2v1atme.gif
رهيييييييييب:37:
---------------------------------------------------------

دارمندرا يقول: عامر، سلمان،شاروخ،ريتيك،أكشاي كلهم مثل أولادي و عندما أتصل بهم لا يقولون لي "لا" أبدا

اصبح المرة الجاية اتصل فيه و اعرض عليه فيلم معك و مع اولادك اكيد ما راح يرفض :2:

kareema 08 / 06 / 2013 01 : 01 AM

بعض المعلومات عن كريش


*Thirunavukarasu هو المصور السينيمائي لكريش3
*تريلر كريش 3 يصدر مع نهاية شهر يوليو القادم
*كريش 3 سيحطم الارقام القياسية لبوليوود باطلاقه على 1300 شاشة بالخارج
*Siu-Tung Ching و Sham Kaushal هما مخرجا الأكشن لكريش3
*Louise Brand رئيسة قسم المؤثرات الخاصة لكريش3
و هي معروفة ب X- Men / Iron Man 3/Prince of Persia


https://twitter.com/Krrish3TheMovie

اخبار تبشر بالخير...ياااااااااااارب يحقق الفيلم اعلى الارباح و يكون اكبر فيلم بتاريخ بوليوود يارب...ما لازم يحقق اقل من 300 كرور لحتى نفدر نسميه بلكبستر و يشرف سلسلة كريش
:26:
قرعون فعلا مو قليل جاب هالمخلوقة تبع ايرون مان يعني المؤثرات اكيد بتطلع مثل تبع هوليوود :9: يا بنات عرفنا نختار حمانا هههههه

Sanjana Roshan 08 / 06 / 2013 35 : 01 AM

الحقووووووووووووووووووووو وووووووووني
فيديو ... ف ف ف فد فيديو م مممم من كواااااليس بانج بانج


http://www.youtube.com/watch?v=9nMY16Lxjfs


خلاااااااااااااااااااص رحت بحاااالة اغماااااااء

kareema 08 / 06 / 2013 23 : 02 AM

سنجونة

الحقووووووووووووووووووووو وووووووووني
فيديو ... ف ف ف فد فيديو م مممم من كواااااليس بانج بانج


ما هذا الاجرام يا فتاة؟؟؟؟؟؟

خلاص انا كتبت وصية تبرع بالاعضاء
الاغنية حلووووووووووووة و المكان هادي
اما رتوك ...رتوك يا ناااااااااااااااااااس :31: لساني عاجز عن الوصف
عندي سؤال بريء...1:33لما كات حطت راسها عكتف رتوك...هاي داخلة بالفيلم ولا برات الفيلم ...لاني بديت اغار :3:هههههه
بنات حملو الفيديو بسرعة قبل ما ينتبه ابو بطيخة و يحذفو
الله يكثر اولاد الحلال اللي معيشيننا بجو الفيلم...الحماس يزييييييييييد :32:


Joood 08 / 06 / 2013 32 : 02 AM

فديته يجنن واااااااااااااااااااااااا اااااااااااو
والاغنيه حلوووووووووووووووووووو وكيووووووووت اقوي كيوت بالعالم

رتوووووووووووك وكمان كاتي العسل يخققووووون مرا حلوين
وكمان جو البحر مرا تحمست
ستجووونه الف شكر لنيواااااااتك ...
جاري التحميل ..

Sanjana Roshan 08 / 06 / 2013 02 : 03 AM

كرووومة , جوووود
شوفتوا .. شوفتوا اللي انا شوفته و لا انا اللي بتخيل
شوفتوا استايل رتوووووووك عامل ازاي و شوفتوا طريقة مسكته للجيتار
اااااااااااخ انا من اول ما شوفت الفيديو و انا راسي عم يدور مو راضي يثبت ابدا
انا عايزة اروح هنااااااااك بيني و بينهم بحر فقط http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.png ..
يا الله يا مين يخدني و يعديني البحر ده بغمضة عين ..
اصلي عايشة بمدينة تسمى راس البر و هالمدينة بينها و بين اليونان بحر بس :_(16):
امبارح وقفت على شاطئ البحر و نظرت الى مدى البصر
و تخيلت ان رتوك بيكون موجود بالشاطئ المقابل لي .. حسيت بأني عايزة اطير و اروحله :_(4):
مآآآسااااااااه ...... نرجع لموضوعنا ..
كرومة بعتقد ان كات لما حطت رأسها على كتف رتوك مو تبع الفيلم
لاني عليت الصوت و سمعت صوت الناس اللي حولهم ..
و المفروض بوقت التصوير يكون موقع التصوير هادئ ..
بصراحة انا كمان غيرت و غيرت بشدة ..


خُزامى 08 / 06 / 2013 02 : 03 AM

الحقووووووووووووووووووووو وووووووووني
فيديو ... ف ف ف فد فيديو م مممم من كواااااليس بانج بانج

او ماي قاد او ماي قاد او ماي قاااد :22::22:
حبيبي طالع فتنه فتنه فتنه :shy:
أجل شايل قيتار :/
وبحر :/
واغنية رومنس :2:
وشعره يجنن :11:
اللبس مره ستايل
وكات طالعه كيوت
والأغنية خقه
والدنيا تفتحت بعيني
واليوم مافي سب لزفت رهات
وأنا أبغى الفيلم ينزل الحين الحين الحين :10:
آه يارب شفت المقطع 234857643890 %$#*& مره :9:
ومما لا شك فيه قاعده أحمل :37:

نسيت أسلم
سلام عليكم يابنات يامنصرعات :22:


عندي سؤال بريء...1:33لما كات حطت راسها عكتف رتوك...هاي داخلة بالفيلم ولا برات الفيلم ...لاني بديت اغار http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/3.pngهههههه

اي شكلهم يتشاورون على الحركات
وين الأخ مخرج ؟
شكل رتوك الي مخرج > على اساس مافي سب :9:

خُزامى 08 / 06 / 2013 23 : 03 AM






خزوووومة
منورة يا عسل
و تسلم الايادي على النيو الدماااااااااااري

الله يسلللمك يامربى () ()








https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...45340107_n.jpg

طول شعر رتوك هينا جميل جمييل

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...47459781_n.jpg

وحنا قاعدين نظرب أخماس في أسداس
وكل وحده أطلقت كونان الي بداخلها
طلعت الثمانين مالها علاقه براكيش :7::7:



خُزامى 08 / 06 / 2013 29 : 03 AM


--------------------------------------------

نيوووووووووووووووhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/5.png


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...15882636_n.jpg
https://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphot...71082992_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...70714263_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...97088936_n.jpg


لاء باين أن ستايله بالفيلم شي يفتح النفس
راح ترجع لنا خقة دهووم2 :2::2:
وان شالله بعد شخصية أريان المغرور الي شايف نفسه :2:
وان شالله بلوك باستر دوهم2 يارب
بغض النظر على أنه لو يلبس خيشه يفتح النفس
لكن مهتمين بشكله مره :32:
وعضلاته شي يخقق ياجماعه :w2:
والله شكلي بنهري مع العميل السري الفيدرالي :shy:
آه باقي سنه ياقلب العنا


الساعة الآن 45 : 07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll