![]() |
عن فيلم زويا
رانبير طلع من المشروع لان الجدول مزدحم ورانفير على ما يبدو مستعد للتوقيع...تقابل مع فرحان و ريتيش و كان كل شي تمام بينهم و زويا مستعجلة و حابة ترتب الأمور قبل ما تبدأ التصوير ... نحو نهاية العام و كارينا يبدو انها خارج الحساب http://www.hindustantimes.com/Entert...1-1071809.aspx بس...ما تكلمو عن رتوك و قالو عن رانفير بطولة ...http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/10.pngيمكن زويا عم تستنى رتوك يرجع و تعرض عليه السيناريو ... اعتقد ان دور رتوك بالاساس ضيف شرف هذا اذا كان بقائمة زويا اصلا ...لان بنهاية السنة في عندنا شودهي أكيد و يمكن باني :23: بس كل شي وارد ممكن رتوك يعمل الثلاثة مع بعض :hlol: |
كرومة .. يسلموشن يا قلبي على خبرياتك :27: _______________________________________ new new new من موقع تصوير بانج بانج http://cs323516.vk.me/v323516973/b53e/W6uWc5LCFZs.jpg |
سنجون العفو حبيبتي
والصورة تجنن :31: ************************ بيحكو عن الاصابات التي تعرض لها النجوم اثناء التصوير و عن رتوك... ريتيك عانى من عدة اصابات لحسن حظه بقي على قيد الحياة من سقوط 50 قدم :3: بعدما تقطع حزام الأمان أثناء تصوير كريش أثناء تصوير أجنيباث.ريتيك أصاب ظهره بشدة http://daily.bhaskar.com/article/ENT...tm_source=t.co هذا غير اصابة جودا أكبر اللي كانت راح تحرمنا رقص و أكشن رتوك... و اصابة كايتس ...و اصابة كريش 3 ...و غيرها ان شاء الله ما نعود نسمع اخبار عن اصابات |
احتفال عائلة روشان...:20:بس شو المناسبة؟؟؟
http://i8.dainikbhaskar.com/thumbnai...b2ccead59e.jpg http://i7.dainikbhaskar.com/thumbnai...727587f186.jpg http://i5.dainikbhaskar.com/thumbnai...7146668595.jpg http://i1.dainikbhaskar.com/thumbnai...8df3acf36a.jpg بوستر آب موجهي :34: |
صباح الخير على القصر الروشاني وآل القصر الروشاني
كيفكم ياحلويين عشوقه سنجون كروم ردوك روسي فطووم عالية الله يطرح فيكم البركه ويخليكم ويديمكم مخلصين للإمبراطور :11: http://cs311429.vk.me/v311429973/13a7/SbKFtPUpnpo.jpg وهب الآله بك الجمال تجملاً حتى كأنك للجمال جمال http://24.media.tumblr.com/33ddfec85...e3iko2_400.gif http://24.media.tumblr.com/5b84e857e...e3iko1_400.gif واو تصاميم فوق الإبداع ياليت راكيش يشوفها ويغار منهم ويحس أنه احسن منهم ويتحمس ينزلنا بوستر وتيلر :9: http://24.media.tumblr.com/203c15ce5...6k0jo1_500.jpg أه ماأغلاكم علي وما أكبر مكانكم في قلبي إلى الأبد أفضل اثنين ركبو على بعض () () :11: https://pbs.twimg.com/media/BL_rFFFCEAARiYG.jpg:large ولو اني مافهمت الصوره إلا أنها واضح أن عيالنا بخير الحمدلله الحمدلله خطط الزفرهات باءت بالفشل |
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...51014958_n.jpg
إني أرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها > اليوم وضيفتي شاعره ! إلا راس ريتو طبعاً نبدله براس سوسو وراس زايد نبدله براس زفترهات ونبدأ قطف :hlol: http://www14.0zz0.com/2013/06/05/04/239893000.jpg حظ يهز جبل :13: تشوفينهم تعيشين حالة أكتئاب ثنائي القطب :13: ومايطلعك من هالحالة إلا صورة لرتوك بدون مخلوقات ناشبة تنشب بملابسه :13: http://www14.0zz0.com/2013/06/05/04/354159750.jpg رتوك وزويا حمام السلام حمام أبيض مثل الثلج برد وسلام على من يعرفهم ومن لايعرفهم :31::31::31: الله عليك ياعشوقه :31: http://cache2-thumb1.pressdisplay.co...fTuDF9vw%3d%3d خبر قديم ياقديمين فانز رتوك سابقكم بالأخبار سنوات ضوئية شرايكم نكون حنا مصادركم الرسميه :hlol: |
http://cs307215.vk.me/v307215041/e432/Pmqdy3BAGTw.jpg
حلو والله ياليت لو تبدلين وضيفتك من زوجة المخلوق الملائكي إلى صباغة باين انك تجيدين الصبغ أكثر من وضيفت الزوجة والأم وبخصوص الأم أنا مو كاسر قلبي:bh::bh::bh::bh: غير ريهان وريضان:bh: الي ماتدرين عن هوى دارهم ثنين واربعين ساعة رجلك برجل رتوك والأطفال مستودعتهم الخدم :9: http://1.bp.blogspot.com/-m6QlWJPp3O...c/s1600/01.jpg تقول: أنتظر فيلما مع ريتيك روشان بفارغ الصبر يلا يا مخرجين لا تخلوها بقلبها البنت حلوة و لها مستقبل زاهر ببوليوود و اكيد راح تشكل ثنائي جميل مع الامبراطور... أنا والله بعد أنتظر عمراً مع ريتك روشان بفارع الصبر يلا ياحظي لاتخليها بخاطري :bh:> تحولت من شاعره إلى حالمة :bh: وعلى طاري نيها ترى هي بنت عم أنوشكا شارما هي اموره وكيوت ونتمنى اننا نشوفها مع رتوك المهم تعمل مثل خلطة كات في كل مقابله تقول اتمنى العمل مع رتوك فيجي واحد من المخرجين فاتح مخه ويجمعها مع رتوك ممكن تكون في فلم كبير كلامك درر يابنتي لازم المعجبات يصرحون وقت يكون في مخرج فتح عقله عاد في الهند المخرجين يفتحون بس جيوبهم عشان الفلوس ماحد يفتح عقله إلا إذا تأزم وضعه مره تلقينه في ورطه أو مشكله فيظطر يفتح المستودع الي براسه والي حنا نسميه "دماغ " بس لازم تنتظر المصرحه لين يطلع الغبار من مخه بعدين تجي الافكار شوي شوي |
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.n...15334097_n.jpg
ي ماماي إيش هالأناقه ! مستحيل أنا الي ستينيه مو هي شوزها فخخخخخخخخم الالوان مناسبه لعمرها مره شعرها مشالله مستحيل هذا شعر وحده بالستين الله يستر لا راكيش يغار من شعرك بس :hehe: والروج والمناكير شيء يخطف القلب هي كلها على بعضها تخطف القلب منك لله انسانه أنجبت مخلوق يعجز التاريخ على وصفه حتى الأساطير الإغريقيه ماتوفيه حقه إذا بنتعجب من جمال رتوك لازم نتعجب من البطن الي أنجب رتوك وخلفه :13: هل هو بطن انساني مثل كل بطون بنات آدم :shy: على كلٍ ماما بنكي ترى ولدك رجعني مراهقة بنت ال14 :26: كريش 3 يركز على المؤثرات البصرية بما أنه فيلم بطل خارق، المؤثرات البصرية يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من الفيلم .إنه مشروع مؤثرات بصرية رئيسية معظم الفيلم صور على الكروما و الشاشة الخضراء -كيتان ياداف الرئيس التنفيذي لVFX, Red Chillies. ماهي الكروما والشاشة الخضراء ؟ نسوي أنفسنا فاهمين احسن ؟ يلا يابنات كلنا ناخذ وضعية الناس الفاهمه :31: هذا نفس اللي قال انو شاف رتوك و كات رجع شافهم مرة تانية...يوم الاثنين... و قال رتوك وافق ياخذ الصور مع الفانز خلال الرحلة البحرية الى ميكونوس و قال عنو انسان عظيم و متواضع http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/37.gif و هو حصل على واحدة...على امل انو ينشرها http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/26.png https://twitter.com/souveer أنا صحيح اني منقهره منك لكن ماراح أقول شي لين يخلص تصوير الفيلم وانت تمدنا بالتحركات أول بأول خصوصاً اني مو مطمنه على رتوك وكات مع سيد زفت وشكراً مقدماً عن فيلم زويا رانبير طلع من المشروع لان الجدول مزدحم ورانفير على ما يبدو مستعد للتوقيع...تقابل مع فرحان و ريتيش و كان كل شي تمام بينهم و زويا مستعجلة و حابة ترتب الأمور قبل ما تبدأ التصوير ... نحو نهاية العام و كارينا يبدو انها خارج الحساب http://www.hindustantimes.com/Entert...1-1071809.aspx وضعية الذي "لمن لايهمه الأمر " :wt: |
http://cs323516.vk.me/v323516973/b53e/W6uWc5LCFZs.jpg
آه يارب () وجهك الصباح والصباح يشرق من وجهك أنت النور والنور يسطع من عيونك وعلى الي جرى من مراسيلك على جرى بس لما تيجي وأنا أحكيلك علي جرى > رجعنا للشعر ضحكته هينا مره مره مره مره حلوه حسيتها وصلت أوتار قلبي أحبك كثير :31::3::w2: الي جنبه هو مراسلنا الأمين ؟ بيحكو عن الاصابات التي تعرض لها النجوم اثناء التصوير و عن رتوك... ريتيك عانى من عدة اصابات لحسن حظه بقي على قيد الحياة من سقوط 50 قدم http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/3.png بعدما تقطع حزام الأمان أثناء تصوير كريش أثناء تصوير أجنيباث.ريتيك أصاب ظهره بشدة http://daily.bhaskar.com/article/ENT...tm_source=t.co هذا غير اصابة جودا أكبر اللي كانت راح تحرمنا رقص و أكشن رتوك... و اصابة كايتس ...و اصابة كريش 3 ...و غيرها ان شاء الله ما نعود نسمع اخبار عن اصابات هذي الأخبار ما أحب اسمعها ما أحب ما أحب :w2::w2: ما أتحملها :w2: حبيب قلبي والله مو ناقصك اصابات كفايه الإصابات الي بقلبك ونفسيتك ان شالله دايم بعيد عن الإصابات والمخاطر http://i1.dainikbhaskar.com/thumbnai...8df3acf36a.jpg ربما الإحتفال لأن صلعون كمل 80 سنه في بوليود ؟ بوسترات أفلامه ورقم 80وعلى جنب مكتوب بوليود لو تجمعينها ايش تطلع ؟ |
|
| الساعة الآن 45 : 07 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll