منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=52)
-   -   بيت حبايب ريتيك روشان - [ 16 ] Hrithik Roshan (https://www.b44u.net/showthread.php?t=77826)

الرومنسي 05 / 06 / 2013 25 : 06 AM

[align=justify][/align]



هذا الفيلم بالدات عاملة عليه تنازلات و خصومات و تسهيلات اي بطلة عادي حتى لو الشخور نفسو يكون البطلة ما عندي مانع المهم يصير الفيلم

هههههههه .... اتخيل الشيبة شخور دور البطلة لالالالالالالا مستحيل
شوف اي وحده الا نفسك




يمكن الموضة عندهم انهم يعلنو على البطل و بعد ما ينشفو دم الفانز يحكو عن البطلة

كاران...شخور...كعبول
الوحيد اللي ريحنا من وجع الراس هو المجرم السفاح زفتهارت قلب التمساح

الظاهر انه موضة السنة اعلان البطل قبل البطلة وتنشيف دم فانز البطل
هههههه عجبتني المجرم السفاح قلب التمساح صارت قافية



امممممم...كيف يعني؟؟ نهي نهي مستحيل يجتمع المجرم و الضحية بحضن واحد > الضحية انا و المجرم خزوم هع


ليش لآء كرومه لازم الاحتضان عشان تتصافى القلوب وتصفى النفوس وتتقاربوا مع بعض << شكلي رجعت للمحاماه
يلا حبيباتي احضنوا بعض وخلكم من الاجرام بينكم عشان رتوك يصور وهو مرتاح << على اساس يدري عنا


[align=justify][/align]

خُزامى 05 / 06 / 2013 26 : 06 AM




هذا الفيلم بالدات عاملة عليه تنازلات و خصومات و تسهيلات اي بطلة عادي حتى لو الشخور نفسو يكون البطلة ما عندي مانع المهم يصير الفيلم

شخور البطله ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
كروم قتلتيني خلاص مايحتاج تجريم ولاتخطيط ولا ليل ولانهار ولاسلاح
ههههههههههههههههههههههههه هه
اليوم صايرلي شي أضحك ضحك موطبيعي
بشيك على العشا الي تعشيته







عاشقةالامبراطور 05 / 06 / 2013 02 : 08 AM

http://im35.gulfup.com/wQyyO.gif

http://im35.gulfup.com/4TQ0C.jpg

صباح الخير ومنورين كلكم اخواتى الغاليات
سانجانا
كاريما
خزامى
عالية الدالى
الرومانسى
راديكا
فطوم
وكل حبايب الامبراطور هريتيك روشان
وتسلم ايديكم
سانجانا
كاريما
الرومانسى
عالية الدالى
على كل اضافاتكم التى نسعد بها
وتسلمولى خزامى وراديكا وفطوم على كل تعليقاتكم التى ىتسعدنا

والف حمد الله عالسلامة فطوم ونورتى البيت انتى وعالية الدالى وعقبال رجوع كل الحبايب بالسلامة ايضا حنة واميشا وبنت العراق وعاشقة انيل وكاتى وبيبو 9 ومرمر3 وهمسة امل وهيناتا وهدوء ريتيك ولاف يو ريتيك وعاشق ايشواريا باذن الله

وتسلمى كاريما على الخبر الحلو جدا بخصوص فيلم بانى وياريت فعلا البطلة تكون جميلة جميلات بوليود ايشواريا راى او المتالقة ديبيكا



http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/778617808.jpg
http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/775588965.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/702496465.jpg
http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/680790625.jpg

عاشقةالامبراطور 05 / 06 / 2013 04 : 08 AM

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/851943440.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/549173097.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/551961958.jpg
http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/160528101.gif

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/759974897.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/284403891.jpg

عاشقةالامبراطور 05 / 06 / 2013 06 : 08 AM

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/897937668.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/793174723.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/264145877.gif


http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/135391299.jpg


http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/376109130.jpg

عاشقةالامبراطور 05 / 06 / 2013 08 : 08 AM

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/992737839.jpg


http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/771279172.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/888690313.jpg



http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/612286886.jpg


http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/966596925.jpg

عاشقةالامبراطور 05 / 06 / 2013 10 : 08 AM

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/182873675.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/247242616.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/189410521.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/422148633.jpg


http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/950656410.jpg

عاشقةالامبراطور 05 / 06 / 2013 11 : 08 AM

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/661263441.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/796583950.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/599470317.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/622112311.jpg

http://www11.0zz0.com/2013/06/04/04/764797365.jpg

Sanjana Roshan 05 / 06 / 2013 21 : 12 PM

صباح الخيرات على احلى و اجمل فانز روشاني بالكون ..
منورييييييييييييييين كلكم نفرة نفرة ..
الله ما يحرم البيت الروشاني من طلتكم و لا من روحكم الحلوة دي ابدا
الله يعطيكم الف الف عافية يا عسولااااااات
_______________________________________


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...23292670_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...45258869_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...10463924_n.jpg



Sanjana Roshan 05 / 06 / 2013 22 : 12 PM



الساعة الآن 19 : 10 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll