![]() |
كنت عارفه بتقولين هالكلام بالحرف ! " أدعي على الفلسفه بشكل عام " فلسفتي جزء من هذا العام وجزء لا يتجزأ لكن كروم ! أعرفها ماتقول آسفه ياخزوم ماكنت أقصد أبد ! بس تشتغل تحطيم بمخلوقات الله وابداعاتهم قبل أمس أستلمت وجهي واليوم فلسفتي الناس الي ماتعرف تتذوق الإبداع الفلسفي وتشوفه "لخبط " الله يعينهم ع انفسهم http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/26.png الفلسفه تعني محبة الحكمه وطلب المعرفه لأن الحياة كلها فلسفله ورتوك أنسان فلسفي جداً الحمدلله في ناس تقدر فلسفتلي أمثال سنجون وروسي وردوك http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/2.png ههههههه كيف عرفتي ؟؟ صار لازم نغير الخطة الدفاعية:lp: احم ... اقول آسفة في حالة واحدة اذا غلطت:34:...و بهالحالة انا عارفة انك انتي الغلطانة يا قلبوشتي العزيزة و اتمسك باقوالي فلسفتك لخبط لخبط ههههههه باما سمعت فلسفات لخبوطية بس انو الحبيبة تكون ام او الام تكون حبيبة http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/314.gif و نرجع لنقطة الانطلاق ... العبي دور الام و اتركي دور الحبيبة لمن يهمه الامر :8: المتحدث طبعا هع واما رتوك فيلسوف...هنا بيت القصيد هذا ما اسميه التكامل في الحب يعني الشي اللي بينقص واحد من الطرفين بيكملو الطرف الآخر... هو علبه الفلسفة و انا علي شغلات ممكن بجهلها :21:اتعلمي الفلسفة على اصولها و اتركينا من اللخبط لخبط اللامنطقي اصلا فلسفة رتوك صريحة و منطقية من النوع اللي بيفهمها السطحيين مثلي:7:... (احم هذا لا يعني انو فلسفتك اكبر من عقلي الصغير ... يعني فلسفتك من كثر ما هي لخبوطية حتى خرجت عن الموضوع هههههه) و شكرا هع اي صحيح... امس ما استلمت وجهك بالعكس انقذتك من شبح القرعون اللي قاعدة تتغزلي فيه ...المفروض تشكريني:5: أنت لا تخوفيني بعد :/ ان شالله ياخذون نصيبهم ويفكونا بس كل شي له مقابل و هالناس ما بيعرفو المجاملات الا اذا كان عندهم مصلحة و هالخبر الله اعلم عنده علاقة بخبر مطالبة اصحاب القاعات و الموزعين بنسبة معينة الجديد انهم غيرو الاستراتيجية بواحدة اخبث منها و اكيد فيها استفزازات و مساومات ...و القرعون كمان من جهة اخرى رابح بشكل او بآخر... مصالح ---------------------- https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.n...37859885_n.jpg ممثل شاب اسمه فيصل خان : "I want to be an actor who knows how to do everything like we have Hrithik Roshan. He is a dancer and an actor. He is a complete package," "أريد أن اكون ممثلا يعرف كيف يقوم بكل شيء مثل ما لدينا ريتيك روشان. انه راقص وممثل. هو عبارة عن حزمة كاملة،" |
اصلا فلسفة رتوك صريحة و منطقية من النوع اللي بيفهمها السطحيين مثليhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/7.png...
لووووووووول هههههههههه شكراً ع هالمعلومه الي أنا أحاول أتجاهلها مسبقاً ! ماتحبين الفلسفه + ماتفهمين فيها وجايه تقييمن فلسفتي ؟؟؟ خلي فلسفتي العميقه للناس العمقين مثلي ثانياً / أتركيني بحالي ! مناشبتيني ع كل شي ماعندك شغله بالحياة إلا خزوم ! أتفلسف /أكره / أحب / أصير ام / أصير حبيبه / أنا حره ولدت حره من أم حره من عائله حره أنت خلك بعيده عني :8: |
خزوم لووووووووول هههههههههه شكراً ع هالمعلومه الي أنا أحاول أتجاهلها مسبقاً ! خلي فلسفتي العميقه للناس العمقين مثلي ثانياً / أتركيني بحالي ! مناشبتيني ع كل شي ماعندك شغله بالحياة إلا خزوم ! أتفلسف /أكره / أحب / أصير ام / أصير حبيبه / أنا حره ولدت حره من أم حره من عائله حره أنت خلك بعيده عني http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/8.png ربحت الجولة هع دايما بتعجزي عن مواجهتي :5: اول شي انت بتنسخي الكلام على مزاجك مثل آخر مرة لما قلت راكيش غلط بس شرحت الموقف و انتي نسختي بس غلط ووقعتي في فخك ومثل ما يقول كونان الحق ينتصر دائما هع :32: و بعدين حتى لو سايرتك و قلت فلسفتك عميقة و اكبر مني هذا لا يعنيني اللي بيهمني اني افهم فلسفة رتوكي حبيبي :bh: و دليل آخر على خسارتك انك قاعدة تتخبطي و تتلخبطي بالكلام انتي حرة ما حرة ... وهل قلت لك العكس؟:20: قلت لك انتي ام و انا حبيبة لتتحقق العدالة انتي ما رضيتي و قاعدة تتفلسفي و كعقاب على عنادك حرمناك من حق الامومة فلسفتك عميقة قلتي... اهااااااااااا اسمعي رتوك يقول لك لخبط لخبط اقنيباث اقنيباث ( يقصد اللي بيتشاحن مع كرومتي نور عيوني :17: كأنو بيمشي على طريق النار) و اعذر من انذر هع http://www.youtube.com/watch?v=ugDPzO4ov7A |
ربحت الجولة هع دايما بتعجزي عن مواجهتي http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/5.png اول شي انت بتنسخي الكلام على مزاجك مثل آخر مرة لما قلت راكيش غلط بس شرحت الموقف و انتي نسختي بس غلط ووقعتي في فخك ومثل ما يقول كونان الحق ينتصر دائما هع http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/32.png و بعدين حتى لو سايرتك و قلت فلسفتك عميقة و اكبر مني هذا لا يعنيني اللي بيهمني اني افهم فلسفة رتوكي حبيبي http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/30.png و دليل آخر على خسارتك انك قاعدة تتخبطي و تتلخبطي بالكلام انتي حرة ما حرة ... وهل قلت لك العكس؟http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/20.png قلت لك انتي ام و انا حبيبة لتتحقق العدالة انتي ما رضيتي و قاعدة تتفلسفي و كعقاب على عنادك حرمناك من حق الامومة فلسفتك عميقة قلتي... اهااااااااااا اسمعي رتوك يقول لك لخبط لخبط اقنيباث اقنيباث ( يقصد اللي بيتشاحن مع كرومتي نور عيوني http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/17.png كأنو بيمشي على طريق النار) و اعذر من انذر هع أنا اقتص من كلامك لأنه ثلاث أرباعه مو مفيد أخذ المفيد ههههههههههههههه روحي نامي حبيبتي السطحيه ههههههههههههههههه |
ههههههههههههههه روحي نامي حبيبتي السطحيه ههههههههههههههههه معذورة...موقفك مثل موقف اي حماة بتغار من كنتها لانها اخذت ابنها القميل :31: و لانك حماتي بقول لك...حاضر تصبحي على خير مع انك اهنتيني و جرحتيني في الصميمhttp://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/318.gif ...بس ما راح اخبر رتوكي لانو مريض و مو ناقصو مشاكل النسوان بيكفي ضرتي المجنونة آكلة بصلة راسو |
ههههههههههههههه روحي نامي حبيبتي السطحيه ههههههههههههههههه معذورة...موقفك مثل موقف اي حماة بتغار من كنتها لانها اخذت ابنها القميل :31: و لانك حماتي بقول لك...حاضر تصبحي على خير مع انك اهنتيني و جرحتيني في الصميمhttp://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/318.gif ...بس ما راح اخبر رتوكي لانو مريض و مو ناقصو مشاكل النسوان بيكفي ضرتي المجنونة آكلة بصلة راسو أنا أقول آسفه في حاله وحده ! إذا غلطت :hehe: وأنا ماغلطت أنت قلتي عن نفسك سطحيه ! |
قبل ما انام خزوم هذا من التواضع اللي تعلمتو من رتوكي مثلي الاعلى :17: ما شفتي كيف يقول انا اسوأ ممثل و الحقيقة هي العكس و الكل عارفها بعدين لا تقتبسي من كلماتي الخالدة في التاريخ البشري:5: ...وين حقوق المؤلف ----------------------- جست ايماجن كانشا هو خزوم :lp: و رتوك جاي ينتقم منها لانها اهانتني هههههه ( عذرا نيوتن...قصدي خزوم على هالتشبيه الثقيل...هالمرة غلطت و انا اعتذر هع ) http://www.youtube.com/watch?v=pwpR4Wfw_NU |
http://im35.gulfup.com/wQyyO.gif
http://im35.gulfup.com/4TQ0C.jpg صباح الخير ومنورين كلكم اخواتى الغاليات سانجانا كاريما خزامى وكل حبايب الغالى الامبراطور هريتيك روشان الذى نتمنى له العافية والصحة وطول العمر وتسلم ايديكم سانجانا كاريما خزامى على اضافاتكم وتعليقاتكم التى نسعد بها وتسلمى كاريما على الفيديوهين اللى نزلتيهم من تحفة السينما الهندية اجنيباث فالمشهدين دول من اروع مشاهد الفيلم والغالى هريتيك روشان ادى دوره بعبقرية شديدة يستحق عليها ة جايزة الاوسكار وجوائز عالمية اخرى وليست محلية فقط والواحد بجد مستغرب من انه لم يحصل على جوائز كثيرة فى هذا الفيلم فالعدل يقول انه المفروض كان اخذ كل االجوائز المحليةوايضا العالمية فباذن الله ياخدها عن افلامه القادمة والتى نتمنى لها النجاح الكبير باذن الله ويار ب يرجعولنا بالف سلامة الرومانسى وراديكا وحنة وفطوم وجود وهدوء ريتيك وكل حبايب الغالى هريتيك روشان http://www10.0zz0.com/2013/07/16/07/196186096.jpg http://www10.0zz0.com/2013/07/16/07/720893652.jpg http://www10.0zz0.com/2013/07/16/07/868834147.jpg http://www10.0zz0.com/2013/07/16/07/507282640.jpg |
|
|
|
|
|
صباح الفل و الياسمين على احلى روشانيات بالدنيا .. خزومة , كرومة نقاشاتكم ممتعة عن جد ضحكتوني من قلبي .. الله يسعدكم يا رب .. منورييييين البيت يا عسولااااااااات عشوووقة تسلم ايديكي يا قلبي على تصاميمك الراااائعة الله يعطيكي الف الف عافية حبيبتي ________________________________________ https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.n...37832505_n.jpg |
|
|
|
|
http://img.webme.com/pic/s/simransbo...bn5100x100.gif http://img.webme.com/pic/s/simransbo...vdrelease4.gif http://img.webme.com/pic/s/simransbo...abs100x100.gif http://img.webme.com/pic/s/simransbo...ion100x100.gif http://img.webme.com/pic/s/simransbo...on1100x100.gif http://i262.photobucket.com/albums/i...rithikgoa7.gif http://i262.photobucket.com/albums/i...rithikgoa2.gif |
|
مساء الخير على احلى روشانيات عاشقة الله يسلمك... و صحيح على قولتك الفيلم بيستاهل الاوسكار ...يلا ان شاء الله الافلام الجاية تاخذ كل الجوائز المحلية و العالمية سنجون الله يسعد قلبك حبيبتي :34: ... و يسلمو ايديكي على الاضافات الجميلة و تحية لبقية الروشانيات ...خزوم...روسي...ردوك...عالية...� �طوم...هدوء...جود *** https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...53575703_n.jpg |
ريتيك روشان يتحول إلى كاتب؟ في حياته المهنية، لعب ريتيك روشان العديد من الأدوار - البطل الخارق، الإرهابي، وحتى الإمبراطور المغولي - ولكن كل ذلك على الشاشة. ربما يضع النجم قبعة اخرى ، تلك التي تخص الكاتب. في الآونة الأخيرة، كان قد كتب قصائد. حتى انه نشر اثنتين منها في صفحته على الفيسبوك خلال نفس الأسبوع الماضي ، في نفس الوقت تقريبا الذي خضع فيه لعملية جراحية في الدماغ. والآن، لقد وصلنا إلى معرفة أن عددا من أصدقائه في بوليوود قد طلبوا منه أن يأتي ب "كتاب ملهم". "خطرت ببال ريتيك (تأليف الكتاب) فكرة باعتبار انه لا يعمل في هذه الأيام (هو في راحة لمدة أربعة أسابيع بعد الجراحة). لكن لا شيء تم تحديده بعد"، يقول مصدر داخلي مقرب من الممثل. ويُعتقد أن إحدى دور النشر ابدت اهتمامها أيضا بإصدار كتاب ريتيك. "في الوقت الراهن،هو حقا لا يفكر في هذا الامر نظرا لأنه يحتاج الى بذل الكثير من الجهد في ذلك، هو مشغول جدا مع أفلامه (كريش 3 هو إصداره المقبل، يليه بانغ بانغ) على القيام بمثل هذا المشروع على الفور، لكنه بالتأكيد متشوق للفكرة "، يقول المصدر المطلع. لقد سمعنا أن كاران جوهر أيضا قد أشاد بريتيك لمهاراته في الشعر والكتابة. "في الواقع، قد طلب عددا من أفراد عائلته وأصدقائه منه أن يضع أفكاره كذلك على الورق . لكنه لم يستجب حتى الآن "، يضيف المصدر المطلع. على الرغم من المحاولات المتكررة، ريتيك غير متاح للحصول على تعليق. http://in.news.yahoo.com/hrithik-ros...183000789.html فكرة ممتاااااااااااااااااااااا اااااااازة يا رب يوافق و نتمكن من رؤية ريتيك يبدع في مجالات مختلفة اكيد الكتاب راح يكتسح السوق و يحقق اعلى مبيعات و يساعد كثير من الناس على تجاوز الازمات :32: هيا يا ريتيك شوية الهام وورقة و قلم :36: و اتمنى الارباح تعود لفائدة الفقراء او اليتامى او ضحايا الكوارث حتى يعرف العالم من هو ريتيك روشان :2::37: |
'Whatever you achieve- the money, happiness , fame, if you need a drug to get happy, then you are worthless'- Hrithik " مهما حققت - المال، السعادة، الشهرة، إن كنت بحاجة إلى مخدر للحصول على السعادة، إذن لا قيمة لك " ريتيك *** امممم يعني اللي ببالي عديم القيمة ...شكرا ريتيك على المعلومة :wt: |
كرومة الله يسلمك يا قلبي .. ريتيك روشان يتحول إلى كاتب فديته اللي متعدد المواهب ..حقيقي فكرة خطيرة :32: مشكورة يا قمر على الخبرية الكيوت مثلك .. ____________________________________ صورة اول مرة اشوفها من اعلان برنامج junoon https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.n...92659901_n.jpg :bh: |
سلام لاحلا بنات
سنجون كروم روسي خزومه ردوكه عشوقه رنوش وكل من شرف البيت http://im38.gulfup.com/LsiFd.jpg http://im38.gulfup.com/mlNyh.jpg :31::31: |
|
يا أهلين بفطومة العسولة منورانا حبيبتي .. _______________________ http://24.media.tumblr.com/c142dd937...virto1_400.gif :bh::bh::bh: |
|
[align=justify][/align] صباح الخير على كل الروشانيين العسليين سجونه - كروم - خزوم - عشوقه - ردوكه - فطوم - عاليه - رنوش وكل الحبايب اللي نورونا يعطيكم العافية على الصور اللي تسطل سطل وتهوس رتوك كم مره نقول لا تصير انيق كذا انت تعذبنا شاعر وحكيم وصديق واب وابن والآن رتوك بموهبة الكاتب ........ ويقولون لنا وشوله تحبونه بلاهم ما دخلوا وعرفوا هذا الرجل على حقيقته وحساس وممثل وراقص ..... فديتك يا رتوكي كل يوم تطلعلنا بشيء نتعلق فيك أكثر والمدام سرداح مرداح خارج البيت يا حرمه اعقلي واركدي عند رجلك ابو عيالك هو محتاجك << اكذب محتاج لفانزه اكثر نجن فانزه المحب اللي يستمع إلى كل ما يشعر به ويتواصلون معه رغم بعد المسافه رتوك اهم شيء صحتك والحمد الله على سلامة عينيه عارفين انك ما تحب حبسة البيت والسرير بس صحتك يا ولدنا عن 100 فلم لكن احنا عارفين رتوك زين ما زين ..... انه عــــــــــــــــــنـــــ ـــــــــــــــــــــيـــ ــــــــــــــــــد وراح يرجع للشغل في اقرب فرصه من رايي اذا حاسس بالملل والضيق خلاص اطلع من البيت لكن لا تجهد نفسك لأنه جلسه البيت ممله وتجلب الهواجيس وكثرة التفكير في اشياء لا وجود لها اعتذر على الغيبة لكن كنت مريضة وكان فيه ظروف مقيدة وهاقد عدنا إلي بيتنا الذي لا يمل منه [align=justify][/align] |
اعتذر على الغيبةلكن كنت مريضة وكان فيه ظروف مقيدةوهاقد عدنا إلي بيتنا الذي لا يمل منه
** ** الحمد لله على سلامتك وما تشوفين شر منوره البيت :16: |
صباحكم السرور والحبور يا آل الإمبراطووور
سنجون كروم عشوقه فطووم يعطيكم العافيه ورووسي نمشكار نمشكار ميري جان http://www10.0zz0.com/2013/07/16/07/174131891.jpg واو عجبني تداخل الصورتين ببعض وفيلم لايف أوف باي الي عجب كل الناس واخذ الأوسكار وأنا ماعجبني :/ ممل وطويل خخ اعععشق هالمشهد ههههههه إذا تفرجت ع الفيلم لازم أعيد هالمشهد 3 مرات فما فوق آش لايقه عليها الطعاسه وقعدة البلطجيه هذي أهم شي يوم رتوك يقولها ترى هذا مو وجهي الحقيقي هي قمطت العافيه ههههههههه |
ريتيك روشان يتحول إلى كاتب؟ كاتب ! أه يارب ! :bh: هو بالظبط ضربني من أضعف نقاطي كذا رتوك يضمني فانز له لو عمري عمر أبو الهول كاتب يارتوك () :bh: أنا أعشق الكتّاب وهم ماجو نص وسامتك أعشقهم وهم أبعد البعد عن شخصيتك وحجم قلبك وسيم وقلب بحجم بحر واكبر وشخصيه ارستقراطيه وبيصير كاتب بعد كملت والكامل الله ياحبيبي مو ناقصه شي يعلقني فيك اكثر يلا ان شالله يتحقق حلمي أنا ويصير حبيبي كاتب :bh: اعتذر على الغيبة لكن كنت مريضة وكان فيه ظروف مقيدة وهاقد عدنا إلي بيتنا الذي لا يمل منه ماتشوفين شر :bh: |
تويتر رتوك أمس 2things I believe right now 1) D-Day is a fantastic film n2) it's @rampalarjun 's BEST performance till date! U may take my word 4it! شيئان أنا أتعقدها الآن 1/ فيلمD-Day >فيلم أرجون رامبال حالياً بالسينما < فيلم رائع 2/ أفضل أداء لأرجون رامبال حتى الآن ,, فان أرسل هذي الصوره له https://pbs.twimg.com/media/BPZQfjGCYAAYW3_.jpg وهو سوى لها رتويت وكتب "جميييله " ,, She says Art can b anything... i say thru it...she can be Everything! @Sussannekroshan RT @SRTCP: . https://pbs.twimg.com/media/BMD-7gbCMAAU2uA.jpg غرد للست أم المهايت :13: "هي تقول الفن يكمن في أي شيء وأنا أقول من خلال ذلك , هي يمكن أن تكون كل شي *سوزان * " U can only love the Art ...once you truly learn the Art of LOVE..! go girl! RT https://pbs.twimg.com/media/BOFbkg5CQAAaiZM.jpg أنت فقط تستطيع حب الفن ! حاول مرة أن تتعلم فن الحب , إلى الأمام يافتاة |
http://im35.gulfup.com/wQyyO.gif
http://im35.gulfup.com/4TQ0C.jpg صباح الخير ومنورين كلكم اخواتى الغاليات سانجانا كاريما خزامى الرومانسى فطوم وكل حبايب الامبراطور الغالى ومتعدد المواهب هريتيك روشان فانا بجد كل كلامه بيعجبنى بدون مجاملة ولاتحيز فماشاء الله عليه وربنا يحفظهولنا ويخليهولنا وتسلم ايديكم سانجانا كاريما خزامى الرومانسى فطوم على كل اضافاتكموتعليقاتكم التى نسعد بها دائما والف الف الف مليون حمد الله على سلامتك اختى الغالية الرومانسى اليوم عيد ميلاد المتالقة المحبوبة بريانكا شوبرا فكل سنة وهى بالف خير وصحة وسعادة وعيد ميلاد سعيد http://www.youtube.com/watch?v=QBWg8FO-QzM http://www14.0zz0.com/2013/07/17/07/880215762.jpg http://www14.0zz0.com/2013/07/17/06/128885865.jpg http://www14.0zz0.com/2013/07/17/06/822625645.jpg |
|
|
|
|
|
| الساعة الآن 54 : 06 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll