منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=52)
-   -   بيت حبايب سلمان خان [ 20 ] - Salman Khan (https://www.b44u.net/showthread.php?t=53577)

سالو حياتي 24 / 03 / 2010 26 : 01 AM

منورتي عاملة اية وحشاني موت
تيا كانت بتسال عنك ياقلبي

بنات
بليزززززززززززززززز

عاوزة حلقة ارباز وسوهيل الجزء الاول
بنت البدو هيا الي عاوزاها الصراحة
ومش عارفة اجيبها خالص
بليز
الي يلاقيها يجيبها

Dropy 24 / 03 / 2010 33 : 01 AM

هلا حيوته انتي تبين حلقة

داس كي دم اللي يجي فيها ( ارباز ) و ( سوهيل ) ؟؟؟

اذا قصدك هذي الحلقه الحين اجيبها

Mariam Kapoor 24 / 03 / 2010 34 : 01 AM

تيا انا عايزة اعمل تصميم بس اختاروا ليا صورة حلووة عايزينها شعار لينا

سالو حياتي 24 / 03 / 2010 37 : 01 AM

اة يادروبي ياعسل
الي فيها سوهيل وارباز بليز
بس الي في الجزء الاول
مش التاني
دلوعتي
استني هاجبلك كام صورة كدة
وانتي اختاري واحدة
اوكي ياقلبي

angelamona389 24 / 03 / 2010 41 : 01 AM

http://img444.imageshack.us/img444/7...llyani4yd1.gif
ههههههههههههههههههه
هي ناقصاه
كفايه الاغراء اللي لسه شايفاه
حيوته فاهمه
مش بقلك ياحيوته ده عايز يقضي علينا
http://www.khojhyderabad.com/Ent/Wal...%20Khan/25.jpg
هو فعلا ياحيوته محتاج يستحمى
ههههههههههههه
http://img.photobucket.com/albums/v515/KingKhan/1.jpg
جوزي سيدي وتاج راسي:n200671:
انا مش عارفه اتفرج على حاجه مش عارفه اعمل ايه؟
بابا قاعد جنبي ولا عارفه اتحرك لا شمال ولا يمين
ولا افتح صور عم المغري ده
تيا سالي منور
وحشني ياقمرات

Iori 24 / 03 / 2010 43 : 01 AM

زين تمكنت من الدخول بعد طول عناء
حضرت الخاطرة الخاصة برافي وماهان علي انام قبل لا اجيبها لعيونها وعيونكم
مساء الخيرات والأنوار النجمية وهاي هاي لعيونكم


سالي قلبو تسلمي لي ياذوق
مسرورة والله برأيك في كتاباتي وصوري
يارب اكون عند حسن ظنك


سالو حياتي، ياقلبي إنت
شلون المزاج الآن؟ عسى افضل
وعسى التعب تحسيه خف عليك؟

ياقلبي انا بعد اول مرة اشوفها هالصورة لذلك ماترددت في اني اجيبها

إحم انا مو تخصص إغراء، انا بريئة حدي وعلى نياتي إحم

شايفة يالغلا شايفة وآه خليني ساكتة بس

كلك عسل قلبو

الحلقة للأسف.. اذا تقصد اللي بالجزء الأول فما لها وجود بالنت.. انا كان عندي منها بس مقطع الدعاية وللأسف انحذف
دخلت موقع دس كا دم نفسه ودورت عنها وما لقيتها
>_<
يالا اللي تجيبها باكون ممتنة لها كثير


نور قلبو يالغلا.. ليلتك عسل ياحلوة
والعفو، ^_^ دام عجبوكم فهذا هو المطلوب


دلوعتي ياقلبي إنت
فيه صور كثيرة حلوة للغالي وفعلا حيرة بالاختيار
بس انا اذكر بالصفحات الماضية فيه صورتين باللون الاسود ويجننوا للغاية
باشوف اذا بجهازي بارفعهم واجيبهم لك تشوفيهم
وبنوتات كل وحدة تختار صورة للبيت الجديد يالا شدو الهمة

موني قلبو
ياعسل وربي تو افكر فيك
^_^


خاطرة رافي السلمانية

عينيها الجميلتين تتأملان صفحة السماء المزدانة بالآف النجوم
ولأنها تعاني بعض الملل فقد رفعت أصبعها للسماء وأخذت تعد بهمس ماتستطيع عينيها الحلوتين ان تحصيه

تعبت من العد فدارت بعينيها تتأمل ما حولها.. غدير صغير نقي يجري بهدوء
ازهار ملونة بألوان الطيف السبعة تزدحم بشكل جميل عند الغدير
عشب ناعم، طري ومبلل

ترفع خصلات شعرها المتساقطة على وجهها
نفضت ثوبها الطويل الأنيق وأخذت تمشي بقرب الغدير بهدوء

نسمات الهواء الباردة تداعب شعرها وتحكي له حكايا ما، تبتسم رافي برقة لمداعبات الرياح الحلوة وتمضي مرحة

التقطت أذنيها صوت حوافر.. حوافر جواد مسرع بشكل مفزع..
هذه الخطوات القوية السريعة تتجه نحوها هي.. آخر ما رأته.. قائمتي الجواد الأماميتين ترتفعان أمامها

صوت حنون ينبعث من اللامكان.. همس رقيق يغمر أذنيها
ذراعين قويتين تحملانها..
صوت غاضب، آمر.. صهيل غاضب ثم هدوء ولا شيء سوى الهدوء

فتحت عينيها لترى أمامها عينين جميلتين يلتمع فيهما اللون البني برقة وسحر
هاتين العينين رسختا في عقلها بشكل كبير
فتحت عينيها اكثر لترى امامها وجها وسيما، فتيا
تلوح على شفتيه ابتسامة آسرة ناعمة بثت في قلبها الهدوء والإطمئنان

كيف يمكن لها ان تسمع صوت نبضات قلبه؟
انها تسمعها بوضوح كما لو انها بين......

ارتبكت وغزت الحمرة وجهها.. ونأت بنفسها قليلا

أنا آسف حقا لجرأتي.. فقط كنت اود حمايتك كيلا تصابي بسوء.. السقوط على الصخور المختفية تحت العشب له مخاطره كما تعرفين
صوته جميل للغاية ونبرته حلوة جدا.. هل هي ذات النبرة الغاضبة التي اعقبها صهيل الجواد؟؟

نهض بخفة وإذ تأملته مليا اكتشفت انها لاتريد ان تبعد عينيها عنه
قميصه الأزرق الشبه مفتوح.. يمنحه إطلالة آسرة
ذلك السوار في يده يمنحه رونقا غريبا
ثم تلك الابتسامة والملامح الحلوة.. متناسق الملامح والأعضاء جل خالقه

اقترب منها باسما ومد يده بكل لطف فابتسمت على الرغم منها..
اسمي سلمان.. أجفل جوادي مني على بعد مسافة ما وانطلق راغبا في التحرر من الأسر

نظرت إليه بهدوء، هو منقذها إذن.. انحنت بأناقة شاكرة له إنقاذ حياتها وإذ تطلعت للجواد فهمت سبب جموحه
الجواد اسود وماذا نتوقع من جواد اسود سوى كونه بريا لا يُروض مطلقا مهما بذل الانسان من جهد

إنه جواد جميل
سرني انه اعجبك

كانت رافي تشعر بالرغبة في امتطائه لكنها احجمت ليبادرها سلمان بلطف: أ تودين القيام بجولة ما على ظهره؟
تنازعتها الف رغبة ولم تعرف بم ترد لكن سلمان كما يبدو ليس بحاجة لردها لقد رفعها بين يديه على صهوة الحصان ثم امتطى جواده بقربها وحث جواده على الإنطلاق فانطلق برقا

إنها تشعر بالخوف من السقوط لذلك لا شعوريا امتدت يدها تطوق عنقه فيما بقيت الأخرى قرب قلبه
إنها خجلة لكنها خائفة.. لا تريد ان تسقط.. لاتريد -يا للغرابة- ان تكون بعيدة عنه
ما سر هذا الانسان الذي جعل قلبها يخفق بقوة؟
إنها تود رؤية ابتسامته من جديد
تريد سماع صوته

انتبه لنظراتها الخجولة فابتسم قائلا: اهوى ركوب الخيول واعشق ترك الجواد ينطلق بسرعة كي اسامر الرياح
هل استمعتي لما تقوله الرياح لك؟


نظرت إليه، هل يمزح؟ هل هو جاد؟
لكنها بالرغم منها بدأت تنصت بهدوء لموسيقى الطبيعة وحكاياتها

شيئا فشيئا بدأت تفهم وتبتسم
هكذا نرى هذين الخيالين فوق الجواد، تعلو ضحكاتهما الجميلة
فيما ترافقهما رياح المساء للترويح عنهما

اشارت إلى قلعة كبيرة.. هي ذي قلعتي
توقف بهدوء وساعدها على النزول

الحديقة بقرب القلعة رائعة حقا.. احب المجيء هنا دائما
أنا ايضا احب اجواء الحديقة فهي جميلة جدا

تأملها مليا بعينين محبتين.. ربت على وجنتها برقة وانصرف تاركا في يدها وردة زرقاء ندية

سلمان هو اسمه
وقد حفرته في اعماقها.. إنها تعرف أنها وجدته اخيرا

وجدت فارسها... وسلمان هو اسمه وحين تطلعت من شرفتها لمحت طيفا اسودا يعتلي جوادا ويسير مبتعدا..

وش رأيكم؟؟

Dropy 24 / 03 / 2010 44 : 01 AM

حيوته الحين اجيب الفيديو انشالله

دلووعه حبيبتي سمعتي عن الخبر الجديد ؟؟؟؟

Mariam Kapoor 24 / 03 / 2010 45 : 01 AM

اوووك منتظراكى حييوتة
بس مين هيفتح البيت الجديد

نور رجب 24 / 03 / 2010 50 : 01 AM

حياتي
انا تمام ماشي الحال ياقلبي
طمنيني عليكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايا
ونور بعد اختفت اليوم ربي يوفقها بالجامعة
مساء الخير ياقمر
ميرسي لسؤالك عني ولدعوتك
والصور والتصاميم خطييييييييرة
http://img.photobucket.com/albums/v2...reation158.jpg
فتيات انا جتني فكرة لكتابة الخواطر السلمانية
باخليها كل مرة عن عضوة من اللي معانا بالبيت وباكتب عنها خاطرة مع سلمان-ساما

فاللي تعجبها الفكرة وحابة الموضوع بس تقول لي اهم صفاتها وراح اسجلهم عندي وكل وحدة ان شاء الله بتاخذ دورها في الخواطر وان شاء الله يطلعوا مثل ماتحب كل وحدة فيكم

فكرة حلوة ده كفاية انها منك انتي
ميرسي ياسكر على مجهودك



موني
الدلوعة
فروحة
وكلكم
ازيكو واحشني يابنات
اخباركو إيه؟؟؟

Dropy 24 / 03 / 2010 55 : 01 AM

الدلووعه انا مستعده افتح البيت الجديد

اذا ماعندك مانع


الساعة الآن 07 : 08 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll