منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=52)
-   -   بيت حبايب ريتيك روشان - [ 15 ] Hrithik Roshan (https://www.b44u.net/showthread.php?t=77321)

kareema 25 / 04 / 2013 21 : 01 PM

لفتح الشهية الكارانية

http://25.media.tumblr.com/tumblr_ly...ocieo3_250.gif http://25.media.tumblr.com/tumblr_ly...ocieo2_250.gif http://24.media.tumblr.com/tumblr_ly...ocieo1_250.gif
http://25.media.tumblr.com/tumblr_ly...ocieo6_250.gif http://24.media.tumblr.com/tumblr_ly...ocieo5_250.gif http://24.media.tumblr.com/tumblr_ly...ocieo4_250.gif

kareema 25 / 04 / 2013 27 : 01 PM

ردوك

الجمهور مشتعل ....ريثيك يحب يحب يحب ان يعمل مع كرنه مره اخرى ...كرونه المفضله لزويا .....ريثيك لا يقول لا بزويا
كاران يحب ثنائى كارينا وريثيك .....الصحافه تاكد على وجودها مع ريثيك بفيلم
يبقى فاضل الاستاذ كاران النايم يشعلل الجو ويعلن عن بطله شودهى اوزويا تعلن ان البطوله النسائيه لكارينا مع ريثيك

اها...و كاران اول من فكر يجمع رتوك و كرونة ...بعد القرعون...يعني بيعرف تمام قيمة الثنائي...هو الوحيد اللي ممكن يعملها و يجمعهم من جديد و اكيد ما بيخفى عنو تحمس الجمهور
يمكن بعد صدور فيلمه الجديد bombay talkies يتفرغ لشودهي و يعلن البطلة لانو اعلان مثل هذا لازم يكون خاص شوي كل الصحافة الهندية و الفانز عينهم على هالحدث :2:


متحركاتك كلها تجنننننننننننننننننن:34:

http://im42.gulfup.com/44I8Z.gif
حبيت اللمعات اللي فيها...عرفتي تختاري
http://im42.gulfup.com/2TCzC.gif

هي كمان خطييييييييييرة :31:

يسلمو ايديكي...في انتظار المزيد :32:

R@dh!ka kapooR 25 / 04 / 2013 00 : 02 PM

لا خليها حيرة احسن ما يحرقو المفاجأة http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/34.png
هههههههه موافقه

هههه مين قالhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/1.png السوس كمان شاب وسيم ما شاء الله عليه
ههههههههههه ههههههههههههه موتينى من الضحك ههههههههه حلوه

اها بس في بعض منهم مطلعين مو كلهم كذابين بس الواحد يميز بين مصدر كل اخبارو كذب و مصدر موثوق
كلام سليم صح كلامك ....وهادا اللى احنا بنعمله صح

هههههه هذا قصدي الله ياخذها من حياة رتوك و ترجع لبابا نويل حبيبها الاول خخخخ

طب وذنب بابا نويل ايه بس

ان شاء الله و رتوك شكلو غير الاستراتيجية و صار يوقع على افلام اكثر لانو شاف ممكن يسيطر على بوليوود بالمستقبل ان شاء الله
هو لسه هيسيطر عليها اكتر من كده وطب واحنا هيحصل فينا ايه :23:

فكرت السوس عنده معجبين طلعو وهميين...يا حراااااااامhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.png
هههههههههه بحاول اصدق انك بتشفقى عليها بس مش عارفه لانى عارفه انك بتكرهيها


الله كريمhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/3.png
ونعم بالله


اها و ريتيك كمان موافق معو انو الاغنية مالها داعي ...و قصدي اذا فرح زعلت و ماعاد صممت لرتوك في غيرها كتيييير اشكال و الوان...بس تبقى فرح خاصة شوي لانها اول من اكتشف موهبة رتوك في الرقص

خلاص ما فى زعل على الاغنيه المحذوفه .... اها فهمت صحكلامك بس زى ما قلتى انها خاصه جدا لانها اول من اكتشفت رقص رتوك وهى تحبه كتير

kareema 25 / 04 / 2013 28 : 02 PM

ردوك

ههههههههههه ههههههههههههه موتينى من الضحك ههههههههه حلوه
تسلملي الضحكة و صاحبتها

كلام سليم صح كلامك ....وهادا اللى احنا بنعمله صح
صح هاد اللي بنعمله ... نصدقهم بس ما نفرح قبل ما نتاكد بالخبر الرسمي :7:


طب وذنب بابا نويل ايه بس
ههههه بابا نويل معروف انو فاعل خير ...خليه يخلصنا منها


هو لسه هيسيطر عليها اكتر من كده وطب واحنا هيحصل فينا ايه http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/23.png
ان شاء الله يهز بوليوود و هوليوود و كل العالم...الله يعيننا بس



هههههههههه بحاول اصدق انك بتشفقى عليها بس مش عارفه لانى عارفه انك بتكرهيها
اي من باب الشفقة هع بكرهها بس مشكلتي انو قلبي حنون :3::3:خخخخخخخ

خلاص ما فى زعل على الاغنيه المحذوفه .... اها فهمت صحكلامك بس زى ما قلتى انها خاصه جدا لانها اول من اكتشفت رقص رتوك وهى تحبه كتير
الحمد لله انهم ما صوروها بالاساس مثل ما صار مع كايتس و الا كنا راح نزعل بهالحالة... و فرح ما بتزعل من رتوك كل العتب على الاصلعاني خخخ

kareema 25 / 04 / 2013 02 : 03 PM

جبت لكم هالمقابلة مع رتوك ... ما بعرف مدى صحتها

-------------------------------------------------------------------


الأقل هو أكثر لهذا البطل الخارق

نبض قلب بوليوود ريتيك روشان يختار النوعية على الكمية في أفلامه



كان ذلك منذ 14 شهرا عندما رأينا ريتيك روشان لآخر مرة على الشاشة،طبعا دون الاخذ بعين الاعتبار ظهوره الخاص في مين كريشنا هون بداية هذه السنة.
في ما أصبح اتجاها مع الممثلين الكبار في بوليوود هذه الأيام، فيلم واحد في السنة هو كل ما هم على استعداد لتقديمه لمشجعيهم،
ربما لترك التوقعات تصل الى اوجها، قبل ان تطلق افلامهم القنابل.


"أنا أعلم أنه يبدو سخيفا، لكنني أحب ما أقوم به. انه حقا في حمضي النووي " ريتيك روشان



كريش 3 الذي طال انتظاره والذي سيتم الافراج عنه خلال الديوالي و 'البطل الخارق' مشغول بمرحلة ما بعد الإنتاج، إلى جانب الاستعداد لتصوير فيلمه المقبل بانغ بانغ مقابل كاترينا كايف. لكن على الرغم من الجدول الزمني المزدحم، اخذ الممثل البالغ من العمر 39 سنة من وقته للتحدث إلى XPRESS في مقابلة حصرية. مقتطفات ...

س. في عصر يحتاج فيه الممثلون الى أن يكونوا في الأخبار ليبقوا في ذاكرة الجمهور، هل تعتقد أن الفجوة بين اصدارك الاخير والقادم هي فترة طويلة جدا، أو تفضل بدلا من ذلك القيام بفيلم واحد في السنة؟



ج. أعتقد ان الامر لا يتعلق بتقديم أفلام متعددة في فترة قصيرة من الزمن والتي قد لا تكون ذات جودة عالية بسبب الاندفاع، ولكن بدلا من ذلك، ان الامر يتعلق بإبراز جودة عالية، والأفلام التي لا تنسى تأخذ وقتا أطول لننتج ولكن بالتأكيد ستكون ثروة الانتظار!

س. لقد رأيناك تقوم بعدد من الأدوار المعقدة في لاكشيا، غوزاريش وجودا اكبر. ما الذي يجذبك إلى هذه الأدوار؟

ج. كل فيلم أو مشروع أعمل عليه هو مختلف للغاية للمعيار. كممثلين محترفين ، نحن نرسي معايير جديدة لأنفسنا وكذلك للترفيه عن جماهيرنا. ومع ذلك، فإن الكثير من هذه الأفلام دفعتني وشكلتني كمؤد. الجمهور هو الحكم في النهائي ونحن نؤدي لأجله.

س. لقد فزت بعدد غير قليل من جوائز الفيلمفير التي تعتبر عند نقطة معينة في الهند معادلة لجوائز الأوسكار. ولكن نظرا إلى أن هناك الكثير من الجوائز المختلفة تعطى في هذه الأيام، هل تعتقد أنها تميل إلى فقدان أهميتها؟

ج. الجوائز تقدير لعمل الفنان وخاصة تلك التي يقررها الجمهور. بدلا من فقدان أهميتها، أرى أنها دائما تشجيع.

س. إلى جانب قاعدة المعجبين بك في التمثيل، الناس أيضا يحبون ريتيك كراقص. ومع ذلك، يبدو أن الرقص غائب في أفلامك هذه الأيام. هل هذا مقصود؟

ج. لا على الإطلاق! لكن يبدو انه نمطي، واعتقد ان النصوص التي اعمل عليها حاليا لا تتطلب أي مشاهد رقص خارقة. ولكن على الرغم من ذلك لا أقول لا أبدا !

س: ماذا كنت ستفعل لو لم تكن ممثلا ببوليوود؟

ج. لا أستطيع أن أتخيل فعل أي شيء آخر! أنا أعلم أنه يبدو سخبفا، ولكنني أحب ما أقوم به! انه حقا في حمضي النووي. وقد أتيحت لي الفرصة لاعيش حياة متعددة في عمر واحد ومن خلال قوة السينما، قمت بجزئي الصغير جدا لملاسة الوتر مع العالم، وتشكيل رباط لا يوصف.

س. دبي هي نقطة ساخنة للأفلام الهندية وكنت هنا في العام الماضي للترويج لاجنيباث. كم تستمتع عندما تكون هنا وما هي الأماكن المفضلة لديك في دبي؟

ج. أحب قضاء الوقت في دبي، يا لها من مكان جميل. أحب قضاء الأمسيات حول نافورات دبي الجميلة، الاسترخاء. لقد قضيت الكثير من العطل هنا في دبي.

المصدر

ftoom ♡ 25 / 04 / 2013 02 : 03 PM

سلام كيفكم يا بنات

تسلم ايديكم على الاضافات

http://im41.gulfup.com/ENc8N.jpg

http://im41.gulfup.com/78pgR.jpg

http://im40.gulfup.com/kWwPJ.gifhttp://im40.gulfup.com/kWwPJ.gifhttp://im40.gulfup.com/kWwPJ.gifhttp://im40.gulfup.com/kWwPJ.gif

Sanjana Roshan 25 / 04 / 2013 22 : 07 PM

مساء الخير على احلى و اجمل فانز بالدنيا
عارفة اني مقصرة معاكم كتير بهالفترة بس اعذروني
اصلي مصابة بحالة صراع نفسي بين :
توتر شديد من الامتحانات & حالة اشتياق عميقة لرتوك و فانزه الحلوين
بس اللي مصبرني انها هانت و ما عاد فاضل غير 3 اسابيع اللي يعديهم على خير ..

حاليا انا بحضر للبيت الروشاني الجديد اللي ان شاء الله راح ينفتح في اخر يوم امتحاناتي
عشان احتفل بمناسبتين هههههه
دعواتكم معايا يا عسولات ..


كرومة , عشوقة , ردوكة , فطوم
يسلموشن يا احلى روشانيات على اضافاتكم الرائعة
الله يعطيكم الف الف عافية حبيباتي ..


Sanjana Roshan 25 / 04 / 2013 23 : 07 PM


Sanjana Roshan 25 / 04 / 2013 25 : 07 PM


Sanjana Roshan 25 / 04 / 2013 26 : 07 PM



الساعة الآن 40 : 06 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll