![]() |
|
|
صباح الخيرات على احلى روشانيات بالكون كرومة , خزومة , عشوقة منوريييييييييين يا عسولااااااات يابنات هذا البنطلون هو الي راح فيه لعزا بريا > للحين كونان يشتغل خخ ههههههه و الله مانك سهلة يا خزومة تحياتي القلبية لكي و لكونان تبعك :32: الله يسلمك ياكروم وفي الواقع أنا أصغر عضو ممكن يحرك هذا الصرح الروشاني الكبير مقارنتاً فيك وسنجون وروسي وعشوقه والباقين الي مايغيبون عن البيت يوم تسلميلنا يا عسولة على كلامك الزوء .. و على رأي كرومة كل واحدة بهالبيت لها دورها بتنشيطه فديتكم يا احلى بيت و احلى فانز بالعالم كله .. و الله يرجع الروشانيات الغايبات بالف سلامة ان شاء الله شرادها كابور تقول / نجمي الأول هو ريتيك روشان يا ختي ابعدي كده ... مو ناقصين كفاية علينا فتيات هوليوود .. اللي غايظني فيها انها بتتكلم و حاسة ان الشعور تبعها و العمايل اللي بتعملها ما في لها مثيل .. لا اصحي يا ماما .. ادخلي بس بيت حبايب ريتيك روشان على موقع b44u.net و انتي تتعقدي في عيشتك >>> قال يعني سمعاكي .. عشووووقة تسلم ايديكي يا قمر على تصاميمك الرااائعة عجبني ده كتيييير http://www6.0zz0.com/2013/06/20/04/348402584.jpg و ده برده .. عيونه تجنننننن فيه :bh: http://www6.0zz0.com/2013/06/20/04/206807284.jpg |
http://24.media.tumblr.com/a9d7f3b93...d35eo4_250.gifhttp://24.media.tumblr.com/5305d047f...d35eo5_250.gif http://24.media.tumblr.com/45add6e81...d35eo1_250.gifhttp://25.media.tumblr.com/6fbd757c2...d35eo7_250.gif http://25.media.tumblr.com/372fa6a86...d35eo2_250.gifhttp://25.media.tumblr.com/538d4658a...d35eo6_250.gif http://25.media.tumblr.com/d3306e91c...d35eo8_250.gifhttp://24.media.tumblr.com/30015c10f...d35eo3_250.gif |
|
|
|
مساء العسل على الناس الحلوة
عاشقة الفيديو يجنن و التصاميم مثل العادة رووووووعة http://www6.0zz0.com/2013/06/20/04/210647175.jpg يدووووووووووووخ :31::31::31: سنجون الروشانيات احلى و ارقى فانز بالعالم و بيت رتوك اروع بيت بفضل جهود كل روشانية مخلصة و كل مشاركة بتساهم بالارتقاء بالبيت الله يخلينا للامبراطور و يخليلنا الامبراطور:2: و في انتظار عودة كل روشانية غايبة لتكتمل المجموعة و يصير البيت احلى يا ختي ابعدي كده ... مو ناقصين كفاية علينا فتيات هوليوود .. اللي غايظني فيها انها بتتكلم و حاسة ان الشعور تبعها و العمايل اللي بتعملها ما في لها مثيل .. لا اصحي يا ماما .. ادخلي بس بيت حبايب ريتيك روشان على موقع b44u.net و انتي تتعقدي في عيشتك >>> قال يعني سمعاكي .. هههههه احلى رد يا هندي وصل لها الكلام و خليها تعرف حجم الجريمة اللي عملتها يا شرادها ولا ما بعرف شو اسمك... فقدتي مجموعة كان ممكن يصيرو من فانزك مستقبلا :26: https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...38837548_n.jpg ههههه شوفو السوسة الغبية مفكرة انهم نظارات ثري دي :hehe: http://cs307812.vk.me/v307812592/b363/12B5q9oWzg8.jpg ابدااااااااااااااااع بلا حدود كأنو حقيقي مو تصميم...مكتوب علينا نشوفهم بس بالتصاميم و الاحلام :w2: -------------------------------------- يوبيييييي... يوم 23 راح يعملو ترند للسوبر هيرو:37: و هو يوم مميز بحياة آل روشان لان يوم اطلاق كريش2 و كمان بحياتي ... لانو يوم ميلادي:1: كونوا في الموعد |
اروع ما انتجته السينيما الهندية لاروع و انجح فريق أب - ابن
https://pbs.twimg.com/media/BL5QGMQCEAAVQvg.jpg:large لقيت خبر عن أميشا يوم الثلاثاء لما كانت تروج لفيلمها الجدديد فتحت النار على مخرج يادين و قالت ان سبهاش غهاي اخرجها من الفيلم بسبب السياسات السائدة في الصناعة و انها سعيدة بطلعتها من الفيلم لان الفيلم فشل بالمقال انتقدوها شوي لان الكلام فيه شماتة بفشل الفيلم و قالو اذا اميشا تنازلت لكارينا عن يادين فكارينا كمان تنازلت لاميشا عن كاهو نا بيار هي سبهاش فضل السكوت باعتبار ان يادين صار له 12 سنة و لمن تهمها التفاصيل... http://www.bollywoodhungama.com/more...iew/id/1842415 يعني الحرب بين النجمتين كلها بسبب الامبراطور ... فديت عيونو :35: :23:اول مرة اعرف ان اميشا كانت مرشحة ليادين... بس ما قدرت اتخيل كارينا بدور سونيا ولا اميشا بدور ايشا...كل دور لايق للممثلة اللي لعبته و غير ممكن تأديه ممثلة تانية بنفس الطريقة ... |
| الساعة الآن 49 : 12 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll