![]() |
|
رنوووش منورة يا عسولة :27: _____________________ new new new رتوك و ارجون مع الفانز بنيويورك https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...77712717_n.jpg يعني صح يا كرومة البنوتة اللي كانت مع ولاد رتوك بالصورة بنت ارجون فديتهم دايما مع بعض بالرحلات .. الله يديم الصداقة بينهم يا رب .. |
سلام
رنوش حبيبتي منورة مثل عادتك http://25.media.tumblr.com/4b596b44a...ffaeo1_250.gif كلما بشوف اغنيباث او كريش يزيد شوقي لكريش3 و الثنائي الجميلhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/31.png و ام ريتيك عم تتدرب من فترة تحت اشراف ريتيك و زوجة مدرب ريتيك لهالسبب شكلها رياضي شوي سنجون يسلمو عالنيو الفتاك https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...77712717_n.jpg ارجون بالاول ما كنت بطيقو بس بعد ما صار صديق رتوك صار بالمرتبة الثانية بعد رتوكي... عملا بمبدأ كل احباب رتوك احبابنا و الحلو في الموضوع ان ريتيك معامل بنت ارجون مثل اولادو لما اخذهم يفسحهم اخذها معهم ... فديتهم هو و ارجون مثل الاخوة:34: يا مخرجين يا عميان وين عيونكم؟؟ ------------------------------------------- نيو آخر للثنائي الوسيم ... بس وينهم الصعلوكات سوزي و مهورة ما شفناهمhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/14.png ؟؟ https://pbs.twimg.com/media/BNO_bCrCcAEuypt.jpg |
https://pbs.twimg.com/media/BNNzLkBCcAA8P9d.jpg
:31::31::31: |
مساكم الجمال يامن تحبون أيقونه الجمال
مساكم ريتيك روشان ()() عذراً على التأخير لكن النت عندي بطيييييء يبط اقصى الكبد برجع على الصحفات الي فاتتني ونوافيكم بالتعليقات والسماجه والفلسلفه #برب #باك ضحكتيني و الله خزومتي .. حقيقي بالتبني ازاي ؟؟ ههههههههه ههههههههه سنجون قلتلك مسبقاً لاتتعمقين بكلامي خذي من أذن وطلعي من الثانيه لأني أنا أسأل نفسي شلون http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/18.png يا حليلك يا خزومة بحب اقرأ تعليقاتك على الصور.. كيوووت اوي اسئلتك زي العسل .. و خصوصا آخر سؤال هو ده اللي جه على الجرح .. ياحظي والله ياحظي ألف مره ياحظي فيك يا أمي بالتبني > رجعنا ! مساكين الي ماعندهم سنجون كلماتك دي بالذات دخلت مزاجي اووووي حسيت كلامك طالع من القلب .. كرات الدم الروشانية هي اللي اشعرتني بذلك . نعم نعم حتى أنا الصفائح الدمويه عندي حست فيك وخبرتني أنها اعجبتك ياحظي ألفين ثانيه http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/8.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/37.gif Star Speak - Riya Vij, Taaha Shah I Gippi - Exclusive Interview!! اتكلموا عن رتوك بالدقيقة 10:47 رتوك مسوي احتكار على شباب بوليود الجدد http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/16.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/32.png كلهم يبون يصيرون مثله ويتعلمون منه ومعتبرينه قدوتهم http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/32.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/32.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/8.png هههههههه لا بعد الشر لسا ما خرفت و صرت من حزبها... ممكن تقولي اعتزلت السياسة...جزئيا ههههه القصة و ما فيها اني كنت مراعية شعور فانزها ... بس بعد البث التجريبي تبين انو ما في فانز... و الظاهر راح ارجع للعادة القديمة http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/5.png هههههههههه حتى أنا سويت بث تجريبي وغيرت اسمها من سوس إلى سوسو ومدحناها بكلمتين من ورى قلوبنا لكن فعلاً البث التجريبي ماجاب نتيجه إلا الخساير لاحظت بالصور الاخيره حتى الساعه الذهبيه معلقه عليها http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/33.png والشوز الأبيض أكيد + لون صبغة شعرها الخشبيه الي أتوقع ماقد سمعت بلون ثاني غيرها ورجعت حليمه لعادتها القديمه |
نيو آخر للثنائي الوسيم ... بس وينهم الصعلوكات سوزي و مهورة ما شفناهمhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/14.png ؟؟ https://pbs.twimg.com/media/BNO_bCrCcAEuypt.jpg واااو يجننننوا يا ناااااااس .. صحيح يا كرومة غريبة وين السوس و ميهر .. اعتقد هم اللي مصورنهم .. لو اعتقادي طلع صح نكون شاكريييييين جدا للصعلوكتين .. خووومة اشتقنالك كتيييييييييير يا فتاة .. نورتي بيتك يا قمر ______________________________________________ http://www.youtube.com/watch?v=HltNO...layer_embedded |
اللي قصدتهم الفانز بالمواقع الهندية ما عندهم سيرة الا ريتيك اناني و ريتيك ما بيفكر بالفانز و ريتيك اذا ما عجبتو بوليوود يطلع منها و ريتيك انتهى و ريتيك تفوق عليه فلان و ريتيك و ريتيك
امّا ! ايش قلة الحيا هذي ؟ هذولي من جدهم يسمون انفسهم فانز ! و خلاصة القول...ريتيك كبير من يومو و كل يوم بيكبر اكثر و اكثر و موتو يا حاقدين هع هالله هالله , هذي لازم نطبعها على جبيننا المنفتح كفانز روشاني :31::31::32: قضية ضد ريتيك روشان وبريانكا شوبرا من أجل إعلانات مضللة أووف يالله , خلوا الولد بحاله وجع :13: لاشغل ولامشغله حاطينه تحت المجهر وش يسوي وش مايسوي روحي شوفو بلاويكم ومشاكلكم الي واصله اخبارها عندنا وخلوا خلق الله الطيبين لحالهم كارينا لا للعمل مع ريتيكhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.png كارينا تتبع صوت العقل غالباً العقل يقولها مع سيف يعني خان يعني الشهره والجاه والمال والمكانه ومع ريتك يعني تسلط الإعلام وتطاولهم وعناوين رخيصه رغم أنها عاطفتها تاكلها لكنها ضغطت على نفسها وأتبعت عقلها على كلٍ خيره ان شالله و (يمكن ) شر واندفع عن رتوك وعنها حبايبي عملت تصميم جديد رومانسي لنجوم بوليود بس راح يقلب علينا المواجع لان فيه حبايبنا رتوك و كرونة اللي مش عارفين نجمعهم من جديد http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/28.png جاري السنتره هناك :2::31: حساب كريش 3 الرسمي على التويتر لكل التحديثات المتعلقة بالفيلم https://twitter.com/Krrish3 تابعت الحساب أوف كورس :2: مبسوطه من الخطوات والتقدمات والتحركات رجعت لنا الطاقه والحماس من جديد :32::32::32: وتسلمى خزامى على تعليقاتك الظريفة وخصوصا اما قولتى مقطع الرائعة حظى معاكى يادنيا كدةللكروان وابن مدينتى الغالية الاسكندرية ومطربى المفضل الثانى بعد مكتشفه العندليب عبد الحليم حافظ عماد عبد الحليم يرحمهما الله الاثنين ياحبيبتي ياعشوقه الله يسلمك وأنا زيك أحب الأغاني المصريه القديمه زي عبد الحليم وعماد وأم كلثوم وكثير وتوني أعرف أنو عبدالحليم هو الي اكتشف عماد شكراً على المعلومه الجميله مثل جمالك |
و رجعت الحياة للبيت الروشاني خزوم يا محرك البيت منورة من جديد الف الف الحمد لله على سلامتك و ان شاء الله يرجع باقي اعضاء المجموعة الروشانية ردوك...هدوء...عالية...جود و كل روشاني و روشانية هههههههههه حتى أنا سويت بث تجريبي هههههه بس بيني و بينك استفدت من البث التجريبي تعلمت التمثيل و صرت شوف نيوهاتها و ادعي اني غير مهتمة وفي قلبي بركان من الحقد عليها:4: وغيرت اسمها من سوس إلى سوسو ومدحناها بكلمتين من ورى قلوبنا لكن فعلاً البث التجريبي ماجاب نتيجه إلا الخساير لاحظت بالصور الاخيره حتى الساعه الذهبيه معلقه عليها http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/33.png والشوز الأبيض أكيد + لون صبغة شعرها الخشبيه الي أتوقع ماقد سمعت بلون ثاني غيرها ورجعت حليمه لعادتها القديمه هههه الظاهر ماراح نتغير ابدا سنجون اعتقد هم اللي مصورنهم .. لو اعتقادي طلع صح نكون شاكريييييين جدا للصعلوكتين .. حبيبتي اطمني ما في داعي تتنازلي و تشكري الصعلوكتين :7:اللي صور هو احد الفانز ..رتوك و ارجون اكيد مانعين الصعاليك من الخروج معهم للبريستيج يعني صارو بقلب نيويورك و مو حلوة يطلعو مع السحليات:5: ******************* باقي 136 يوم على الانطلاق https://pbs.twimg.com/media/BNOzxqZCUAEqFNe.jpg |
قال مصدر مقرب منه: "عادة ما يذهب لما يقرب من الشهر، ولكن هذا العام، لديه الكثير من العمل.
عليه أن يعود قريبا لبدء العمل على مرحلة ما بعد الإنتاج لكريش 3، وبعد ذلك سيبدأ الفريق بالترويج. و بين هذا كله ، هناك أيضا عمل للقيام به في مشروعه الآخر مع كاترينا كايف، بانغ بانغ ". ياروحي أنت ياليت لو يرتاح سنه كامله لكن احنا الفانز نشتاق لك مره ان شالله هالعلطه الصغيره مع عياله تريحه وتعطيه طاقه ريتيك عبر التويتر لقد كانت رحلة طويلة تحدي بعد تحدي و قد بدأ للتو آمل أن تعطوه نفس الحب ابقوا ثابتين انطلق ... كريش3 https://twitter.com/iHrithik هو خل يجي وحنا نعطيه كل الحب راح تشوف حب ماكنت تتخيله بس خل كريش يجي وبعدين نتفاهم على الحب :7: امممممممممم في تحركات ملحوظة... يمكن بهالكم يوم يبهرونا بصورة او بوستر او برومو فتحو الصفحة الرسمية...سونينا و اللي هي منتج مساعد روجت للصفحة و رتوك متابعها http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/2.png صحيح في اخبار ان البوستر بينزل يوم 27 من هالشهر ...يا رب يكون الخبر صحيح يلا الله يسمع منك محتاجين دفعات معنويه يا قدعان :9: https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...00452417_n.jpg هذي الصوره حاطينها خلفيه لأكاونت كريش3 بتويتر :8::37: حلوه مره يوم14 يوليو المفروض ينزل التيزر يعني شبه برومو بس فيه ثواني قليلة و ما فيه تفاصيل كثيرة عن الفيلم... نظرة اولى و بالعيدان شاء الله بينزل التريلر المسرحي...رجع لي الأمل...كلنا كريش http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/37.gif أووووف 14 يوليو ماباقي شي والله الدنيا تركض :21: تحمست مرررررره :21::21::21: روسي () يا رب قريب ينزل البوستر او صوره ولا اي شيء من الفلم ان شاء الله لو فراشة كانت تطير في الفلم وصوروها ينزلوه لنا << بالغت صح هههههههههههههههههههههههه لا مابالغت ابد نبي هالفراشه الي طارت بالفيلم نبيها نبي نشوفها مالي دخل |
خزوم
امّا ! ايش قلة الحيا هذي ؟ هذولي من جدهم يسمون انفسهم فانز ! اي و الله يقهرو ... على اساس فانز يعني الواحد احيانا من كثرة الولاء ينقلب هالله هالله , هذي لازم نطبعها على جبيننا المنفتح كفناز روشاني http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/31.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/31.png:32: حلوة جبيننا المنفتح هههههه أووف يالله , خلوا الولد بحاله وجع http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/13.png لاشغل ولامشغله حاطينه تحت المجهر وش يسوي وش مايسوي روحي شوفو بلاويكم ومشاكلكم الي واصله اخبارها عندنا وخلوا خلق الله الطيبين لحالهم الله ينتقم منهم ...ريتيك مطنشهم عالآخر مبسوط باجازتو...برافو عليه احلى رد لوقاحتهم كارينا تتبع صوت العقل غالباً العقل يقولها مع سيف يعني خان يعني الشهره والجاه والمال والمكانه ومع ريتك يعني تسلط الإعلام وتطاولهم وعناوين رخيصه رغم أنها عاطفتها تاكلها لكنها ضغطت على نفسها وأتبعت عقلها على كلٍ خيره ان شالله و (يمكن ) شر واندفع عن رتوك وعنها كلامك معقول... هو صحيح امنيتي شوفهم و ما تهمني ثرثرة الصحافة و الناس بس اذا كانو غير مرتاحين فراحتهم اهم و على قولة عشوقة لما نشتاق لهم نروح نشوف روائعهم:3: تابعت الحساب أوف كروس http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/2.png مبسوطه من الخطوات والتقدمات والتحركات رجعت لنا الطاقه والحماس من جديد http://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/32.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/32.pnghttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/32.png حماااااااااااااااس و اخيرا راح نشوف شي من كريش :32: ياروحي أنت ياليت لو يرتاح سنه كامله لكن احنا الفانز نشتاق لك مره ان شالله هالعلطه الصغيره مع عياله تريحه وتعطيه طاقه وان شاء الله العطلة الجاية مع الضراير الاربعة هههههه يلا الله يسمع منك محتاجين دفعات معنويه يا قدعان http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/9.png ياااارب كنت متخوفة شوي (وما راح اطمن الا لما يطلع تقرير البوكس اوفبس) بس مبدئيا بعد ما شفت التحركات صرت كأني اخذت ابرة فيها جرعة معنوية كبيييييييييييرة... عموما بالنسبة النا و لرتوك و ركوش الفيلم ناجح مهما كانت الحصيلة :34: |
| الساعة الآن 20 : 10 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll