منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=52)
-   -   بيت حبايب ريتيك روشان - [ 16 ] Hrithik Roshan (https://www.b44u.net/showthread.php?t=77826)

عاشقةالامبراطور 18 / 06 / 2013 42 : 07 AM

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/288143034.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/781964005.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/617942298.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/880717379.jpg

عاشقةالامبراطور 18 / 06 / 2013 44 : 07 AM

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/134387227.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/788824709.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/546766408.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/154177952.jpg

عاشقةالامبراطور 18 / 06 / 2013 45 : 07 AM

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/605805190.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/642283442.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/345971938.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/788859292.jpg

عاشقةالامبراطور 18 / 06 / 2013 46 : 07 AM

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/116712309.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/414190324.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/603411554.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/214484105.jpg

عاشقةالامبراطور 18 / 06 / 2013 48 : 07 AM

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/446523210.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/697160082.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/219884950.jpg
http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/907744884.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/380766191.jpg

عاشقةالامبراطور 18 / 06 / 2013 50 : 07 AM

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/612342061.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/937787672.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/348500977.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/718107675.jpg

http://www6.0zz0.com/2013/06/17/04/626192170.jpg

الرومنسي 18 / 06 / 2013 17 : 10 AM

[align=justify][/align]

صباح الخير يا احلى الروشانيين
يعطيكم العافية على الاضافات ووحشتوني رغم اني غبت يوم


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...02277951_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...51360822_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.n...31559038_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...50769842_n.jpg

[align=justify][/align]

الرومنسي 18 / 06 / 2013 24 : 10 AM



https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...87311125_n.png

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...20678540_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...48299209_n.jpg

-----------------------------------------------------------

تعليق على الخبرين

الحين ايش هو المنتج الغذائي اللي عمل عليه رتوك اعلان هو وبرينكا
سحب ذاكرتي المتواضعه
انه رتوك سوى اعلان عن بسكويت والمشروبات وين المنتج الغذائي
وكمان مع برينكا احس انهم نصابين وراعيين حكي
يريدون بذلك تشويه صورة رتوك وبرينكا
سحقا للجماعات المتخلفة الباحثة عن المشاكل وتشويه السمعه
خلو الولد والبنت في حالهم حسبي الله عليكم


نووووووووو
ليه يا سيف كذا خليك محضر خير واكسب فانز رتوك وكارينا بصفك
ووافق على جمعتهم ولا تسمع من الصحافه الصفراء ترى والله تتعب
ضع كل ثقتك بكارينا ورتوك وهم ما راح يخيبوا املك
يعني خلاص نفقد الأمل في اجتماع رتوك وكارينا
امس حلمت انهم مثلوا مع بعض واخذوا جوائز افضل ممثل وممثله
وكمان جوائز افضل ثنائي لهذا العام
الحين تحطم احلامي
اهئ اهئ اهئ



Sanjana Roshan 18 / 06 / 2013 52 : 10 AM

صباح الخيرات على احلى فانز بالكون

كرومة


و بالكم يوم الجايين ممكن جدا يعلنو عن بريانكا انها البطلة... ديبيكا مستبعدة و انوشكا نفو من قبل و ايشو شكلها غير مستعدة و كرون امل ضعيف ... يلا الايام هي اللي تبين مين البطلةhttp://www.b44u.net/images/smilies/S...v22.net/22.pngو في ببالي احتمال آخر و هو الضجة الاعلامية اللي تسبق الاعلان يقولو ريتيك و كارينا مستحيل يرجعو يمثلو مع بعض ووو و بعدين يطل علينا كاران و يقول قدرنا نجمع ريتيك و كارينا بصعوبة حتى يكسب الفيلم قيمة اكثر... حتى لو صحيح امتصو الحماس اللي فينا و الاعلان راح يكون اثرو عادي مهما كانت البطلة...

لا بريانكا تاني لا .. انا بحبها اوي و اشد اشد المعجبين بيها ..
بس عملت اجنيبت و منتظرين كريش 3 كمان .. كتير كده عايزين تنوع بالبطلات
و بخصوص احتمالك الآخر يا كرومة تبع الضجة الاعلامية هو بصراحة دخل دماغي
.. بس حاساه احتمال ضعيف
http://www.b44u.net/images/smilies/S...2v22.net/3.png

عشوووقة
تسلم ايديكي يا عسولة على تصاميمك الحلوة
الله يعطيكي الف الف عافية حبيبتي ..

روووسي


يعطيكم العافية على الاضافات ووحشتوني رغم اني غبت يوم

الله يعافيكي يا قلبي .. و انتي كمان وحشتينا :bh:

الحين ايش هو المنتج الغذائي اللي عمل عليه رتوك اعلان هو وبرينكا
سحب ذاكرتي المتواضعه

ده المنتج الغذائي اللي قصدهم عليه يا روسي


http://cs425519.vk.me/v425519904/1449/9kXFvDd6vFY.jpg

Sanjana Roshan 18 / 06 / 2013 56 : 10 AM



الساعة الآن 18 : 10 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll