حزينه لا تكلمني - الصفحة 3 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 18 / 06 / 2016, 20 : 02 AM   #21
El Joker
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية El Joker

El Joker is on a distinguished road
رد: حزينه لا تكلمني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزالينآ مشاهدة المشاركة
^^

اللي شافو من برا اكثر منهم

أنا شاهد ماشاف حاقه
El Joker غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 / 06 / 2016, 33 : 06 AM   #22
Mikasa
مشرفة آخوة آصدقآء ©~
آفضل مدونة لشهر يناير +

Mikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond repute

موضوع قميل قمال يسلم لنا مخك الخطنطير

وبالنسبه لي انا ماادخل المنتدى وأفضل اغيب كم يوم لأني من النوع إذا دخلت المنتدى ماتكفيني 5 أو 10 دقايق لازم ثلاث ساعات أو ساعتين ع الاقل إذا بشارك

المنتدى للأمانه ماصار الفن الهندي هو سبب دخولي وانا قبل كذا غبت سنه او اكثر بعدها حنيت لذكرياتنا هنا بس رجعت لقيت أعضاء جدد غير اللي كانو معنا بس اللي صامدين غلا ومهبوله وانتي ياروز وساهر وزووني والقدس والمى بالرغم ان المى ماعرفتها أكثر إلا بعد عودتي للمنتدى العضو اعرفه أكثر من خلال الألعاب وطبعا بعدها تعرفت ع أعضاء طيبين بعد رجوعي مان وقمر وجود وبرنسيسه

لي 5 سنوات فيها كيف مااحبها حتى لو ابي اتصفح بس وع فكره هذا المنتدى الوحيد اللي ماصارت لي فيه مشاكل وتف تف لا احسد نفسي هههههه

عشان كذا مااتمنى انو يتقفل هذا المنتدى
Mikasa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 / 06 / 2016, 33 : 06 AM   #23
Mikasa
مشرفة آخوة آصدقآء ©~
آفضل مدونة لشهر يناير +

Mikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond repute

موضوع قميل قمال يسلم لنا مخك الخطنطير

وبالنسبه لي انا ماادخل المنتدى وأفضل اغيب كم يوم لأني من النوع إذا دخلت المنتدى ماتكفيني 5 أو 10 دقايق لازم ثلاث ساعات أو ساعتين ع الاقل إذا بشارك

المنتدى للأمانه ماصار الفن الهندي هو سبب دخولي وانا قبل كذا غبت سنه او اكثر بعدها حنيت لذكرياتنا هنا بس رجعت لقيت أعضاء جدد غير اللي كانو معنا بس اللي صامدين غلا ومهبوله وانتي ياروز وساهر وزووني والقدس والمى بالرغم ان المى ماعرفتها أكثر إلا بعد عودتي للمنتدى العضو اعرفه أكثر من خلال الألعاب وطبعا بعدها تعرفت ع أعضاء طيبين بعد رجوعي مان وقمر وجود وبرنسيسه

لي 5 سنوات فيها كيف مااحبها حتى لو ابي اتصفح بس وع فكره هذا المنتدى الوحيد اللي ماصارت لي فيه مشاكل وتف تف لا احسد نفسي هههههه

عشان كذا مااتمنى انو يتقفل هذا المنتدى
Mikasa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 06 / 2016, 23 : 04 AM   #24
روزالينآ
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية روزالينآ

روزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond reputeروزالينآ has a reputation beyond repute

جالسيكاا

انتي دايما تدخلين متعمده التوقيت ولا أناا اشوف افلام اكشن وااجد خربت لي مخي ههههههههههههههههههههههههه هههههه

ولكم بااك
روزالينآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس