الارض ارضي والزمان زماني ^سلمان خان - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

تقارير الافلام (تغطيآت للآفلآم من بدأية آلسينمآ آلهنديه حتى 2010)

قديم 15 / 01 / 2012, 12 : 03 PM   #11
* Tamannaah *
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية * Tamannaah *

* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute* Tamannaah * has a reputation beyond repute
ايييه والله كل شوي المنتدى داخل بغيبوبه
ههههههههههههههــ..

بصراحتن فلم بودقارد فلم خطييير من احلى افلام لسنة 2011 ..

هذا الفلم بصمه في تاريخ السلمي

يعيش السلمي يعيش

الرحمه يالسلمي مثل مع ابهشك تكفى
هههههـ

والله من جد مامزح .. بس العين بصيره واليد اقصر

>>>
عوووافي ماتكفي بيااا حياة سالو انتي . مشكوووره .. واااجد ..

جآري الرعص وبحماس فتاك و مكثف ع التقييم
قديم 15 / 01 / 2012, 16 : 03 PM   #12
عاشقه نيلم
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية عاشقه نيلم

عاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond reputeعاشقه نيلم has a reputation beyond repute

شنو هالتقرير الرائع والجميل لنجم الكبير سالو ..فديتك بيا وحشتيني ووحشتني مواضيعك ..أنت اجدر وحده ابيها تتكلم عن سالو .لانك اكثر وحده تحبه في المنتدي طبعا انتي وقلبي سالو فديتكم ..مشكوره والله يعطيك العافيه
عاشقه نيلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 / 01 / 2012, 34 : 03 PM   #13
خيال الامس
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية خيال الامس

خيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond repute
انا معاك خيتووو ان الكلمات ماتوفي حق سلومي فديت عمره
واتمنى له من تقدم ولتقدم بس انا في نظري فلم بودي قارد اقوى فلم شفته لسالو
في السنوات الاخيره ياحبي له اتمنى دابانغ 2 يكسر الارقام القياسيه اما فلم اك ذا تايقر
ماحس بشي حياله يمكن تعرفون ليه خخخ بس اتمنى له الفوز بعد ^_^

لكـــ ودي

اختك "خيال "
قديم 15 / 01 / 2012, 53 : 03 PM   #14
القمر العالي
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية القمر العالي

القمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond repute
معلييش اسمحوا لي يا قمااعه , بـس انا مختلف معكم تماماً ..

هنا نعتمد في التصنيف على افلام الفنان , وسلمان في 2011 صدر له فلمين , اولاً ريدي وبودي جارد ..

خلونا نتكلم عن الفيلم الاول ريدي وانا بحكي عنه وانا مشاهده .. الصراحه مادام ينتج افلام كهذه ولممثلين كبار فتيقنوا ان بوليوود تسييير الى الوراء , خلونا نتكلم عن الفيلم ماعلينا كم حقق في البوكس الاوفيس الهنديه نحن بنحكي عن فيلم شاهدنا , تصنيف الفيلم ( اكشن , كوميدي , دراما ) , انا لاشفت اكشن زي الناس ولا كوميديا مضحكه ولا دراما , فيلم اعتقد ان اغلبية الناس يتفقون معي ان الفيلم " فاشل " بناءً على ما شاهدته فهذه هي الكلمه الي توصفه ؛ انا ماعلي من جوائز ولا من بوكس اوفيس ولا شي انا انتقد شي شاهدته , وهذا الفيلم ما اقدر انتقده زياده , لان حتى عشاق سلمان كان لي نقاش سابق معهم واكدووا كلامي وقالوا بالحرف الواحد ان الفيلم لم يرتقي الى مستوى سمعه سلمان ..

نأتي الى ثاني فيلم في 2011 لـ سلمان وهو بودي جارد , واقول انا مراح احكي عنه الا بعد ما شاهدته وشفته .. الصراحه هالفيلم كنت من اشد الناس الي انتظرته , لاكنه خاب توقعات كثير من الجماهيير , اعييدها واقوول فيلم لم يرتقي الى المستوى , فيلم مُخيب جداً جداً , مع انه حقق ايرادات طيبه في البوكس الاوفيس الهنديه << لاحظوا اني اقوول البوكس الاوفيس الهنديه لانه في السنين الاخيره التنافس صار في البوكس اوفيس العالميه وهذي طبعاً مايحقق ايرادت عاليه للأفلام الهنديه الا افلام شارووخان وخصوصاً فيلمه ( My Name Is Khan ) , لان هالحين التنافس الحقيقي والي يظهر قيمة الممثلين الهنود هو التنافس عالمياً وهذي ماركه مسجله باسم شاروخان وافلامه وحده ..

سلمان تحمس كثييير بعد وانتد ودابانج << هالفلمين لا اخفي اعجابي بهما , بعد هالفلمين تحمس سلمان واجد وعاد الى الهبوط مره ثانيه بافلامه عام 2011 .. لهذا سلمان لايستحق هذه الجائزه بناءً على افلامه , الا اذا كانت الجائزه دافع معننوي له .!! فهذي ممكن .. مع ان سلمان ماحصل على الشهره الا بعد فيلم وانتد وإلا قبلها كان ممثل عادي واعتقد انه لا يزال , لهذا انا مختلف معكم تمام .!!

ترى انا مو متعصب ولا متحيز لاي فنان بس اني قلت وجهة نظري والي اشووفه صحيح

.. انا تكمت ونقدت بعد مشاهدتي للأفلام , وهذا رأيي ويحترم , كلاً يحترم رأي الثاني على اختلاف وجهات النظر وهذي وجهة نظري سواْ كانت صائبه او خاطئه , ما ابي احد يجي ويحذف الرد , انا قلت وجهة نظري .. والي يبي يناقش زي الناس حياه . عنده الموضوع يقدر يرد فيه وعنده البروفايل وعنده الرسائل الخاصه ..

لــكــم

التعديل الأخير تم بواسطة Miss Dior ; 19 / 01 / 2012 الساعة 23 : 08 AM
القمر العالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 / 01 / 2012, 45 : 04 PM   #15
ALMASAH8
مُدير عآم سـآبق   © ~

الصورة الرمزية ALMASAH8

ALMASAH8 has a reputation beyond reputeALMASAH8 has a reputation beyond reputeALMASAH8 has a reputation beyond reputeALMASAH8 has a reputation beyond reputeALMASAH8 has a reputation beyond reputeALMASAH8 has a reputation beyond reputeALMASAH8 has a reputation beyond reputeALMASAH8 has a reputation beyond reputeALMASAH8 has a reputation beyond reputeALMASAH8 has a reputation beyond reputeALMASAH8 has a reputation beyond repute
بيا
الحمد لله انك تنشطتي ونزلت الموضوع
سلمان نجم 2010 و2011 ونجم 2012 ان شاااء الله
وهو يستاااهل
ولو ركز من زمااان على فنه بالطريقه ذي كان اكتسح كل الممثلين وخلاهم يتقاعدون من زمااان < قويه صح

انا عجبتني اغاني ريدي اكثر من القصه
وفيلم بودي جارد القصه والاغاااني سووووبر وترى الاخراج له دووور كبير
المخرج صديق كان مبدع موززي الاهبل انيس بزمي

تسلم يد المى على الاخلفيه
وبيرو سالو كمان على المجهود
وطبعا مروووم

على فكره اسم الموضوع لااايق على سالو وما يليق الا عليه

بيضت وجهنا يا النشميه ما تقصرين
ولك احلى تقييم
ALMASAH8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 / 01 / 2012, 33 : 05 PM   #16
Love Sallu
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Love Sallu

Love Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond repute
...سلمان هو التوب في كل افلامه و انا ع نفسي اشوف افلامه كلها ناجحه وبقوه ...
واكيد افلامه 2012 بتكون ناجحه

يلبى قلبك ياسالو
يالبى قلبك يابيا

ask me
Love Sallu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 / 01 / 2012, 00 : 06 PM   #17
R A N A
مٌـرآقبة سابقة

الصورة الرمزية R A N A

R A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond repute
5587

وعليكككم السسسلآآم ورحمممة الله وبركككـآته ..|~

وش ذآ وش ذآ بيووووش , وش ذآ الإبدآآع مممـآآشششـآآء الله ,

فيلم ريدي , يجنننننننن عجججبني حححيل

إذآ طفشت قعدت أطـآلعه , وأضضضحك كأني مـآقد شفته , لبى السلمي بس ^^

وأغـآنيه بجد بجد رووووعه ,

يعني نـآآدر مـآتحصلين فيلم أغـآنيه كلهـآ حححلوه

خصوصاً كـآركتير ديلآآ <~ لو أشوفهـآ مليون مره مـآ أمممل تجننن بشششكل

وحركـآت دينكا شيكـآ رووووووعه , فددديت مخترعهـآ بس ^^

,,

بودي جـآرد

آه , يَ لببببيه , سلمـآن وكـآرينـآ مـآلهم حححل , يجننننننن الفيلم بقووووووه ,

ونفس الشئ أغـآني الفيلم رووووعه كلهـآآ , وتيري ميري لو بتكلم عنهـآ مـآرآح أسكت ^^

وبـآآقي الأغـآني بعد ججججنـآآآن , وأزززيـآء كـآرينآ الهنديه في الفيلم خخخقيت عننندهـآآ ^^

,,

بجد سلمـآآن يسسستحق يكككون ملك البوكككس أوفيس , والسنه الي رآحت سنة سـآلـو أكككيد ^^

,,

يعطيك العـآآآفيه بيـآآ , موضوع ولآآ أروع حبيبتي ..

ألمـى / الخلفيه تجننننننننن مـآشـآآء الله , تسسسلم يدك يَ عمري ..

بيرو ومتيمه / يعطططيكم العـآآآفيه يالغـوآآآلي , لآخـلآ ولآ عـدم ..
R A N A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 / 01 / 2012, 22 : 06 PM   #18
Berooo
 نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية Berooo

Berooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond repute
بيروووووووو
فرحتيني بردك ودخولك ياقمر الحمد لله انو عجبك والله مستحيه من الفانز لااكون ماوفيت سلمان حقه
تسلميلي ياحبي

همووووووووس هلا وغلا ياعمري فديتك وفديت ردك الي يجنن

ساهر وهنو وعزوز هلا ياغاليين شرفتوني بردودكم

عاشقة انيل والله فرحت بردك الروعه فديتك ياغاليه على الكلام الي يرد الروح

مس ابهي هههههه والله اتونس من اقرأ ردودك واستمتع بيها فديتك

خيال الامس الحمد لله اخيرا شفتك وحششتيني ياقمر شرفتيني بردك

عاشقة نيلم فديتك ياحلوه انتي وحشششتيني اكثر شرفتيني بردك ياقمر

الماسه الف الف الف مبرررررررروك الاشراف تستاهلين حبيبتي والله فرحه كبيره زردك يجنن والله خجلتيني بكلامك الحلو فديتك الله لايحرمني منك

هلا وغلا لولو شرفتيني بردك حبيبتي لبى قلبك ياعمري

ررررررررنوووووووووووش هلا ياعمري فديتك يااحلى مشرفه شرفتيني ياقمر
قديم 15 / 01 / 2012, 52 : 06 PM   #19
eman sk
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية eman sk

eman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond reputeeman sk has a reputation beyond repute
هاااااااااااااى على القمرايه بيا
ما شاء الله عليكى يا قلبى
السلمانيين مش يتخاف عليهم طالعين مميزين زى الغالى حبيبنا
تسلم ايدك على المعلومات عن الفيلمين
واحلى حاجه الترتيب (باين عليكى ست بيت جامده
سنه 2011 كانت فعلا مميزه لسالو يا رب دايما
وان شاء الله مستنيين موضوعاتك فى نجاحات جديده للقمر اللى بجد.....سلمان خان
كومنت صغير(الايقونات اللى جنب سالو قلوب
والايقونه اللى جنب كارينا مختلفه خالص عن اللى جنب اسين
شكلك بتحبى اسين اووووووووى
اسم الموضوع كمان مميز اووووى
لايق بشكل فظيع
تسلم ايدك يا قلبى ويسلم الغالى وكل حبايبه

اللهم اقبضنى وانت راض عنى

eman sk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 / 01 / 2012, 29 : 11 PM   #20
'shona'
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية 'shona'

'shona' has a reputation beyond repute'shona' has a reputation beyond repute'shona' has a reputation beyond repute'shona' has a reputation beyond repute'shona' has a reputation beyond repute'shona' has a reputation beyond repute'shona' has a reputation beyond repute'shona' has a reputation beyond repute'shona' has a reputation beyond repute'shona' has a reputation beyond repute'shona' has a reputation beyond repute
-

الله الله يـ.ا بيا
ايش هذاا كللله ,,...

نبدا

بفيلم ريدي .,,
الفيلم حلوووو .. بالنســ..ـبه لي , كااان ممتع ممتع
يطلعنا من اجواء الجدددديه اللي عاااايشينها .,,
كله مزح وضحـ..ـك .,.. حتى الاكشششن مايتصدددق بس ووونااسسسه .,, حسيت اني شفت فيلم كوميدي على اصووول

الاغااني
دينكا شيكا .,,
تعجبني ,,,, بس ما احببب مقطع من الرقصصص مو دااخل راسسسي ابددد
اساسا مدري ليه عااد تصوير هالاغنيه
التصوييير الاول حبــييتــ...ـه اكثر من الثاني ..,’,..||~

كاركتر ديلا
عششششششششششششقي
هـ. الاغنيه احببها
تهبببــ..,ـل كل شيي فيهااإ يههبببـ..ـل ..||~

الثالثه مدري وش اسمهااآآ ..
حلووه .., جو عرووس الهنوود بس مطووور ..

الحين نجي لبودي قااارد .,,

صراااااحه ,انا ماششفت الفييلم زييين ,,/~
بس من اللي شفته .,,,
عجبببنني الفييلم ,..
لكن قهرتنييي صدييقتها وحركتهااا الغبييه .. خاااينه

الاغاانيي .,,,

اغاااني هالفيييلم كلهااا حلللوووووه ....
كل وحده احلى من الثااانيه

تيري ميري ..
الرماااانسيه كلهااا فيهاااا
تجننن ,,, .
اااه يا اجواء ها الاغنيه تهبببل ,...

ديسي بيتي...
هذي الاغنيه شي ثاااني .,,,
اول مره سمعتها ما اقتنعت فيها .,,
بس بعدين غييرت راااييي
اول شي ديكوور التصويير رهييييب .. اهننني اللي صممه من كل قلللبي ..,
والرقص ابدااااع .,
لو بتكلم عن هاالاغنيه الى بكره ما بخلص ,..

اغنيه المقدمه
بودي قاارد ..,
بعد هي حلووه اهم شي فيها المطررر ..,’ عاااد انا امووت علييه
ولابسين سمااوي وابيض
الاجوااء خيياااال

يسلموو بيا على الموضوع الابدااع
والتنسييق يهببل
يسلمو مرووم والمى على المسااعده
قرقرت كثييييييييير اول مررره اكتب رايي بهالطرييقه