~ { رآآيــگــِـــمٍ بـــــالآآفـٍــــلاااآم 3 } ~ - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

تقارير الافلام (تغطيآت للآفلآم من بدأية آلسينمآ آلهنديه حتى 2010)

موضوع مغلق

قديم 19 / 12 / 2008, 05 : 02 AM   #11
°o.O نورانـــــــي O.o°
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية °o.O نورانـــــــي O.o°

°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute

سخييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييف بقووووووووة

حرام الساعة اللي جلست فيها عنده

ماشفت اسخف من كذا قصة او اخراج او حتى اختيار الممثلين

البطلة فاشلة من قلب

وهذا ابو عيون زرق فيه من تمثيل رتيك بقوووووة

اما الثالث هههههههه ماله داعي بالفيلم اصلا

لافعلا فيلم ممل

تقيمي له

0000000000000000/5

Big flop

Nehna wel Amar Jiran
°o.O نورانـــــــي O.o° غير متواجد حالياً  
قديم 19 / 12 / 2008, 10 : 09 AM   #12
زوجة شاروخ
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية زوجة شاروخ

زوجة شاروخ is on a distinguished road
8
8
8
8
8
8
ااااااحـس الي بيسمع كلاااامتس يحرررم يسوي فلمـ اصلا
شفت فلم
(تودا بيار تودا ماجيك)
كااان حوولووو

هيناه
توأم روحي

زوجة شاروخ غير متواجد حالياً  
قديم 19 / 12 / 2008, 27 : 11 AM   #13
°o.O نورانـــــــي O.o°
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية °o.O نورانـــــــي O.o°

°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute°o.O نورانـــــــي O.o° has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة شاروخ مشاهدة المشاركة
8
8
8
8
8
8
ااااااحـس الي بيسمع كلاااامتس يحرررم يسوي فلمـ اصلا
شفت فلم
(تودا بيار تودا ماجيك)
كااان حوولووو
ههههههههههههههههههههههههه هههه

اجل انا بقعد اجامل فيهم !!؟؟

فيلم فاشل يعني فيلم فاشل :hate:

ياحلوو الصراحة بث

بت مالك خلق حتى تكتبين اسم الفيلم ب E هههههههه

قيمي مثل الأوادم

Nehna wel Amar Jiran
°o.O نورانـــــــي O.o° غير متواجد حالياً  
قديم 20 / 12 / 2008, 01 : 06 PM   #14
babeeyes89
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية babeeyes89

babeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond repute
امــبارح اخــضرت فلــم Jannat

بصراحة انا من زمان نــفسي اشوفــه ، واتوقعته يكون حــلو ..

بس هو طــلع بيــجننننننننننننننننن ..

عنجد فلــم فــي قمــه الروعــه ، يعني احــلى فلــم ( طبــعا من بعــد افلام شــاروخ ) احــلى فلـم بشوفــه ...

رائــع .. في مــعنى الكــلمه ..

القـصــة :- قصتــه كتير حلوه .. وغير عاديه .. يعني فكرته جديده ..

الاغــانــي :- اشي لا يوصف .. كل الاغاني احلى من بــعض ..

اداه عــمران :- روعــه هالبني ادم .. كتير حلو تمثليه .. وهو من الممثلين الي بحبهم ..

انا مستحيل احضر فلم مو لشاروخ اكتر من مرة .. يعني اوكي بحضر الفلم و بقول حلو .. وممكن اذا كترت بقول كتير حلو .. بس انوا اشوفه مرتين او اكتر مستحيل ...
بس هادا الفلم فعلا كتيررر كتيرر حلو . وممكن احضروا اكتر من مرة ..

وحتى اخر الفلــم .. كتيررر اتدايقت .. اول ما مــات .. لسا كنت مصدومة ، بعدين لما جابو اللقطه بعد سنــيــن انوا كيف حبيبته مع ابــنــها عم بيشتروا اغــراض ... وكيف انوا اتــخلى عن اللعبه .. عنجد صررت ابكي من كل قلبي .. مع انوا عمري ما ابكيت على فلــم مو لشارووخ .. يعني ما بتأثر..

الا هادا الفلــم .. فعلا في قمه الروعــه .. !

تــقيمي للفلــم --> 5/5

الي مــا شافوه بنــصحه ما يضيع هادي الفرصـه !

No One Perfect
Except Shahrukh

Shahrukh To Me ---> Have A Nice Life
babeeyes89 غير متواجد حالياً  
قديم 20 / 12 / 2008, 23 : 06 PM   #15
بلسم الحياة
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية بلسم الحياة

بلسم الحياة is on a distinguished road
أما أنا خذيت اليوم أكثر عن فيلم بس إن شاء الله تكون أفلام تستاهل ..

وحابه آخذ رايكم فيها ..

الأفلام هي :

1 ) HOME DELIVERY

2) AHISTA AHISTA

3 ) MUMBAI SALSA

وأنتظر ردكم ورايكم لي ..

وشكراً سلفاً ..
قديم 20 / 12 / 2008, 03 : 07 PM   #16
أورڪيد
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية أورڪيد

أورڪيد has a reputation beyond reputeأورڪيد has a reputation beyond reputeأورڪيد has a reputation beyond reputeأورڪيد has a reputation beyond reputeأورڪيد has a reputation beyond reputeأورڪيد has a reputation beyond reputeأورڪيد has a reputation beyond reputeأورڪيد has a reputation beyond reputeأورڪيد has a reputation beyond reputeأورڪيد has a reputation beyond reputeأورڪيد has a reputation beyond repute
^

^

بلسم الحياااه انا شفت

2) ahista ahista

رووووعه الفيلم حيل عجبني قصته حلووووووه .. وسهى تجنن وتمثيلها روووعه.. حتى ابهاي ديول دوره حلو ..

هوم دليفري ..

عاااادي بس محلينه الممثلين فيفك وماهيما وعيوووش ..

نحتاج لـ القناعة

بـ أن ليس كل مانحلم به سيتحقق ..!
والخيره كل الخيره فيما اختاره الله ...}
أورڪيد غير متواجد حالياً  
قديم 20 / 12 / 2008, 18 : 11 PM   #17
بلسم الحياة
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية بلسم الحياة

بلسم الحياة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه دينو مشاهدة المشاركة
^

^

بلسم الحياااه انا شفت

2) ahista ahista

رووووعه الفيلم حيل عجبني قصته حلووووووه .. وسهى تجنن وتمثيلها روووعه.. حتى ابهاي ديول دوره حلو ..

هوم دليفري ..

عاااادي بس محلينه الممثلين فيفك وماهيما وعيوووش ..
أشكرج وااااااااااااااايد شجعتيني أشوف فيلم ..

وأول فيلم بشوفه هو ahista ahista ..
قديم 21 / 12 / 2008, 45 : 12 AM   #18
ديـــم
.. إدآري سـآبق ..
مُسآفرة على متن غَيمة

الصورة الرمزية ديـــم

ديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond repute
[align=center]تــووني جييت من الفلم ..

الفلم عجيييييييييييب .. شـارو و انوشكا و فيناي كوولهم خطيريين .. و اديتيا مواااه .. يههبل الاخراااج ..

رحت مع عمي و مرته و انا و اختي الفلم يضحك و يبجي و يكسر الخاطر و يوونس ..

انا بصراحه انكسر خااطري على الشخصياات بس ما بجيت لا انا و لا اللي معي اللي بجى عمي هههههههههههههههه والله ضحكنا عليه ضحك ههههههههههههه ..

شــاارو

حبيت سووري و برائته و راج و بلتعته و خفه دمه ههههههههههه .. اتقن الدورين عــدل ههههههههههههه حتى ببعض المشاهد كنت اقول ول شبيه شارو صاار بثر هههههههههه .. و استهباله يجنن يخررب بيت جوتي .. بصراحه هو اللي حلى الفلم و عطاه نكهه بحركااته و تمثيله اللي ما عليه كلاام ..

.

آنووشكــاا ..

كـسرت خااطري حييل و قدرت تبجيني التسلبه هههههههههههههه في بعض المشاهد قلت عنهاا سامجه بس عقب لا جني حبيتها ههههههه .. خاصه اخرر شي .. يعني بعض الاوقات تقدر تعرف انها اول مره تمثل ..

.

فيناااي باتااك ..

ههههههههههههه خفيف دم هالدب .. و تمثيله حلو و عجبني مع شارو حسيتهم صج طقو صداقه ..

الحوار + السيناريو

كانو اقوياا استغرب من اللي قال العكس ! يمكن طويل شوي بس عادي فلم هندي اذا ما صار طويل وش اللي يطول ههههههههههه ..

الاخرااج حلوووو و ما عليه كلاام طبعا ابدع فيناا اديتياا .. و عرف يطلع قصه بسيطه بطريقه حلووه .. بس ما عجبني مشهد اللي مع الياباني حسيته طول عالفاضي :\ .. و كنت اتمنى لو مخلين سوري غيرر اكثر يعني زايدين اللووك الجديد .. لان كانت نقطه انحسبت عليهم :\ ..

الاغااني اممم عجبووني هولي هولي و دانس بي جانس و بير ملينقي جلتي جلتي .. امبيــه شنو استخفيت بالاغنيه خااصه يوم طلعت راني تعرفو اللي فيسي قايلن هاه @@ تجـــــنن طاالعه غــييير و تهبل صكرت عليهم و الله عقبها لاراا تووهبل .. اللي حسيتها بايخه مع شارو بيباشا .. بريتي و كاجول كانو اوكي ..

...

بالنهايه اعطي الفلم

4 من 5 ..

و سوري عالاطاله ان شاء الله ما قلت شي يخرب الفلم علي ما شافوه ..

مُدونتي ..

ديـــم غير متواجد حالياً  
قديم 21 / 12 / 2008, 58 : 12 AM   #19
cяâžỳ ğϊяl
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية cяâžỳ ğϊяl

cяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديـــم مشاهدة المشاركة
[align=center]تــووني جييت من الفلم ..

الفلم عجيييييييييييب .. شـارو و انوشكا و فيناي كوولهم خطيريين .. و اديتيا مواااه .. يههبل الاخراااج ..

رحت مع عمي و مرته و انا و اختي الفلم يضحك و يبجي و يكسر الخاطر و يوونس ..

انا بصراحه انكسر خااطري على الشخصياات بس ما بجيت لا انا و لا اللي معي اللي بجى عمي هههههههههههههههه والله ضحكنا عليه ضحك ههههههههههههه ..

شــاارو

حبيت سووري و برائته و راج و بلتعته و خفه دمه ههههههههههه .. اتقن الدورين عــدل ههههههههههههه حتى ببعض المشاهد كنت اقول ول شبيه شارو صاار بثر هههههههههه .. و استهباله يجنن يخررب بيت جوتي .. بصراحه هو اللي حلى الفلم و عطاه نكهه بحركااته و تمثيله اللي ما عليه كلاام ..

.

آنووشكــاا ..

كـسرت خااطري حييل و قدرت تبجيني التسلبه هههههههههههههه في بعض المشاهد قلت عنهاا سامجه بس عقب لا جني حبيتها ههههههه .. خاصه اخرر شي .. يعني بعض الاوقات تقدر تعرف انها اول مره تمثل ..

.

فيناااي باتااك ..

ههههههههههههه خفيف دم هالدب .. و تمثيله حلو و عجبني مع شارو حسيتهم صج طقو صداقه ..

الحوار + السيناريو

كانو اقوياا استغرب من اللي قال العكس ! يمكن طويل شوي بس عادي فلم هندي اذا ما صار طويل وش اللي يطول ههههههههههه ..

الاخرااج حلوووو و ما عليه كلاام طبعا ابدع فيناا اديتياا .. و عرف يطلع قصه بسيطه بطريقه حلووه .. بس ما عجبني مشهد اللي مع الياباني حسيته طول عالفاضي :\ .. و كنت اتمنى لو مخلين سوري غيرر اكثر يعني زايدين اللووك الجديد .. لان كانت نقطه انحسبت عليهم :\ ..

الاغااني اممم عجبووني هولي هولي و دانس بي جانس و بير ملينقي جلتي جلتي .. امبيــه شنو استخفيت بالاغنيه خااصه يوم طلعت راني تعرفو اللي فيسي قايلن هاه @@ تجـــــنن طاالعه غــييير و تهبل صكرت عليهم و الله عقبها لاراا تووهبل .. اللي حسيتها بايخه مع شارو بيباشا .. بريتي و كاجول كانو اوكي ..

...

بالنهايه اعطي الفلم

4 من 5 ..

و سوري عالاطاله ان شاء الله ما قلت شي يخرب الفلم علي ما شافوه ..
ديــم ودك الفلم مايخلص ههههههههههههههههه مستااانسه عليه حيـــل

cяâžỳ ğϊяl غير متواجد حالياً  
قديم 21 / 12 / 2008, 00 : 11 AM   #20
ارام
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ارام

ارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond reputeارام has a reputation beyond repute
ديم ماقرات ردك تجاهلت ع طول حتى اشوف الفيلم هههههههههههههه

يــارب وفقني لما تحبه وترضاه
ارام غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق