بلييييز ابغى مساعده...ضروري.. - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 18 / 09 / 2009, 46 : 10 AM   #1
Budor
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Budor

Budor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond repute
بلييييز ابغى مساعده...ضروري..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............
تكفون ياعضاء فزعتكم...انا قبل امس بدخل الماسنجر...ورفض قالي لازم تنزلين الاصدار الجديد....ورحت انا من زود الذكاء ازلت القديم بكبره....ورحت احمل الجديد...لكنه رفض....يقول فشل التثبيت.....ويقول ان الاصدار الموجود لديك من مثبت ويندوز قديم.....
بلييييييييييييز ابغى مساعدتكم....

Budor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 / 09 / 2009, 00 : 11 AM   #2
اندريه
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية اندريه

اندريه has a reputation beyond reputeاندريه has a reputation beyond reputeاندريه has a reputation beyond reputeاندريه has a reputation beyond reputeاندريه has a reputation beyond reputeاندريه has a reputation beyond reputeاندريه has a reputation beyond reputeاندريه has a reputation beyond reputeاندريه has a reputation beyond reputeاندريه has a reputation beyond reputeاندريه has a reputation beyond repute
ابشري بالفزعه انا ماعرف شي
بس ابعلم الاعضاء يفزعولك
اندريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 / 09 / 2009, 17 : 12 PM   #3
lola.loly
الموقوفين

lola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond repute
ولايهمك يا دلوعه أنا إن شاء الله راح أنزل التثبيت الجديد تبع الماسينجر ولايهمك إنتي بس أول ما أنزلها راح أقولك على طول وأرسلها لك طيب لاتخافي هو حصل معي كذا ومع بعض الأعضاء عادي ولاتخافي إيميلك بأمان وإذا كنتي حابه تدخلي المايسنجر فيه موقع إسمه www.ebuddy.com هذا بس تدخلي فيها إيميلك ورقمك السري وكل الإيميلات إلي أضفتيهم يكونوا موجودين وهو راح يفتح لك صفحة ثانيه وإنتي بس إنتظري إلى أن يفتح لك بالكامل طيب وإذا ما فهمتي علي تعالي عندي وأنا راح أوضحلك كلامي
lola.loly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 / 09 / 2009, 33 : 05 PM   #4
فيونكهـ فوشيهـ
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية فيونكهـ فوشيهـ

فيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant future
http://soft.vip600.com/msn.html

ولا يهمك بنوته دلع ادخلي على هالصفحه وراح تلقين فيها اصدارات الماسنجر القديمه والجديده وحملي اللي تبين منها
ولايهمك ولاتزعلين دام فيونكهـ موجوده انسي الهم والزعل هههههههههه
فيونكهـ فوشيهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 / 09 / 2009, 22 : 09 PM   #5
Budor
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Budor

Budor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اندريه مشاهدة المشاركة
ابشري بالفزعه انا ماعرف شي
بس ابعلم الاعضاء يفزعولك
يسلموووووووووو...يعطيك العافية...

قديم 18 / 09 / 2009, 28 : 09 PM   #6
Budor
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Budor

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lola.loly مشاهدة المشاركة
ولايهمك يا دلوعه أنا إن شاء الله راح أنزل التثبيت الجديد تبع الماسينجر ولايهمك إنتي بس أول ما أنزلها راح أقولك على طول وأرسلها لك طيب لاتخافي هو حصل معي كذا ومع بعض الأعضاء عادي ولاتخافي إيميلك بأمان وإذا كنتي حابه تدخلي المايسنجر فيه موقع إسمه www.ebuddy.com هذا بس تدخلي فيها إيميلك ورقمك السري وكل الإيميلات إلي أضفتيهم يكونوا موجودين وهو راح يفتح لك صفحة ثانيه وإنتي بس إنتظري إلى أن يفتح لك بالكامل طيب وإذا ما فهمتي علي تعالي عندي وأنا راح أوضحلك كلامي
lola.lolyla مشكوووووووووووووه ع المساعدة الحلوة.....وكلامك زي العسل ومفهوم....
بس انا اللي قاهرني اني اذا جيت احمل يقول انه عندك موجود....وانا مزيلته....
ويعطيك العافية ع المساعدة...والرابط اللي عطيتيني اياه دخلته....حلووووو...بس مافيه احلى من ويندوز لايف....يسلمووووو

قديم 18 / 09 / 2009, 37 : 09 PM   #7
Budor
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Budor

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيونكهـ فوشيهـ مشاهدة المشاركة
http://soft.vip600.com/msn.html

ولا يهمك بنوته دلع ادخلي على هالصفحه وراح تلقين فيها اصدارات الماسنجر القديمه والجديده وحملي اللي تبين منها
ولايهمك ولاتزعلين دام فيونكهـ موجوده انسي الهم والزعل هههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه..فديتك والله فيونكه
...بس يوم جيت بحمل رفض يقول....لايمكن انترنت اكسبلورر التحميل...
ولايكن انترنت اكسبلورر فتح هذا الموقع اما الموقع المطلوب غير متوفر اولا يمكن العثور عليه..حاول مرة اخرى...
>>>>>احس اني ازعجتك>>>>ومشكوووورة ع المساعدة

قديم 19 / 09 / 2009, 29 : 12 PM   #8
lola.loly
الموقوفين

lola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond reputelola.loly has a reputation beyond repute
حبي أنا لقيت هذا الموقع يعني إن شاء الله تسفيدي منه download messenger new version طيب قلبي وإضغطي تنزيل وهو بعديت يقول إكتمال وإن شاء الله ينفع يارب وإذا قالك عذر التحديث معناه يكون فيه زحمة في التحديث طيب بس إنتي حاولي كل يوم عشان تقدري تمسكي دورك وتحدثي ويصير يشتغل معاكي كويس
lola.loly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 / 09 / 2009, 07 : 06 PM   #9
~ м є s н
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ~ м є s н

~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute
اهلين بنوته شوفي هنآ

هذا الماسنجر من الشركه الاصليه
ويكون مثبت اساسا في كل جهاز لازم لكنه مايفتحلك
ويكون فيه واحد ثاني اللي تشتغلين عليه اذا قالك لازم تحملين الاصدار الجديد ماتحذفين شي ابدا ,,,
الحين حملي الجديد من النت ..
وهذا الرابط تحميل انا حملت منه انشاالله قدرت اساعدكـ

http://www.jeddahbikers.com/messenger.html

التعديل الأخير تم بواسطة ~ м є s н ; 19 / 09 / 2009 الساعة 15 : 06 PM
~ м є s н غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 / 09 / 2009, 24 : 06 PM   #10
~ м є s н
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ~ м є s н

~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute
شوفي بنوته حملي هالأداه اولا وسويلها تثبيت..

http://download.microsoft.com/downlo...803-v2-x86.exe

بعدين حملي الماسنجر وثبتيه من الرابط اللي عطيتكـ اول و قوليلي اذا ضبطت ...

التعديل الأخير تم بواسطة ~ м є s н ; 19 / 09 / 2009 الساعة 27 : 06 PM
~ м є s н غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس