بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟ - الصفحة 7 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم البُوليــوديةٌ > ❣ معلومآت عن آلنـُجوم > آلألعآب آلبوليــوديه

آلألعآب آلبوليــوديه (خآص بآلألعآب آلبوليوديـه فقط )

قديم 04 / 11 / 2012, 00 : 08 PM   #61
pretty layla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية pretty layla

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
طبعا بما إني احم احم اعتبر نفسي أكبر فانز لبروته لازم اكون اول وحده تكتب القصة هههههههه

قصتي معاهاااااااااااااااا حب من أول نظرة سريعة وطبعا القصة موجودة ببيت حبايب بوبي لانه كان سؤال الحلوة هينا بوبي الي خلانا بعدين نتخذ قرار بهاللعبة الشاعرية

بصرااااااااااااحة انه اول ما تعرفت على بروته طبعا كان من شريط ابوي متأجرة على باله قديم فراعي المحل عطاه حفل "سني اوراد 1998" وعاد ذاك اليوم انه استخفيت مع اختي
لا غدا لا شي بسرعة على الفيديو وقعدنا انشوفه ولا كان في الحفل ترشيح لبروته كأفضل ويه يديد عن فيلمها" سولجر "، ،، وكان اول مرة اشوفها بحياتي وبمقطع من أغنية سولجر ،،، وتمنيت انها الي تفوز سبحان الله حب من اول ترشيح ،،، يا دوب المقطع اصغير ولا بعدها يقولون بريتي زينتا ،،، احساس كان عندي انها الي تستحق مع اني ماااااا شفت الفيلم ولا اي شي،،، وكان معاها ترشيح لي نيها من فيلم غريب لبوبي وكان عاجبني الفيلم وميته على بوبي فيه وغيرهم من البطلات منهم انجيلا زيفري عن فيلم بيتابي ،، انه اعشق هالفيلم ،، ولكن مع هذا قلبي مال الى بريتي مع اني ما اعرفها ولا شفت لها ولا فيلم اطلاقا،، ولما نادوها للمسرح تأخرت أشوي واحنا ننطر( يعني بالمقطع غير عن الطبيعة )وبعدها طلعت اتهبل اتينن ،،،ولو تصدقون انه عدت المقطع كذا مرة واهي تضحك وتتكلم ،، عجبني خجلها وغمازتها وضحكتها الرهيبة وآنه من المغرمين بصوتها صراحة ،، عاد خلاص وبسرعة على محل الافلام واشتري فيلمها سولجر واندقها سهرة مع هالفيلم "كانت بطلة احلامي" كل شي حلو بالبطلة كان عند برووووووووته وكأن حلم وتحقق ،،، عاد بنت عمي شافته وعجبها وراحت شرته تتسمع الأغاني ههههه وآنه بطبعي لما اشوف فيلم املل اشوي يعني اي مقطع يعجبني اعيده لو 10 مرات عادي وهم الاغاني اعيدهم كل اشوي (لازم وضروري الريموت بيدي) واختي اتعصب عاد ليلى خلينا اكمل الفيلم وبعدين عيدي مثل ما تبين هههه (سببت لها عقدة) ،،،، وبعدها اذكر من كثر ما نشوف الفيلم هذاااااا ،،، اخترب الفيديو وقطع الشريط ،،، جان احزن عليه واسوي عملية لصق الشريط مرة ثانية وشغلته ومشا الحال ولما انعدم تماما شريت فيلم يديد ،،، يعني اقدر اقول امتلكنا (خمس نسخ من هالفيلم )،،، كنا مياااانين هههههه بس كنت اعشقة هالفيلم وكان احلى ثنائي صراحة مع بوبي برووووووته بلا منازع

وبعدها عرفت انها مثلت بدلسى ،، مع شاروخان ومانيشا ،، طبعا آنه اي فيلم اخصها على طول عندي،،، وطبعا شفت الفيلم وكان من احلى الافلام عندي رغم ان دور بروته بسيط وبالنهاية تقريبا بالربع النهائي لكن ما شاء الله ابداع وبراءة وطبيعية ،،، صج محترفة ،، وبعدها شريت سانجهراش لها مع اكشي كومار ،،، كان فيلم تقليد لفيلم اجنبي بس حلو بس تمنيت انها تمثل فليم احلى مع اكوووووووش ،،، وبعدها احلى خبر كان لما شفت صورتها مع سلمان في بوستر لفيلم في السينماااااا ،،، سالووو وبريتي وبهالسرعة افضل بطل وبطلة عندي ،،، كانت الدنيا مش سيعاااااااااني يا اخواناا ،،، صراحة بغيت اييييين كل اشوي اطالع البوستر ،، وحدي مستانسة بس الي كان قاهرني البنت الثانية الي معاها ،، منووو؟؟؟؟؟ ان شاء الله بس البطولة تكون لبروته ،، هذا كل الي كان في بالي ،،، حتى شفت الفيلم واغرمت فيه وبالذات الاغاني وكنت مستانسة على دورها كان روعة وتقريبا هي البطلة الاولى وصارت المفاجئة الثانية لها فيلم ثاني مع سالو ،،، ياني متشققة ،،، بس هم راني معاهم ،،، خلاااص عرفناها ،، بس الخوف ان البطولة الاكبر تكون لها ،، بس الحمدلله هم بروته دورها اقوى ،، وهي تقريبا بالفيلمين كانت دورها هو الاقوى ،،،،،،،،،، وخلاااص ما راح اطول عليكم لا زالت هي بطلتي الاولى وحزنت لما اتجهت لفريقها وشغلها والشي الوحيد الي ما يعجبني فيهاااااااااااااااااااا والي باط جبدي ،،، انها تجازف وايد باجراء العمليات التجميلية ،، مع انها قمر وما تحتاج اصلااااااااااا

ووووووووووووووووووووووووو وووبس هذي قصتي ،،، اصلا انه مثل سانجنا لو اتكلم عن بروته مني للصبح ما راح اقول لا ،،، بس عاد لازم احترم نفسي اشوي

يالله ناطرة قصصكم

pretty layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 / 11 / 2012, 04 : 08 PM   #62
pretty layla
نجم ساطع |●~

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
طبعا كنت افكر اني اول رد بس طلع لف سالو اهني

اولا طبعا بروته اي واحد اشوفها يحبها حب مو طبيعي عادي يعني وفيلمها روعة وهي اينن
بس ليش يا لف سالوووووووو ياقلبي ،،،، بروته مو مغرووورة ابداً ،،، صدقيني
على كل اسعدني ردك وخاطري اعرف لييييييييش تقولين مغرورة بريتي اكثر وحده صادقة وعفوية وتحب الكل وخصوصا سالوووووووووو
والله اتمووووووووووت فيه ،،، وان شاء الله عندي احساس انهم يمكن الله يهديهم ويتزوجون ههههههههههه لا تطالعون جذي
هذي امنية بس يه ،،،،،،،،،،،، بس أمنية

ااااااااااااااااااااه نسيت اقول انه افضل دور لبروته هو دورها في كيا كيهناااا،، والمفترض هالدور تلعبة كاجول بس المخرج قرر ان البطلة لازم تكون صغيرة وبريئة ،، وطبعا ما لقوا احلى منها ،، والدور راكب عليها ميه ميه ،،، والمخرج يموت علي بروته واعجب بأدائها وبعدها اعطاها بطولة نسائية مرة ثانية في فيلمه " دل هى تمهارا" مع ارجون وماهيما جودري

شكرا لف سالووووووووووووووو على المشاركة وانتظركم مع برووووووووووتة

قديم 04 / 11 / 2012, 04 : 10 PM   #63
مريومه 22
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مريومه 22

مريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond repute
بريتي كشكل حلوه وخصوصا الغمازات تبعتها بس انا صراحه لا بحبها ولا بكرها بس حبيت فيلمه مع شارو فيرزارا كان كتير رومانسي وحلو بس في الاخير ما كنت فاهمه كيف ضلو مع بعض وهي المفروض مسلمه وهو مش مسلم ؟؟!! بس عجبني الفيلم كتير
قديم 05 / 11 / 2012, 46 : 12 AM   #64
عسل العراق
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عسل العراق

عسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond reputeعسل العراق has a reputation beyond repute
اولا قصتي مع رثك روشان بدات مع اول فلم اله واول وجه جديد يعني عرفته من يوم ماطلع واول فلم شفته اله هو فلم كهونا بيار هي على قناه سيتي ماكس الهندية
طبعا حبيت لون عيونه وشكله وبرائته وتمثيله وهو حبي الاول من الجيل الجديدهههههه طبعا كنت اعرف والده راكيش روشان وعمه الملحن راجيش روشان فمن شفته سبحان الله عرفت انه هو يصير ابن راكيش يشبه ابوووه كلش وبديت اتابع افلامه وحفلاته وعندي اله صوره كبيره تقريبا محتل نص حائط غرفتي وعمتي تموت على شي اسمه رثك روشان تقول دائما فديتك بروحي ياهرثك هههههه

اما بريتي زنتا اووووف يابروته مثل ماقلت بريتي ليلى حبيتها وجننتني من اول يوم شفتها وشفتها اول مره في حفله فلم فير 2004وكانت لابسه فستان قصير اسود جننتني حتى بابا سال مين هاي حلوة وبديت اشوف افلامها واول فلم شفته لبريتي كان كل هو نا هو بصراحه ابعدت وبجتني فلم حزين جدا وقوي ومأثر ودور بروته ابداااع وبديت اتابع افلامها واخبارها وصورها واشتري اغانيها وعندي لها صور في غرفتي معلقتها على حائط وكنتور حتى من حبي لها ناس يشبهوني فيها وباشواريا هههههههه انا محظوظه ههههههه الاثنين جمال خووورافي

[BIMG]http://im90.gulfup.com/BIv4fF.gif[/BIMG]
عسل العراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 / 11 / 2012, 55 : 09 AM   #65
pretty layla
نجم ساطع |●~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريومه 22 مشاهدة المشاركة
بريتي كشكل حلوه وخصوصا الغمازات تبعتها بس انا صراحه لا بحبها ولا بكرها بس حبيت فيلمه مع شارو فيرزارا كان كتير رومانسي وحلو بس في الاخير ما كنت فاهمه كيف ضلو مع بعض وهي المفروض مسلمه وهو مش مسلم ؟؟!! بس عجبني الفيلم كتير
هلاااااااااااااااا مريووووومة 22

طبعا برووووووووووته حلوة يعني انت محايدة ،،، بس ما فهمت يعني نقدر نقول ،،بروته تعجبك
فيرزارا من احلى الافلام الرومانسية وعادي يعني شنو االمشكله مسلم وغير مسلمة !!! عادي نسيتي انه فيلم هندي
وبالنهاية اشكر مشاركتج واتمنى اشوفج في الابطال الي راح ايووووون بعدين ،،، ثانكس قلبي

قديم 05 / 11 / 2012, 12 : 10 AM   #66
pretty layla
نجم ساطع |●~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل العراق مشاهدة المشاركة
اولا قصتي مع رثك روشان بدات مع اول فلم اله واول وجه جديد يعني عرفته من يوم ماطلع واول فلم شفته اله هو فلم كهونا بيار هي على قناه سيتي ماكس الهندية

طبعا حبيت لون عيونه وشكله وبرائته وتمثيله وهو حبي الاول من الجيل الجديدهههههه طبعا كنت اعرف والده راكيش روشان وعمه الملحن راجيش روشان فمن شفته سبحان الله عرفت انه هو يصير ابن راكيش يشبه ابوووه كلش وبديت اتابع افلامه وحفلاته وعندي اله صوره كبيره تقريبا محتل نص حائط غرفتي وعمتي تموت على شي اسمه رثك روشان تقول دائما فديتك بروحي ياهرثك هههههه

اما بريتي زنتا اووووف يابروته مثل ماقلت بريتي ليلى حبيتها وجننتني من اول يوم شفتها وشفتها اول مره في حفله فلم فير 2004وكانت لابسه فستان قصير اسود جننتني حتى بابا سال مين هاي حلوة وبديت اشوف افلامها واول فلم شفته لبريتي كان كل هو نا هو بصراحه ابعدت وبجتني فلم حزين جدا وقوي ومأثر ودور بروته ابداااع وبديت اتابع افلامها واخبارها وصورها واشتري اغانيها وعندي لها صور في غرفتي معلقتها على حائط وكنتور حتى من حبي لها ناس يشبهوني فيها وباشواريا هههههههه انا محظوظه ههههههه الاثنين جمال خووورافي

هلا والله هلاااااااااااااااااا بشهووووودة او عسوووووووووووولة ،، عاد الحين تخربطنااااا
ما شاء الله انت مثلي يعني تابعتي هرثك من البداية على فكرة انه أغلب الممثلين تابعتهم من بداياتهم عندي شغف بمعرفة الممثلين الجدد خصوصا الي شكلهم يعجبني أطلعة أطلعة هههههههه
وطبعا هرثووووووووك حلو ورائع ويستااااااااااااااااااااا اااهل الكل احبه يهبل صراحة

أما عسووووووووووووولتي بروووووووووووووووته أول ممثله احبها هالحب
وما شاء الله انت هم من حفلة شفتيها اتهبل هالبنية يا شهودة هم آنه جننتني أحب كل شي فيهااااااا
"كال هو نا هو" اول فيلم اتشوفينه كأنج متأخرة اشوي
بس هالفيلم بكل صراحة هو الي خلاااني اشوي اعطف على شاروخان واتقبله هههههههههه
من احلى افلام بروته لالالا من أحلى الافلام البوليوودية الي شفتها واعتبرة رقم واحد عندي
فيلم رووووووووووووعة ،،، وآنه الصراحة اشكر كارينا لانها رفضت الفيلم ،،، وصار من نصيب بروتي
لان الفيلم يناسبها وينطبق عليها وخصوصا الاغنية الاولى " بريتي ووومن ديكو ديكونا" وأداء بروتة عالي عالي عالي عاااااااااااااااااالي:heh ehehehehe:
ما شاء الله شهودة عن جد تشبهي بروته انت يا سلام اكيد حلوة عيل ابصم بالعشر
عاد تبين الصج آنه ما امزح بس فيني شبه من كارينا اشوي بنات عمي على طول اذكروني بهالشي
بس مو وااااااايد آنه احلى اكيد

تسلمي شهودة ،،، آنة وانت واختي تراااااااااها مجنونة بريتي مثلنااااااااا

بس وين فاقد حناااااااااااااان ودي اسمع قصته مع بروووووووته ،،

قديم 07 / 11 / 2012, 51 : 07 PM   #67
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute
يالبى برووووووووتة بسس امووووووووووت فيهاا هالانساانة

انا حبييتها من اوووول نظرررة اوول مااشفتها وانا كذا خخخخ والله من جد انبهررت من جماالهاا وضحكتهااا حتى قبل لا اشوف لها اي فلم..

واوول فلم اشووفه لها كاان فلم فارز مع سوني ديوول وحبيتها اكثر واكثرر والفلم كاان قووي ..

وبعدين شفت لها فلم سوليدر مع بووبي وفي هالفلم لووكها دمااااار عاد كانت وقتها توهاا صغييرة فدييتها

وشفت لها بعد افلاام كثيييير بس اكثر فلم احبه لهاا كال هونا هو اخخخخخ بس اعششق هالفلم بجنووون ومن افلاامي التووب والمفضلة عندي..

وافلامها مع سلمااان جمييلة انا حبييت ثنائيتهم لاايقين مررة على بعض زي في فلم تشوري تشوري وهاردل جوبيار كاريجاا..

يعني لو اتكلم عن بروتة من اليوم الى بكررة ما رااح اخلص هي في نظري اجمل ممثلة بوليوودية ماحد يجي زي جمالها ..

وبالتوفيق لها في فلمها الجدييد مع اني حااس انه ما راح يكون قوي بس رااح اشووفه وانتظرره عشاانها
فاقد حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 / 11 / 2012, 17 : 11 AM   #68
pretty layla
نجم ساطع |●~

تسلم تسلم تسلم فاقد حنان

وعساك ما تفقد حنان الي يحبونك ابدااااااااُ

لالا ما اقدر على هالمشاركة الحلوة ،،، بروته من افضل الممثلات واجملهم عندك ومحد يجي جمالها ياني تشققت من هالكلام
وطبعا مليون بالمية صح

وفيلمها قوي مع سني ،،، افلام سني غالبا ما تكون قوية ،،، بس مو قلت لكم عائلة دول هذي عندهم نظرة ويعرفون يختارون احلى البنات والله يا حبهم لبروته وامووش ،،،،،،،،،،، وحتى آنه كل هو نا هو فيلم القرن عندي ،،، وثنائيتها مع سالو اتجنن ومعاك برأيك الاخير للأسف مو متفائلة وايد بفلمها بس اتمنى لها النجاح اكيد ،، وياليت ظني ما يطلع في محلة

قديم 08 / 11 / 2012, 22 : 11 AM   #69
pretty layla
نجم ساطع |●~

طيب وبما اننا سمعناااااااااا قصصكم مع حبيبة القلب بريتي

نبي نسمع قصصكم مع حبيب القلب ،،، الامبراطور،،، الزعيم ،،، وملك القلووووووووووووب

" سلمان خاااااااااااااااااان "

بانتظار عشاااااااااااااااااااقة حتى يقولون قصصهم مع الرائع ساااااااااااااااااااااااا ااااااااالو
عاد سالو عشاقة كثير اتمنى اشوفهم كلهم اهني ،،،

قديم 08 / 11 / 2012, 50 : 02 PM   #70
اميمة متيمة سال
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية اميمة متيمة سال

اميمة متيمة سال has a reputation beyond reputeاميمة متيمة سال has a reputation beyond reputeاميمة متيمة سال has a reputation beyond reputeاميمة متيمة سال has a reputation beyond reputeاميمة متيمة سال has a reputation beyond reputeاميمة متيمة سال has a reputation beyond reputeاميمة متيمة سال has a reputation beyond reputeاميمة متيمة سال has a reputation beyond reputeاميمة متيمة سال has a reputation beyond reputeاميمة متيمة سال has a reputation beyond reputeاميمة متيمة سال has a reputation beyond repute
اه اه شو احكي عن حبي هذا الرجال بملخص المفيد انا اموت في واول مرة شفته كان في فلم ماري غولد مع ممثلة امريكية وفهيت من شفته وبعدين ظليت اتابعة وتعلقت في كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثي ر
واعشق شخصيته الحقيقية لان رائعة وهو شخص رائع وانا اتمنى اشوف احد مثلة بالحياة
واحب ثنائيات مع كل الفنانات لان هو يليق مع الكل
وثانكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسس