بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟ - الصفحة 6 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم البُوليــوديةٌ > ❣ معلومآت عن آلنـُجوم > آلألعآب آلبوليــوديه

آلألعآب آلبوليــوديه (خآص بآلألعآب آلبوليوديـه فقط )

قديم 02 / 11 / 2012, 33 : 08 AM   #51
عاشقةالامبراطور
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عاشقةالامبراطور

عاشقةالامبراطور has a reputation beyond reputeعاشقةالامبراطور has a reputation beyond reputeعاشقةالامبراطور has a reputation beyond reputeعاشقةالامبراطور has a reputation beyond reputeعاشقةالامبراطور has a reputation beyond reputeعاشقةالامبراطور has a reputation beyond reputeعاشقةالامبراطور has a reputation beyond reputeعاشقةالامبراطور has a reputation beyond reputeعاشقةالامبراطور has a reputation beyond reputeعاشقةالامبراطور has a reputation beyond reputeعاشقةالامبراطور has a reputation beyond repute
تسلمى اختى العزيزة بريتى على هذا الموضوع وانا بدات قصتى مع معشوقى الاول فى بوليود هر يتيك روشان بعد ماتفرجت على الفيلم الاسطورة كابهى كخوشى كابهى جهام فانا كنت بعشق ومازلت اعشق الزعيم اميتاب باتشان فهو او ل ممثل هندى اعشقه واعشق كل افلامه وهو اللى حببنى فى الاغانى والافلام الهندية ومن خلال هذا الفيلم عرفت الامبراطور هريتيك روشان وايضا عرفت الكينج شاروخان والذى عشقته ايضا وبعد هذا الفيلم بقيت كل افلام الغالى هريتيك روشان اشاهدها واحملها عندى واتفرج عليها اكثر من مرة ولاامل منها ابدا وايضا كل شىء يخصه من صور واغانى وفيديوهات عنه او لقاءات وبرامج ايضا كلها عندى هو فى رايى من اعظم ممثلى بوليود ومعه ايضا الزعيم اميتاب باتشان والكينج شاروخان ويارب يوفقه دايما ويظل يمتعنا بفنه الاكثر من رائع ويديله الصحة وطول العمر

عاشقةالامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 11 / 2012, 23 : 12 PM   #52
pretty layla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية pretty layla

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
كاريماااااااااااااااااا اااااااااااا

جميل ابتدينا بوحده من عشاااااااااااااق هرثوووووووك ،،،،،،،،،،،، يعني معناه انك تابعتي الافلام الهندية منه يا سلاااااااام اختيار موفق
اممممممم ما كنت تحبين لهنود مثل اغلب صديقاتي ،، بس زين انك اقتنعتي لان صديقاتي ما اقتنعوااااا وفعلا هرثك خليط من كل الي قلتيهم
والافلام الي شفتيها حلوة بس مو وايد قوية بس لانك حبيتيه صارت افلامة حلوة عندك يا سلاام على الحب ،،،،،

بس اسمه Hithik roshan يعني هرثك ،، بس الي تناديه ريتك هي فرح خاااااااااان الظاهر عندهااا صعوبة في لفظ اسمه ههههههه

الغريب انه الي ما كانوا يحبون بوليوود الحين صاروا مجانين بوليوود يعشقونه بجنون صراااااااااااااااحة اكثر منا احنا القداااااااااامى
على كل استمتعت بقصتك ولا طولتي عليها ولا شي

وسعيده اني سمعت من وحده تعشق هرثك ،،،،،،،،،، بس وين سانجااااااانااااااا

pretty layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 11 / 2012, 45 : 12 PM   #53
pretty layla
نجم ساطع |●~

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
فاقد حنااااااااااااااااان

تسلم وانه اشكر لك انك متاااااااااااااااااابع متميز للعبة ما شاء الله عليك ،،، وتسعدني ردودك
ههههههه تابعت فيلمه ميشين كاشمير علشان بروووووووته ههههههه ،، انه استخفيت لما عرفت انها مثلت معاااااه صراحة احلى ثنائي بريتي وهرثك اهبلون
لكن افلامهم مع بعض خسارة ولا واحد عدل ،،، ميشين كاشمير حلوووو بس دورها بسيط فيه كل الدور له ولامه ولسنجاي ،، امه الا هي سونالي كولكارني وانتظرت فيلمه الثاني الي هوووو كويي مل جيا ولقيت كل القصة على جادووو وهو مختل وامبهدل والقصة مالت اطفال ما عجبني ،،،، وكانت الفرصة الاخيرة اهئ اهئ اهئ ،، فيلمة لاكشيا وكان االابيخ بروته ماليها دور ،،، والفيلم بااااارد املل ،، بعكس افلامة مع كارينا تلاقي الفيلم من اول لاخرة 6 اغاني كل مع بعض وكل استايل احلى من الثاني والي اخس منها بريانكا لما مثلت ، كريش ، كان استايله اهبل وبطل خارق مو مع بروته كان امبهدل ونص مينون ،،، لا اتذكرني قلبي اعورني

وفعلا كهونا بيارهى من اجمل الافلاام وتمثيل امووووووش اينن فيه خصوصا الحزن ،، وهدوئهااااا الرائع والله مبدعة ،، وبس الحظ الكحلي صارت سالفة بينهم وزين انهم مثلوا "اب موجى اجى لقنى لقى" وكان فيلم كلللللللللللش مع انهم اهبلون ،،،، شفت حظ اخس من هالحظ مع اني اموت على ثنائيته مع بريتي واميشااااااا
يا ليته مثل مع الثنتين والله الفيلم يصير سوبر سوبر سوبر ههههههههههههههههههههتتتتت

ومشكور وتابعناااااا

عاشقة الامبراطور

اهلا وسهلا فيج حبيبتي ،،،،،،،، خبري الامبراطوووووووووور سالو هههههههههه ،،، طبعا امزح معاج لكل واحد اكيد امبراطورة الخاااااص
وفيلم كبي خوشي فيلم حلو واكثر شي حبيته فيه هو النص الثاني مع هرثك والاحداث ،، النص الاول كان ممل عندي اشوي

والظاهر قصتج اثنين في واحد حب لهرثك وكارينا تسلمين على المشاركة وتابعينااااااااااااا

قديم 02 / 11 / 2012, 24 : 04 PM   #54
Sanjana Roshan
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~
آفضل مخـرج في بوليوود

الصورة الرمزية Sanjana Roshan

Sanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond repute
تسلم ايديكي حبيبتي بريتي على هالموضوع الرائع
اللي بيخلينا نطلع كل الل جوانا من مشاعر لنجومنا المفضلين ..
انا بقول قصتي مع بوليود عامة عشان امهد لطلة رتووووكي بحياتي هههه
انا من اول ما اتولدت و انا بتفرج على افلام هندية ..
كنت افتكر ماما لما تيجي تعمل اي شئ بالبيت كانت تفتح اغاني هندية
و يا مكتر الافلام الهندية اللي كانت العائلة كلها بتتجمع عشان نشوفها كنت بحب الوقت ده اوي ..
في بداياتي ببوليود ما كان عندي نجم معين افضله كنت بحس اني بحبهم كلهم بقدر واحد
و كنت بحب الافلام الهندية القديمة اكتر شئ و ما كنت معطية فرصة لنفسي اني اطلع على الجديد
و في يوم خالتي جت تزورنا و كانت جايبة معاها اشرطة فيديو من الامارات
كان منهم شريط فيلم كابهي خوشي كابهي غم و شريط فيلم يادين
و شريط آخر به منوعات اغاني هندية و كانت من ضمنها اغاني فيلم موجسي دوستي كاروجي ..
فأنا كنت متضايقة جدا انها جايبة لنجوم جدد لاني كنت عايزة افلام لنجوم قديمة
و فضلت تقنعني كذا يوم اني اتفرج عليهم و انا ابدا معاندة عناد تام هههههه
و في يوم لقيت العائلة مجتمعة و بتتفرج على فيلم كابهي خوشي كابهي غم
بصراحة جذبتني الموسيقى التصويرية ..
فقعدت اتفرج و انا برده مش مقتنعة ههههه بس اعجبت بأداء شاروخان و كاجول
و عجبني دلع كارينا و جمالها اما رتوك مش عارفة حسيت احساس غريب لما شوفته
كأني دوخت شوية بس تماسكت نفسي عشان
ما اظهر امام العائلة اني اتهزمت >> اعمل ايه بقى في عزة النفس اللي عندي ههههه
المهم في يوم تاني كانت العائلة كلها نايمة فاستغليت الموقف و شغلت فيلم يادين ....
و يا رتني ما شغلته .......... تقدري تقولي وقعت في الحب يومها هههههه
كنت قاعدة مستمتعة استمتاع غير طبيعي و كنت حاسة ان كل حواسي داخل الفيلم
و هالفيلم يعتبر اول فيلم هندي يجذبني للافلام الهندية الجديدة
و هالفيلم سبب عشقي الكبييييييييييييييييييييي ر اووووووي لرتوكي و كرونتي
و سبب عشقي الاكبرررررر لرتوووووكي ..
نمت يومها و انا بفكر في الفيلم و بفكر في رتووووك و أداءه و نظراته
ثاني يوم لقيت العائلة بيتفرجوا على فيلم يادين برده
عملت نفسي ما شوفته و اقعدت اتفرج عليه تاني هههههه
و بعد كده فتحوا شريط اغاني موجسي دوستي كاروجي .. عشقت اغاني هالفيلم بطريقة مو طبيعية
و كنت همووووووت و اعرف قصة الفيلم لان الاغاني و المشاهد كانت جذباني جدا
كنت بتفرج على هالشريط بشكل يومي لدرجة ان العائلة عندي استغربت تصرفاتي
و فضلوا يقولولي هو انتي وقعتي في حب هالممثل و لا ايه ؟؟ انا بصراحة اتحرجت اصارحهم بمشاعري
فقولت لهم ايه بقى بعد اميتاب و عامر احب ده لا لا انا معجبة بكارينا
عشان كده بتفرج على هالاغاني باستمرار >>> و كان ده من ورا قلبي و الله
فضلت اتابع افلام رتوك باستمرار و صرت لما اشوف له اي لقطة في التلفزيون اصرخ
وامسك فمي بسرعة قبل ما حد من العائلة يسمعني و يقول عليا اتجننت ههههههه
بس للاسف بعد فترة ما قدرت استمر في اخفاء حبي و اتكشفت امام العائلة
بسبب حفلة فيلمفير عام 2007 رتوك كان عامل استعراض فيه فوووق الخيااااال
صرت اصفق و اغني مع الاغاني >> غصب عني فضحت نفسي هههههههه
و صارت العائلة كل ما تشوف فيلم لرتوك بالتليفزيون
ينادوا لي و يقولولي احلقي حبيبك في التليفزيون ههههه
تابعت له كل افلامه و حفلاته و مقابلاته و صرت اتابع اخباره باستمرار
و عندي له بالجهاز اكتر من 4000 صورة ...
و بعدها عرفت منتدى عالم بوليود و سجلت فيه مخصوص عشان بيت حبايب رتوووكي
و يوم ما صرت مشرفة بقسم حبايب النجوم كانت فرحتي مش سايعاني عشان بيت حبايب رتوووك
يعني من الاخر رتوووك هو سبب حبي الكبير لجميع نجوم بوليود
و هو سبب حبي للهند نفسها ...
اااااه و بس حاسة اني دوشتك بس اعذريني اصلي لما بتكلم عن رتوك بالذات بنسى نفسي هههه

https://www.youtube.com/channel/UCNe...able_polymer=1

التعديل الأخير تم بواسطة Sanjana Roshan ; 02 / 11 / 2012 الساعة 27 : 04 PM
Sanjana Roshan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 11 / 2012, 10 : 10 PM   #55
مريومه 22
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مريومه 22

مريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond repute
بريتي اكيد كارينا لازم تسوي ضجه هي ديما مسويه ضجه في كل مكان :5:

ريتك روشان بصراحه هيك ومن الاخر عسل وقمر وسكر وفتا احلام اغلب البنات شو العيون والجسم والضحكه والدم الخفيف انا اول مره اشوفه في فيلم كابي خوشي كابي غم وبصراحه كنت متابعه الفيلم علشان شاروخان ما كنت بعتقد اني ممكن احب نجوم رجال هنود تاني غير اميتاب وشاروخان صراحه بس شوفت ريتك انجنيت عليه واتعرفت كمان على كارينا من هل الفيلم وبعد هيك شفت فيلم جودا اكبر مع ايشورايا وبصراحه مش من محبين ايشورايا بس حبيتهم الاتنين في الفيلم وخصوصا ريتك دوره بصراحه فظيع وكان قمه بالرومانسيه في هل الفيلم وكتير بحب افلامه مع كارينا الاتين ثنائي ناري وان شالله بيرجعو يمثلو مع بعض مره تانيه
قديم 03 / 11 / 2012, 55 : 12 PM   #56
pretty layla
نجم ساطع |●~

سنجانااااااااا

شنو هالقصة الحلووووووة ،،، صحيح عشق عشق عشق ،، يا بخته هرثك في فانز مثلك انت وكريما وكل الي يحبونه وهو يستاهل بالصراحة انه ينحب
ما شاء الله احدى المتابعين القدامى للافلام ،،، بس سؤالي انه لاحظت المصريين ومن زمان اعرف هالشيء مغرمين بأميتاب وبعده عرف شاروخان وبقوة، بس عندكم خلفية عن العصور الغابرة الي قبل اميتاب ترا وايد حلوة خصوصا اغاني تلك الفترة كأني طلعت عن الموضوووووووووع!!!

المهم شكلك وفيه للافلام القديمة وحلوووووو انه كل العائلة تقعد تتفرج على الفيلم مع بعض ،،، وما شاء الله خالتك شكلها اهي بعد مغرمة في هرثك ولا ما يابت افلامة بس

بس ليش هالعناد ده كله ،،، هههههههههههههههههه،،، فيلم كابي خشي ،،، فيلم حلو ،،، خصوصا غرور كارينا وطيبة هرثيك ،، ورقصة ،، واغاني الفيلم هم حلوة ،، وما شاء الله عليك الظاهر ذيك الليلة ما نمت وقعدت بروحك تتفرجي على يااادين ،، هالفيلم مع انه قصته مو قوية بس حلووووووووو التمثيل والتصوير والاغاني وتحسين فيه ذكريات فعلا على اسم الفيلم ،،،، واتحسين بالسعادة وانتي اتشوفينه واحلى شي هرثيك لما ينقد كاريناااااا رومانسي الفيلم والبنات غصب اتحبه هههههه

وبالنسبة لاغاااااااااااااااني فيلم موجسى دوستي كروجي ،،،، اغاني الفيلم كلهااااااااااااا اتجنن وانه من محبين هالفيلم تماااااامااااا
بس صعب الكبرياء ههههههه والعناد ينكسر واطيح من دون محد اسمي عليه مثلك جذيه
بس اهم شي انك اعترفتي فيه وما خليتيه بالقلب ما شاء الله 4000 صورة لهرثك ،،، على فكرة سانجاناااااا كان عندي تفكير مختلف كنت افتكر انك حبيتي هرثك من فيلمة "مى بيرمكي ديفانيوهو" لان اسمك سانجاناااااااااااااا وانت مره دافعتي عنه بقوة في احدى النقاشات بيني وبينك هههه في بيت هرثك ،،، تتذكري؟؟؟؟

بس حلوة قصتك معاااااااااه واتمنى سنجونا وكريما وكلكم ما تشاركونا بس علشان نجمكم المفضل ممكن تتكلموا عن بداياتكم مع النجوم الثانيين لا تخلون
وبالنهاية ،،، الصورة المتحركة الي خالتها تحفه لهرثك وهو ينادي عليك : سانجناااااااااااااااااااا ا احبك عاجبتني

مريومة 22

اهلا وسهلااااااااااااااااااااا ،،، انتي كمان من محبي هرثك وكاريناااااااااااا،،، يا اهلا فيج حبيبتي
ومثل الاغلبية عرفوه وحبوه بسبب متابعة فيلم كابي خوشي كبي غم ،، وبالنهاية وقعتواااااااااا ،، ومثل ما قلت مو صعب ابدا انحب هرثك
وفيلم جودا اكبر اكيد روعة ومن اقوى واحلى ادوارة ،، على فكرة انه ما احب اشورايا بعد ولا احب ثنائياتها مع هرثك ،،،
بالنسبة لان هرثك مع كارينا يرجعون امثلون مع بعض هههههههههه الظاهر يبي لنا تصويت ،، لاني ما ابي اشوفهم مره ثانية مع بعض هههه
بس آنه متأكدة بخسر في هالتصوييييييييييييت وشكرا قلبي على مرورج وخلج متابتعتنا مو بس علشان كارينا وهرثك تابعي الباقي معانا راح يسعدني هالشي

واخيرا شكرا لكل الي شاروكونا باللعبة ،،، تاااااااااااااااااااااااب عونااااااااااااااااااا

قديم 03 / 11 / 2012, 12 : 03 PM   #57
Sanjana Roshan
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~
آفضل مخـرج في بوليوود

الصورة الرمزية Sanjana Roshan

Sanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond reputeSanjana Roshan has a reputation beyond repute
بريتي
انبسط كتير ان قصتي عجبتك ..
اصلي كنت حاسة انك اول ما تشوفي كلامي الكتير هتطلعيني من اللعبة ههههههه
و انا معاكي ان فيلم يادين قصته مو قوية بس يمكن عشانه اول فيلم يحببني في رتوووك
له مكانة خاصة بقلبي .. صدق اللي سماه ذكريات .. ااااه يا قلبي ..
و بخصوص فيلم ماين بريم كي ديواني هو انا شوفته بعد ما شوفت فيلم موجسي دوستي كاروجي
و عشقت الفيلم بطريقة موووووو طبيعية
هالفيلم بالنسبة لي بيحتل المرتبة الثانية بعد يادين كأكتر فيلم اثر فيا
الكيمياء بين رتوك و كرونة فيه كان رهيييييييب و الموسيقى التصويرية تبع الفيلم بتوديني لعالم تاني خالص
و اداء رتوك و كرونة و ابهيشيك كان ابدااااااااع
و مثل ما انتي شايفة اتأثرت جدا بهالفيلم لدرجة اني تقمصت شخصية سنجانا
مو ناقصني غير بريم عشان الفيلم يكمل ههههههههههه
اول ما سجلت بالمنتدى كنت هسمي النيك نيم تبعي ايشا نسبة لدور كارينا بفيلم يادين
بس لما افتكرت اغنية سنجانا اي لوف يو بفيلم ماين بريم كي ديواني هون
سميت النيك نيم تبعي سنجانا .. و صرت كل ما افتح هالاغنية احس رتوك بيغني لي انا ..

https://www.youtube.com/channel/UCNe...able_polymer=1
Sanjana Roshan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 11 / 2012, 24 : 04 PM   #58
pretty layla
نجم ساطع |●~

سانجنااااااااااااااا

بالعكس انت ذكرتي قصتك وكانت حلوة وبسيطة وحقيقية يعني هذا المطلوب باللعبة انك تقولي احساسك الحقيقي الي حسيتيه اول مره
وآنه ما اضايق لما اشوف الرد طويل بالعكس ،،، استمتع بالقراءة تماما،، حتى لو كان الرأي مضاد لرأيي ، عندي قناعة بأن مستحيل تتشابه الاذواق
وآنه استمتع كثيرا بالاراء المشابة لرأيي ،،، ونفس المتعة صدقيني بآراء الناس الي تخالفني تماماً

وآنه بالصراحة احب افلام هرثك ،، يمكن كلها لانه موجود فيها واداءة يعجبني ،،، على الرغم من التفاوت الموجود في افلامه يعني صعود وهبوط
يعني "مى بيرمكي ديفانيهو" آنه احب رغم المبااااااالغة الي فيه يعني ببساطة لانه هرثك بالفيلم لازم اشوفه ،،، تراني من فانزة بعد

قديم 04 / 11 / 2012, 06 : 07 PM   #59
pretty layla
نجم ساطع |●~

مرحبااااااااااااااااااااا ااااااااا

طبعاااا عطينا السيد هرثيك روشااااااان مجال كبير علشان نسمع من عشااقة و مو من غير عشااااااااقة

واليوووووووووم راح انغير اشوي ،،،،،،،،،، والموضوع بكون عنكم وعن الملكة ،،، عن السندريلاااااااااا ، عن الحسناء ،،،،،،،،، أميرة بوليوود

طبعا أكيد بعد هالاهزوجة والمقدمة الطوييييييييييييييييله عرفتوااااااا أكيد من أقصد

فخلنا انشوف قصصكم مع أميرتي البوليوودية

بريتي زينتااااااااااااااااااااا اا ،،،،،،،،،،،، آنه اسمها اعشقة

يالله عاااااااااد ابي همتكم ،،،،،،،،،،، وأعرف اني لازم اتحمل النقاااااااااااد والي ما يحبونهاااااا بس ما يخالف لازم اتحمل ولو انه قلبي اعورني
سردوفة لو كانت اهني ما ادري شنو راح اتقووووووووووول هالبنية صريحة ازيادة عن اللزوم احم احم محد اذم بروته انتقام لاراءي السابقة هههه يعني قولوا الصح فقط لا غير

يالله نااااااااااااطرتكم وناطرة قصصكم مع الأميرة بريتي

قديم 04 / 11 / 2012, 47 : 07 PM   #60
Love Sallu
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Love Sallu

Love Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond repute
" اه يا بريتي كم كنت احبك حب جنان "
طبعا اول ما شفت بريتي حبيتها حب غير طبيعي
اول فيلم لها شفته شوري شوري شبكي شبكي
كانت فضيعه

بس الحيييييييييييين كرهتها كرهتها
حسيتها مغروره
شفت حركاتها مع سالو
في برنامجهاا ما صرت اطيقه على عيشة الله خخخ
في اشياء بس ما ابغى اقولها عنها عشان فانزها ما يزعلون مني

ask me
Love Sallu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس