بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟ - الصفحة 5 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم البُوليــوديةٌ > ❣ معلومآت عن آلنـُجوم > آلألعآب آلبوليــوديه

آلألعآب آلبوليــوديه (خآص بآلألعآب آلبوليوديـه فقط )

قديم 31 / 10 / 2012, 32 : 12 AM   #41
sri devi eyes
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية sri devi eyes

sri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond repute
أنا و بكل صرآحه ...............
من أنولدت و طلعت على هذه الدنيا و أنا أشوف موفيزآت هنديه .......
حتى و انا بحضن أمي أرضع رضاعه أشوف الموفيزآت للي يشوفها أخوي الكبير !!!!
كنت أستمتع لمى أسمع أغنيه ......... أنبهر !! و أفك الرضاعه من فمي و أطالع للي يرقصون !!!
المهم صار عمري سنه و سنتين و 3 و 4 و 5 و 6 الى آخره ....... و أنا أشوف موفيزآت !!!
موفيزآت عامر على أيام شبابه كانت رهيبه .......... كانت في منتهى القمه .........
لسببين .......... و هما :
1 - موفيزآت عامر القديمه الستوري حقتها تجنن و لها معنى ........
2 - عامر كان جميل و حلو مرررررررره .... و جماله عطى الجمهور جاذبيه .
عامر كل موفيزآته القديمه روعه ........................
و الموفيزآت للي أعشقها و أحبها و كنت و مازلت أشوفها لحد الآن ..
تم ميري هو ... قيامت سي قيامت تك ... دل ... .. و غيرها من الموفيزآت القديمه ..... !!!!!!
أما حاليا ................ عامر معاد يعجبني و لا عاد أهتم في موفيزآته الجديده ..
كا فيلمه مع كاجل يوم أنها عمياء ... و فيلمه كنجني .. و موفيزآت كثيره مره ماشفتها ......
أحس دمه صار ثقيل ........... جسمه كأنه جسم قزم ........... شكله ع بعض غلط ...
خاصتا في فيلمه كنجني لا عضلآت لآيقه عليه و لا دور لآيق عليه و لا و لا و لا ..........
بصراحه معاد أطيق شوفته ..............
أشوف كل شي قديم له فقط لغير .... سواء فوتوز أو موفيز ....... المهم أي شي قديم له أشوفه !!!! عادي ..
أنا و بنات أعمامي و بنات أخوالي و صديقاتي و كل ممن حولي نحب الموفيزآت القديمه كثير و نفضلها على الجديده ..
والموفيزآت للي عند أخوي الكبير و أختي بعضها عندي ... محتفظه فيهن ....
بالاضافه للمجلآت الهنديه حقت أختي عندي و محتفظه فيهن ...................
أما كرينا كبور ........ دمها بارد بل ثلج .. أختها كرشما أحلى منها بكثير بأدآء الادوار و الشكل .....
كرينا عيونها عيون رجل على قولت أختي للي أصغر مني ...... تقول عيون كرينا كأنها عيون رجل !! نمر ... مأدري وش !!!!
كرينا و بصراحه أحسها فاشله . وللي رفعها للقمه هو جسدها و التعري و الاغراء المبالغ فيه و الفاضح جدا . هذا هو سبب وصولها للقمه !!!!
كل موفيزآت كرينا و لآ وآحد أعجبني ............... !!! هي أساسا برأسها مأعجبتني ...........
كأنها الممثله و المغنيه الباكستانيه سلمى آغا ............... نفس دم بعض هن !!!!!
و على فكره ترآ كرينا و سيف الشعب الهندي نبذهم ......... أحرقوا في صور كرينا و سيف !!
بسبب موفي (( قربان )) و المسخره للي فيه ..... من مشاهد ساحنه خادشه للحياء .........
صاحبة الموضوع أرجوا أن تتقبلي وجهة نظري ......... أنتي من قام بدعوتي !!!
!
حاسه أني بروح فيها مرقياه = بموت !!!!
قديم 31 / 10 / 2012, 44 : 01 AM   #42
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute
بريتي
هههههههههههه لا والله فيه ممثلاات اكرههم وفيه ممثلاات مايعحبووني وفيه عااياات عندي لا احبهم ولا اكرههم بس هين اللي احبهم وااجدين ههههههههههه..

والله افلام الجنووب اعشقهاا جدا ومتاابع لهم بقوووة وانا زيك بدااية ماتقبلت لغتهم ابداا بس بعدين تعوودت عليها الحين العكس استانس لما اسمعها ههههههههههههههه

الو ارجون ما احب اتابع له كثيير ما اتحمس معه اكثر من اتابع لبراباس ونتر وماهيش بابو وسيدارث وفيه بعد بس ذولي اكثر شي..

واريا2 ما تبعته لانه مدبلج عكسك خخخخ انا ما احب الدبلجة ابدا احب اسمع الفنانين باصوااتهم الحقيقية والدبلجة هي النسخة الوحيدة الموجودة..

ههههه والله كلهم حبيتهم كاجول ومانيشا .. مانيشا اصلا مبددعة خصووصا فترة التسعيناات قدمت افلاام قووية وترااني احبها هي بعد ههههههههه
فاقد حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 10 / 2012, 00 : 02 AM   #43
ذكي
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ذكي

ذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sri devi eyes مشاهدة المشاركة
أنا و بكل صرآحه ...............
من أنولدت و طلعت على هذه الدنيا و أنا أشوف موفيزآت هنديه .......
حتى و انا بحضن أمي أرضع رضاعه أشوف الموفيزآت للي يشوفها أخوي الكبير !!!!
كنت أستمتع لمى أسمع أغنيه ......... أنبهر !! و أفك الرضاعه من فمي و أطالع للي يرقصون !!!
المهم صار عمري سنه و سنتين و 3 و 4 و 5 و 6 الى آخره ....... و أنا أشوف موفيزآت !!!
موفيزآت عامر على أيام شبابه كانت رهيبه .......... كانت في منتهى القمه .........
لسببين .......... و هما :
1 - موفيزآت عامر القديمه الستوري حقتها تجنن و لها معنى ........
2 - عامر كان جميل و حلو مرررررررره .... و جماله عطى الجمهور جاذبيه .
عامر كل موفيزآته القديمه روعه ........................
و الموفيزآت للي أعشقها و أحبها و كنت و مازلت أشوفها لحد الآن ..
تم ميري هو ... قيامت سي قيامت تك ... دل ... .. و غيرها من الموفيزآت القديمه ..... !!!!!!
أما حاليا ................ عامر معاد يعجبني و لا عاد أهتم في موفيزآته الجديده ..
كا فيلمه مع كاجل يوم أنها عمياء ... و فيلمه كنجني .. و موفيزآت كثيره مره ماشفتها ......
أحس دمه صار ثقيل ........... جسمه كأنه جسم قزم ........... شكله ع بعض غلط ...
خاصتا في فيلمه كنجني لا عضلآت لآيقه عليه و لا دور لآيق عليه و لا و لا و لا ..........
بصراحه معاد أطيق شوفته ..............
أشوف كل شي قديم له فقط لغير .... سواء فوتوز أو موفيز ....... المهم أي شي قديم له أشوفه !!!! عادي ..
أنا و بنات أعمامي و بنات أخوالي و صديقاتي و كل ممن حولي نحب الموفيزآت القديمه كثير و نفضلها على الجديده ..
والموفيزآت للي عند أخوي الكبير و أختي بعضها عندي ... محتفظه فيهن ....
بالاضافه للمجلآت الهنديه حقت أختي عندي و محتفظه فيهن ...................
أما كرينا كبور ........ دمها بارد بل ثلج .. أختها كرشما أحلى منها بكثير بأدآء الادوار و الشكل .....
كرينا عيونها عيون رجل على قولت أختي للي أصغر مني ...... تقول عيون كرينا كأنها عيون رجل !! نمر ... مأدري وش !!!!
كرينا و بصراحه أحسها فاشله . وللي رفعها للقمه هو جسدها و التعري و الاغراء المبالغ فيه و الفاضح جدا . هذا هو سبب وصولها للقمه !!!!
كل موفيزآت كرينا و لآ وآحد أعجبني ............... !!! هي أساسا برأسها مأعجبتني ...........
كأنها الممثله و المغنيه الباكستانيه سلمى آغا ............... نفس دم بعض هن !!!!!
و على فكره ترآ كرينا و سيف الشعب الهندي نبذهم ......... أحرقوا في صور كرينا و سيف !!
بسبب موفي (( قربان )) و المسخره للي فيه ..... من مشاهد ساحنه خادشه للحياء .........
صاحبة الموضوع أرجوا أن تتقبلي وجهة نظري ......... أنتي من قام بدعوتي !!!!
حاسه أني بروح فيها مرقياه = بموت !!!!
شوفي اختي انتي ماشفتي فيلم حق كارينا علشان تحكمين عليها وانتي ماتحبينه كيفك هذا رايك واحترمه الحين بوريك راي الملكه سرديفي وعلى فكره سرديفي ممثلتها المفضله في بولييود كارينا كابور
http://www.youtube.com/watch?v=wePBRiBTzPc
قديم 31 / 10 / 2012, 25 : 09 AM   #44
sri devi eyes
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية sri devi eyes

sri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond repute
ذكي :
شوفي اختي انتي ماشفتي فيلم حق كارينا علشان تحكمين عليها وانتي ماتحبينه كيفك هذا رايك واحترمه الحين بوريك راي الملكه سرديفي وعلى فكره سرديفي ممثلتها المفضله في بولييود كارينا كابور

شوف يأخي الكريم
بأختصار أن لم تختلف الاذواق لآبارت السلع ................. !!!!
يعني عشاني أعشق سري و أموت فيها .. أحب للي هي تحبه و أكره للي هي تكرهه و آكل و أشرب للي هي تأكله و تشربه ..... !!! ؟؟
يعني بالمنطق ................. بالعقل أحسبها ............ !!!!!!
بعدين يأخي الكريم .... ترآ الممثلين و المغنيين و الستارز بشكل عام في أنحاء العالم سياستهم هي المجامله !!
لكسب حب الناس و كسب فانز أكثر ............. !!!

و بعدين سري متى عرفت كرينا ؟
يوم كرينا صرحت بأعجابها و حبها لسري ............... !!!!
وش تبغي من سري تقول لها .................... !! ؟؟؟
أكيد سري بتجاملها .............. !!!

و لآ تنسى أن بعض الممثلين ينظرون لكرينا أنها فتاه ساقطه ..........
زمان كان عندي قناه أسمها ( mtv india )) مأدري أنت تعرفها أو لآ !!!
أستضافوا الممثله برياكل في بروجرآم أسمه ( بيق بكتشر )
المهم المذيع سايروس سوكار سأل برياكل سؤال :
و قال لها فيلمك ( جوش ) مع شاروخ خان ناجح و ضخم ..........
هل بعدها سوفه تطمحين لأفلآم أخرى مليئه بالمشاهد الساحنه ؟ كما فعلن بعض الممثلآت .......... !!!!
أجابت برياكل و قالت : أخشى الناس تنظر لي نظره سوداء ....... !! و أريد أن تكون صفحتي بيضاء خاليه من البقع السوداء !!!!

وش تبغي كلآم أقوى من كلآم الممثله برياكل !! ؟؟؟؟؟

و أيضا فيه ممثله نسيت أسمها !! مألوم نفسي الهنود عششوا في رأسي ,,,, !!!!!
المهم بتعرف موفي (( كمراه )) الغرفه ............. حق سري و سنجي دآت و رآهول روي ؟؟؟

بتعرف الشرطيه للي ضربت سري !!
أنا شفتها شخصيا على قناة ( سوني الهنديه ) تبكي في بروجرآم
المذيعه سألتها و قالت لها أنتي تمرين في معناها قاسيه و حزينه .........
و هي قالت : زوجي لم يمانع عند دخولي للفن ............ !! كان مقتنع و لطيف .
لكن عندما شاهد موفي (( كمرآه )) أثار جنونه عندما رءآني بدور ساخن وراء قضبان السجن ...
و كان يقوم بسحب طفلي الصغير و يقول له أنظر ماذا تفعل أمك ..... أنظر لأمك ماذا تفعل مع رجل آخر غير أبوك ...
و أنا قمت بأطفاء التلفزيون ....... وحدث مشاجره كبيره بيني و بين زوجي ...... ثم طلقني !!!!
المهم قعدت تبكي و تمسح دموعها .............. !!!!!!
و قالت لها المذيعه : هل أنتي ندمتي على ما فعلتي بذلك الدور ؟
قالت هي : نعم ........ لقد أحتقرت نفسي ...... !!!!
قديم 31 / 10 / 2012, 00 : 10 AM   #45
pretty layla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية pretty layla

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
ذكي

مرحبا خوووووووووي ومشكور انك شاركتنا ،،،، بس لو انك ذكرت لنا قصتك معاها افضل من انك ترد على مشتركة قالت رايها بصراحة
اتمنى ما تزعل مني ،،، بس ترا الصراحة حلوة واتريح الانسان ،،، وصدقني اكيد بهاللعبة راح ايي يوم في بطل انت ما تحبه ولا ادانية ووقتها راح اتفضفض لنا اكيد وأحنا راح نتقبل اوعدك حتى لو ذميت بريتي بطلتي المفضلة او احد نجومي المفضلين ،،، المفترض محد يزعل من احد ،،، آنه بصراحة عجبني رد المشتركة مريومة 22 ردت بكل احترام واظهرت مكانة كارينا ومدى حب الجمهور لها ،،، والهدف من ورا اللعبة الفضفضة والضحك والله مو الزعل

مثلا سردوفة قالت امير مو حلو الحين ،،، بس اهي تحبه قبل ،،، طبعا هي حرة في هالشي
انه مثلا قناعاتي مختلفة تماما ،،بس ما زعلت من كلامها ،، كل انسان له وجهة نظر بالنهاية وحابة اقول مثل ما قال الاخ فارس بوليود في موضوع له عجبني وايد
انه احنا لازم ما نخسر حبايبنا واصدقائنا بالمنتدى بس لاننا نختلف في حبنا للفنانين ،، وبعدين لازم برأيي انخلي عواطفنا ما تجرفنا بالنهاية وبكل صراحة اقولها
هم ليسوا مسلمين وآنه ذكرت هالجملة اكثر من مرة ،، آنه انانية لما احبه احب اشوف بطلي المفضل احب اشوفه بأحسن حال من حيث المظهر بانجح الافلام وانجح الاغاني لهدف واحد فقط صراحة اني استمتعت ،،، اتسلى ،،، بس حياته الثانية ومشاكلة وخرابيطة الصراحة ما تهمني ابدااااً الا في حالة انتكاسة لاني متعتي راح اتقل ،،

اتمنى تتقبلون رائيي ،،، ولازم نتقبل هذي الحقيقة وارجع اطلب من الاخ ذكي ،، انه يرجع ويكتب لنا قصة حبه مع كارينا ،، وبما اني صاحبة الموضوع اتمنى من الاعضاء عدم تكبير المسألة وتعقيدها ،،، واتمنى تواصلون معانااااااااااااااااا وانتوا فرحااااااااانين

pretty layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 10 / 2012, 05 : 10 AM   #46
pretty layla
نجم ساطع |●~

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
طبعا الكلام الي قلت فوق مو موجهة للك اخ ذكي ،،، بالعكس ردك جدا محترم ما شاء الله عليك
بس اوجهه لكل من يشارك ويشاهد الموضوووووووووووع ،،،، واتمنى انه محد يزعل ولازم نتحلى بروح رياضية عالية

قديم 01 / 11 / 2012, 19 : 11 PM   #47
pretty layla
نجم ساطع |●~

ههههههههههههه دور كارينا كابور اثاااااااااار الجدل

طيب راح انشووووووووووووووووف قصصكم مع بطل ثاني ،،،،،،،،،،، وهالبطل اتوقع محبوووووووب ،،، مع اني اتمنى اسمع ردود مقابلة ،،، يعني افكر في ممكن واحد ما يحبه ههههههه ،،، انخلي هالمسألة للوقت ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

يلا يا جماااااااااااااااااعة همتكم بالقصص مع النجم المبدع ،،،،،،،،،، هرثك روشاااااااااااااااان ،،،،،،،،،،، وراح اقولكم قصتي معاااااااااه ،،وطبعا للي ينضموا جديد ،، ممكن يكتبوا قصصهم مع آمير خان وكارينا كابور ،،،،،،،،،

اذاً لكل من تابع اللعبة يالله حابين نسمع منك مع هذا البطل ،،، ولكل الي يشاهد الموضوع بليز اكتب ترى المشاركة حلوة احلى من الطماشة ،،، هههههههه
ولكل للي ما شارك بعد اتمنى تشاركووووووووون

قديم 01 / 11 / 2012, 55 : 11 PM   #48
pretty layla
نجم ساطع |●~

طبعا وكالعادة لازم اشجعكم واقول قصتي معااااااااااااه

هرثك روشاااااااااان

انه وقتهاااااا وقت عرض الفيلم ما كنت اعرف عنه شي ،،، مع اني كنت افتح النت واشوف صور اموش اتهبل واقول منو هاذي بعد ههههههه وكنت اشوف صور له ومقتطفات من اغانيه في قناة هندية بس ما يبين واضح هرثك في اغنيتة "يه ميري دلكو"،،

وطبعا وانه واختي وسالفتنا ويا محل الاشرطة الي نشتري منه ،،، عاد هالمرة مو آنه اختي ،، كنا رايحيين نشترى فيلم او نسأل عن فيلم معين واختي الي نزلت المحل وانه ما نزلت معاهااااااااااااااا الفيلم الي كنا نبيه ما نزل وكانت اختي بتطلع من المحل ،، ولا ريال كبير اشوي في السن يقولها شوفي هالفيلم ،، انت مو تبين فيلم حلو هذا الفيلم روعة ،، اختي سكتت اتقول اشفيه ين ليش اكلمني آنه ما اعرفه ،، المهم الريال طلع عاد اختي خلاص الفضول اشتغل عندهاااااا الا تقول اشوف هالفيلم ييبه ابيه ،، وطلعت وانه معاها بالسيارة شنو ليقتي الفيلم وجان اعصب ليش شاريته ،، اذكر كان عندي خلفية عن الفيلم بسب الضجة الي سواهاااا بس ما كنت مهتمة فيه بالمرة ،،كل همي افلام سالووووووو وبريتي

انزين طبعا وصلنا البيت ولازم التحضيرات للسهرة ،،، عاد انه كنت محبطة اشوي كنت ابي فيلم لسالو ،،، واختي تسالني شنو اسمه اقولها ما اعرف بس الممثل هذا طويل وضعيف ههههه ،،،ولهنود ميتين على رقصة يقول افضل راقص ،،،،،عاد انه معصبة الافضل هو سالو وبس ،، بدا الفيلم ويا البداية الطويلة ولا رنه المنبة يااخي اقعد شيل الغطا شيل انه واختي نبي انشوف ويه عدل ،، بالصور غير ،، المهم وطلع ويهه ،، آنه واختي واااااااااااو شوفيه شوفيه ،،، لالا شكله حلووو ،، اهم شي ،،، يالله ما يخالف نقدر انشوفه الحين وبعدهااااااااا طلعت البطلة والمقطع الاولي ،، حلوووووووووو ،، بس البطلة قصيرة ومو داخلة مخي الصراحة ،، اتخيلوا اموش هههه ،،، بعدها طبعا شفنا اول اغنية وقام يرقص ولا اول شي قلته ،،، شنو هالرقصة اضحك لا واقولون رقصة حلوووووووو وهاتيا نتمسخر عليه ،، علشان سالو يكون ،،، وبعدها اشوي واشوي واشوي اندمجنا ويا الفيلم وطبعا للحين اقول انه من احلى افلااام بوليوود كلهاااااااااا وهرثك ينحب ينحب ينحب الصراااااااااحة ،، وووواموش تنحب غصب،،، وخلاااص بعدها شريت افلامة وافلام سالو هههههههههههههههههههه وطبعا رقصة حلو حلو حلوووو

اتمنى تعجبكم قصتي ،،، ليش انه الوحيده الي عندي قصص مع الكل وانتواااااااااااا بعد شاركووووووناااااااا ،،، ما ابي بس عشاقة ،، ابي الي ما يحبونه لو فيه ناس ما تحبه تقول لييييييييييييييييييييش؟؟؟ ؟؟؟؟

ناطرتكم

قديم 02 / 11 / 2012, 25 : 02 AM   #49
kareema
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

kareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond repute
مرحبا
يسلمو بريتي على الموضوع الحلو
قصتي مع ريتيك
زمان كنت اكره كل ما هو هندي و كانت عندي نظرة سيئة على الافلام الهندية
كنت بشوف ناس حاطين رمزيات كارينا و اشواريا و مهبولييييييين عليهم كنت بقول شو بيعجبهم بهدول ؟؟ حتى شاءت الاقدار اني صير متلهم و اكتر منهم كمان
في وحدة صحبتي كانت هندية مية بالمية بصراحة انا بوثق بذوقها فقلت مادام بتحب الافلام الهندية اكيييييييد فيها شي مميز ...و هون حن قلبي عليهم شوي
بعدين شفت بالام بي سي اعلان حطو فيه مشهد اتنين رايحين ببساط الريح و بعدين كتبو انو الافلام الهندية تغير وما عادت بهالشكل ...هذا تاني محفز خلاني اتحمس لبوليوود
و كنت شايفة مشهد بجودا اكبر بالاول فكرتو تركي او ايراني لانو وقتها انتشرت موصة التركي ...ما اهتميت لاني ما بحب هالنوع لو دريت انو هندي كنت شفتو و ريتيك ما انتبهتلو وقتها كان يبدولي عادي و اقل من عادي
و في يوم من الأيام لقيت صورتو بأحد المنتديات ما دريت انو نفسو تبع جودا اكبر الا بعد فترة
اول ما شفتو حسيت انو هندي على ايراني على افغاني على تركي على اجنبي على عربي ...بصراحة حسيتو غير على كل الناس اللي شفتهم
المهم قتلني الفضول لاعرف مين هو...لحسن الحظ انو بالمنتدى كانو كاتبين اسمو هيرتيك روشان ما كنت عارفة انو اسمو هو ريتيك بصراحة اسم ريتيك احلى من هيرتيك
بعدين دورت عليه بقوقل و عرفت انو ممثل هندي متل ما توقعت ...بالأول لاشبع فضولي بس بعدين مع الوقت صرت من فانزو
المهم حبيت اتعرف عليه اكتر دايما من باب الفضول و جمعت صورو كهواية بس ما كنت مهتمة كتير
بعدين شفت فيلم موجسي دوستي كاروغي عالامبي سي ماكس لحقت على مشهد لما ريتيك بيمسك ايد راني و يغني اغنية كوتش كوتش هوتا هي
ما فهمت الفيلم بس حبيتو ...بعدها بأيام شفت مين بريم كي ديواني هون شفت من مشهد لما ريتيك بياخذ كارينا عالكلية لآخر الفيلم
و بنفس اليوم حطو اعلان يادين حرصت اني شوفو و شفتو و صرت بحبو اكتر شي ...و بعدين جودا اكبر فدهوم ...و اعجبت بثنائية مع بيبو و صرت مهووسة بافلامو و حملتها و شفتها كلها

بعرف طولت عليكم
kareema غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 11 / 2012, 28 : 02 AM   #50
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute
هههههههههههه بريتي يعجبني اسلووبك في طرح قصصك مع الممثلين

ريتك احبه بس موو مررة لكنه بصرااحة انساان مبددع يعجبني جداا تمثيله ورقصه ..

وانا كنت اسمع عنه واقرا عنه كثيير قبل لا اشووفه انه اجمل ممثل هندي ويمتلك عيوون جمييلة ويمتلك افضل انف في العالم خخ ورقصه رووعة وغييره..

واول فلم شفته له كان فلم موجسي دوستي كرووجي مع كروونة وراني والفلم كان حلوووو عجبني تمثيله .. وثااني فلم شفته هو اللي من جد روووووعة وقووي جداا

اللي هو ميسون كشمير مع سنجوبابا وبرووتة وانا اصلا كنت شايف الفلم عشاان برووتة خخخخ بس من جدد ابهررني ريتك ادااائه وتمثيله كاان رووووووعة ..

وتابعت له عدة افلاام بس اقووى فلم له في نظري فلم كاهونا بيارهي مع امووش والله تحححححفة ذاك الفلم امووت فيه ابدع فيه ريتك بقوووة..

وافلاامه كلها رووعة ما فيه الا فلم وااحد هو اللي ما عجبني اللي هو زندقي نا ملينجي دوباارا هالفلم مااا عجبني ابداا حتى حسيت بملل شدييد وانا اتابعه..

رغم انه فلم نااجح وحصل على تقييمات عاالية لكننه مرررة ما خش مزااجي..
فاقد حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس