هل يعرف المحيطين بك **نجمك المفضل** - الصفحة 10 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

آلألعآب آلبوليــوديه (خآص بآلألعآب آلبوليوديـه فقط )

قديم 01 / 08 / 2010, 42 : 11 AM   #91
ŜŎήДm
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ŜŎήДm

ŜŎήДm has a reputation beyond reputeŜŎήДm has a reputation beyond reputeŜŎήДm has a reputation beyond reputeŜŎήДm has a reputation beyond reputeŜŎήДm has a reputation beyond reputeŜŎήДm has a reputation beyond reputeŜŎήДm has a reputation beyond reputeŜŎήДm has a reputation beyond reputeŜŎήДm has a reputation beyond reputeŜŎήДm has a reputation beyond reputeŜŎήДm has a reputation beyond repute
انا من اكتر ما احب الهنود صحباتي واهلي صارو معايه
بث انا احبهم كلهم
بس طبعا رانبير لو عالم تاني
كافي نظرتو و بتسامتو
وعمران خان كمان
وانتو يا رب تحبو رانبير وعمران وديبيكا وسونام
تراهم مره ننوسين
ŜŎήДm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 / 08 / 2010, 24 : 04 PM   #92
Ă й σ ʟ ά ♣
الموقوفين

Ă й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond repute
طبعا عمران ورانبير حبوبين وايد وحلوين انا عن نفسي وايد احبهم الصراحة واشوفهم احلى نجوم في جيل الشباب
Ă й σ ʟ ά ♣ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 / 08 / 2010, 00 : 06 PM   #93
ღأسرارღ
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]
مدوّن + مؤلِّف مٌبدع

الصورة الرمزية ღأسرارღ

ღأسرارღ has a reputation beyond reputeღأسرارღ has a reputation beyond reputeღأسرارღ has a reputation beyond reputeღأسرارღ has a reputation beyond reputeღأسرارღ has a reputation beyond reputeღأسرارღ has a reputation beyond reputeღأسرارღ has a reputation beyond reputeღأسرارღ has a reputation beyond reputeღأسرارღ has a reputation beyond reputeღأسرارღ has a reputation beyond reputeღأسرارღ has a reputation beyond repute
طبعا أنا بحب شاهد كابور والهنود بشكل عام أفلام ومسلسلات وحتى بشوف منها ساعات بدون ترجمة
أهلي كانوا يبهدلوني عشان بشوف 24 ساعة هندي كانو خايفين علي اتحول لهندية هههههههههه
خصوصا انو معظمهم كفار وحتى المسلمين عندهم معتقدات مغلوطة
بس هلأ اهلي صارو يتابعو معي هندي وهم مبسوطين
أهلي بيعرفو اني بحب شاهد وبحبوه وحتى بطلب منهم يدعولي الله يبعتلي عريس شبهه وهم ما بقصرو
صحباتي مع الأسف ولا وحدة بتابع هندي وبس احكي معاهم بهيك موضوع بحس اني بحكي عن ناس جايين من الفضاء خخخخ
ياريت لو عندي صديقات عندهم اهتمامات مشتركة معي ياخسارة
(حكيت قصة حياتي)
قديم 22 / 08 / 2010, 43 : 12 AM   #94
nelly
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية nelly

nelly has a reputation beyond reputenelly has a reputation beyond reputenelly has a reputation beyond reputenelly has a reputation beyond reputenelly has a reputation beyond reputenelly has a reputation beyond reputenelly has a reputation beyond reputenelly has a reputation beyond reputenelly has a reputation beyond reputenelly has a reputation beyond reputenelly has a reputation beyond repute
هاي كيفكم الموضوع كتييير عجبني نجمي المفضل سلمان خان و كل العائلة بعرف اني حاببته و اذا في فلم اجا و كنت مش بالتلفزيون بنادوني و حتى اولاد اختي يعرفون اني احبه و يعرفون اسم الدلع الي اطلقه عليه و الجميع حابينه متلي بس مش بمعدل محبتي لسوبر ستاري سالو
nelly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 / 08 / 2010, 32 : 08 PM   #95
خيال الامس
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية خيال الامس

خيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond repute
انا الله يسلمكم قصتي قصه مع الافلام الهنديه اول شي انا ورثت حبي للافلام الهنديه من امي لانها كانت مدمنه في الافلام الهنديه كانت تجمع الصور خخخخخ من المجلات والجرايد خخخخ الناس يدورون فلوس وهي تبحث عن صور ممثلين هنود المهم لاطول عليكم وكانت تسجل افلام والظاهر والله العالم يوم حملت بي كانت كلا تشوف افلام هنديه ويوم طلعت على هالدنيا صرت كربون امي واول مابديت كنت مغرمه بميثون شكر ابورتي بس يوم كبرت غيرت خخخخ صرت احب سلمان خان بس على فكره كل خواتي يحبون الافلام الهنديه اللي وحده شاروخ واللي اكشاي كابور واللي رتك روشان واللي عامر ههههههههههه اكيييد راح تقولون مابقى من الممثلين ما احتليتوهم بس شنو اسوي نموت في اللهنود حتى صرنا مشهورين في العايله اذا يبغون يسألون عن ممثل واخباره يجون لنا ونعلمهم باصله وفصله من سؤال لاقصة حياته كلها خخخخ

معليه تحملوني قصتي طويله ساحوني بس من وناستي وفتحتوا موضوع من جد احبه مشكورين على الموضوع الحلو
قديم 24 / 08 / 2010, 14 : 09 PM   #96
عيون الفوارس
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية عيون الفوارس

عيون الفوارس has a reputation beyond reputeعيون الفوارس has a reputation beyond reputeعيون الفوارس has a reputation beyond reputeعيون الفوارس has a reputation beyond reputeعيون الفوارس has a reputation beyond reputeعيون الفوارس has a reputation beyond reputeعيون الفوارس has a reputation beyond reputeعيون الفوارس has a reputation beyond reputeعيون الفوارس has a reputation beyond reputeعيون الفوارس has a reputation beyond reputeعيون الفوارس has a reputation beyond repute
انا عن نفسي
الحمد لله كل اهلي وافرادها يحبون الأفلام الهندية يعني تقريبا وراثة من امي هع هع
دووم تحب افلام اميتاب باتشان ولايفتوكم اشرطة كمان له يعني الحرمة معجبة
تصدقون حتى الكل يشوفنا يقول جمالكم جمال هندي <<< لاذيك الدرجة
اما عن نفسي اموت في شي اسمه شاروخ خان من يوم كنت في ابتدائي يعني هو حب طفولتي
اما عن اخواني هع هع من حبنا للأفلام الهندية خليناهم يحبونها يعني لمن يكون الفيلم اكشين نجتمع كلنا ونشوفه
حتى اتذكر مرة جابوا لي صورة لشاروخ من الحلاق خخخ ...
كمان عندي مكتبة خاصة لأفلام شاروخ وخواتي اللي تحب سلمان واللي تحب اكشاي كومار واللي ريتك روشان يعني مخلط بالمعجبين

بالمعنى بيتنا جو هندي اصلي الله يخليهم لي

الكينج دائما بقلوب عشاقه وإلى الأبد

التعديل الأخير تم بواسطة عيون الفوارس ; 24 / 08 / 2010 الساعة 21 : 09 PM
عيون الفوارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 / 08 / 2010, 52 : 09 PM   #97
ملسونه غريبه
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية ملسونه غريبه

ملسونه غريبه has a reputation beyond reputeملسونه غريبه has a reputation beyond reputeملسونه غريبه has a reputation beyond reputeملسونه غريبه has a reputation beyond reputeملسونه غريبه has a reputation beyond reputeملسونه غريبه has a reputation beyond reputeملسونه غريبه has a reputation beyond reputeملسونه غريبه has a reputation beyond reputeملسونه غريبه has a reputation beyond reputeملسونه غريبه has a reputation beyond reputeملسونه غريبه has a reputation beyond repute
شكراً عل ىالموضوع

أنا الكل يعرفني إني أحب الهنود في البيت ولا في المدرسه

وخاصه هريثيك روشان
قديم 13 / 10 / 2010, 47 : 04 PM   #98
حبيبي انيل
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية حبيبي انيل

حبيبي انيل has a reputation beyond reputeحبيبي انيل has a reputation beyond reputeحبيبي انيل has a reputation beyond reputeحبيبي انيل has a reputation beyond reputeحبيبي انيل has a reputation beyond reputeحبيبي انيل has a reputation beyond reputeحبيبي انيل has a reputation beyond reputeحبيبي انيل has a reputation beyond reputeحبيبي انيل has a reputation beyond reputeحبيبي انيل has a reputation beyond reputeحبيبي انيل has a reputation beyond repute
اكيد كلهم يعرفوا اني بموت في انيل كابور وهو يجنن بجد

فطوم خان ميرسي اوي على التوقيع

بحبك يا انيل
حبيبي انيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 / 10 / 2010, 01 : 03 PM   #99
joooli
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية joooli

joooli is on a distinguished road
امووووووووووت بشي اسمه افلام هنديه خصوصا لمايكون فيها شبااب يعني جديده

اهلي وصديقاتي يعرفوون اني احب زيووووووووووووووود
قديم 05 / 01 / 2011, 37 : 04 PM   #100
مريم كابور
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية مريم كابور

مريم كابور has a reputation beyond reputeمريم كابور has a reputation beyond reputeمريم كابور has a reputation beyond reputeمريم كابور has a reputation beyond reputeمريم كابور has a reputation beyond reputeمريم كابور has a reputation beyond reputeمريم كابور has a reputation beyond reputeمريم كابور has a reputation beyond reputeمريم كابور has a reputation beyond reputeمريم كابور has a reputation beyond reputeمريم كابور has a reputation beyond repute
طبعا اكيد كلهم يعرفون حتى صديقاتي لانه من افوت للمدرسه الى ما اطلع بس احجي على شاهيد والله اموت عليه
مريم كابور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس