|{ WHO ARE YOU & نجمة في بوليوود ..!i! - الصفحة 3 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

موضوع مغلق

قديم 18 / 04 / 2010, 22 : 04 AM   #21
Ă Й ğ Ё Ľ
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Ă Й ğ Ё Ľ

Ă Й ğ Ё Ľ has a reputation beyond reputeĂ Й ğ Ё Ľ has a reputation beyond reputeĂ Й ğ Ё Ľ has a reputation beyond reputeĂ Й ğ Ё Ľ has a reputation beyond reputeĂ Й ğ Ё Ľ has a reputation beyond reputeĂ Й ğ Ё Ľ has a reputation beyond reputeĂ Й ğ Ё Ľ has a reputation beyond reputeĂ Й ğ Ё Ľ has a reputation beyond reputeĂ Й ğ Ё Ľ has a reputation beyond reputeĂ Й ğ Ё Ľ has a reputation beyond reputeĂ Й ğ Ё Ľ has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة في بوليوود مشاهدة المشاركة

أشوآريآ
^
^

آحد نآدآنــــي << آوت بالله

تحبين عويمر ..لبى قلبتس ذوووق

قد تكونين عصبيه لكن رآعية فزعه وهالشي آحبه فيك

متآبعه لك

دوتس <<رشوهـ

الدنيــــــآ سآعـه فآجعلهــــــآ طـآعــــــــه

[mark=#000000]
سآمحوني وحللونـي
[/mark]
Ă Й ğ Ё Ľ غير متواجد حالياً  
قديم 18 / 04 / 2010, 42 : 04 PM   #22
نجمة في بوليوود
.. إدآري سـآبق ..

الصورة الرمزية نجمة في بوليوود

نجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond repute
[ Part 3 ]

- مستحيل أتكلم عن خصوصيآتي أو أعطي معلومآت عن نفسي أكثر من آللي مفروض آلنآس تعرفهآ : )

- أسآمح و أعطي فرصه

- مآ أحب أدخل نفسي بمشآكل مآلي فيهآ .. بس إذآ شفت آلطرفين يبوني أتدخل .. صحيح أتدخل بس بحل مآ يرضى آلطرفين : )

- أعطي أوآمر أي شخص قدآمي مهمآ كآن عمره : )

- مآ أحب أحد يقآطعني

- أعشق آلبيبسي

- أكرهه آلأطفآل

- أموت خوف من آلحيوآنآت لآ تقولون قطوه أو كلب أو حتى طير كلهم أخآف منهم

- مســرفه بشكل مو طبيعي إذآ صآرت عندي فلوس بـيوم أخلصهم فـ مآ أحب أمسك بأيدي شي : )

- أعشق آلعطورآت

- عندي 3 بنآت قرآآآآآآآآآآب حيل مني .. [ ديم , خلود , شرآره ] آلله لآ يحرمني منهم

أمممممم بعد

بس هذآ آللي في بآلي

أتمنى أني كنت خفيفه عليكم

و عرفتوآ عني آللي كنتو حآبين تعرفونه : )

أشكركم نفر نفر على آلردود

aisha khan
ShahRukh_Khan
انسه رجه
ديـــم
أفراح خان
M E M E
sanjay dutt.
Mrs. Amal
KiKA_khaN
ماهيما
abhishek dream
ladooo
empress preity
تارا
رقيق المشاعر
كــــ كاجول ـــل
KAREENA Khan
Ă Й ğ Ё Ľ

عطرتوآ آلموضوع بردودكم : )
قديم 19 / 04 / 2010, 14 : 03 AM   #23
SUNDOS.MIRZA
•.. سـكـر عـالم بـوليـوود ..•
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

الصورة الرمزية SUNDOS.MIRZA

SUNDOS.MIRZA has a reputation beyond reputeSUNDOS.MIRZA has a reputation beyond reputeSUNDOS.MIRZA has a reputation beyond reputeSUNDOS.MIRZA has a reputation beyond reputeSUNDOS.MIRZA has a reputation beyond reputeSUNDOS.MIRZA has a reputation beyond reputeSUNDOS.MIRZA has a reputation beyond reputeSUNDOS.MIRZA has a reputation beyond reputeSUNDOS.MIRZA has a reputation beyond reputeSUNDOS.MIRZA has a reputation beyond reputeSUNDOS.MIRZA has a reputation beyond repute
..

ويآهلا بنجوم

يآحلـو طلتـك

"أمممم عآد كنت احسب من كنتي صغيـرهـ مرهـ تحبين آلهنـود
وعلى شآرو كنتي تكرهيـنه أنا مآكنت احبه إلا من شفت هآلفلم
إيوهـ مآتحبين تتكلمين عن خصوصيآتك أو تعطين معلومآت أكثر من المفروض
انآ مثلك فيهآإ مآحب ولآ آعرف اتكلم عن نفسـي كثير
نجـوم ؟َ!!! تكرهين الآطفآل ّّّ!!! والله انهم حلوين
وشبعـد أيوه والله لآيحرمك من ديم ولآخلود ولآشرآرهـ ولأآ من كل غآلي

أهـم شي أنـو أنتي إنسآنـه تدخلين القلب يآحبي لـك من دخلت المنتدى
وأنتي من النفرآت الي شدو انتباهي وأحب طلتك في آلمنتدى

SUNDOS.MIRZA غير متواجد حالياً  
قديم 19 / 04 / 2010, 58 : 05 AM   #24
۩ ĎợỒợĎỵ ۩
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ۩ ĎợỒợĎỵ ۩

۩ ĎợỒợĎỵ ۩ has a reputation beyond repute۩ ĎợỒợĎỵ ۩ has a reputation beyond repute۩ ĎợỒợĎỵ ۩ has a reputation beyond repute۩ ĎợỒợĎỵ ۩ has a reputation beyond repute۩ ĎợỒợĎỵ ۩ has a reputation beyond repute۩ ĎợỒợĎỵ ۩ has a reputation beyond repute۩ ĎợỒợĎỵ ۩ has a reputation beyond repute۩ ĎợỒợĎỵ ۩ has a reputation beyond repute۩ ĎợỒợĎỵ ۩ has a reputation beyond repute۩ ĎợỒợĎỵ ۩ has a reputation beyond repute۩ ĎợỒợĎỵ ۩ has a reputation beyond repute
يــاهــلاآآ والله بالـ Big Boss
شخصيه قياديه وفيك شوي مررح وأنسانه تعطين كل ذي حق حقه ..
ويعجبني فيك تواصلك الدائــم
وأسأل الله لك النجآآح دوومـــــآآ ..
......................
ومشكورهـ ME ME ع الأختيآآر أكثرر من رووعـــه
......
قديم 19 / 04 / 2010, 19 : 04 PM   #25
نجمة في بوليوود
.. إدآري سـآبق ..

نجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond repute
ســـندس ميــرزا

تسلمين يآعمري

آلأطفآل حلوين بس من بعيد لآ يقربون مني هههههههههه

كلج ذوووق يآ سندس أخجلتيني : )

الدودي

هلآآآآآآ فيج

تسلمين يآ آلدودي ..

أجمعيييييين يآرب : )

من ذوووقج يآ عمري
قديم 20 / 04 / 2010, 13 : 03 AM   #26
M E M E

تفآصيل » آلخجل
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

M E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond repute
صبـآأإح الوردات ....

نجوم ..شخصيتك كثير عفويه .. ومزاجيه واضح عليك .. بس متوقعت عصبيه احسك بـآأإرده ههههههههههه

يعجبني تصاميمك فيه ذووق وانيق مره ومرتب وشيك ... من اول مدخلت لفت انتباهي هي تصاميمك

ماشاء الله جدا محترفه .. ولك خطك خـآآآص ..

اقتباس:
أكشآي كآنآ Doli Saja Ke Rakhna و كرهته من دوره آلخآيس لين يومكم هذآ كل مآ شفت هآلفلم ودي أكفخه هههههههههههههههههههههه

محبيته هذا اكشي كانا بس هاه زانت عندي صورته بفلم ريس ضبط الدور يليق فيه دور النذاله هههههههههههههه..

شخصيتك ... قويه ماشاء الله .. واكتشفت انك صبوره .. الله يعينك بسس من البلاوي اللي تجيك هوون

يـآحليلك يـآنجوم عاد شكلك يقول هذي من يومها ورع متابعه هنود .. مالومك وهـ بسس أمير حتى انا حبيته وانا صغنونه

هو ويـآ سلمان خان .. كنت مره احب سلمان واذا زهقت منه رحت حق أمير <<مالها خاتمه ..

بعدين عـآد جاء ريتك ولد روشـآن وتربع ان مـآآآي هـآرد وهـ بسس يخرب بيته مزينه <<الله ولا حبك له

هههههههههههههههههه والله مالومك .. غصب تصرين مسرفه هههههههههه

ليش يـآدوبه تكرهين الورعـآن وهـ بس يهبلون بس لايبكون انا اول وحده تشوفين اهج محب اصراخهم <<عجل لا تلومينها

نجوم .. تعرفت عليها اتذكر اول مرسلت لها كانت عندي مشكله هههههههههههه <<خووش معرفه

كنت وقتها معرف كيف امسح coo kies علمتني بالخطوات مـآآآقصرت فديتك يـآئمر..

يـآحليلها ..اسلوبها مره حلو بتعامل مع الأعضـآء ..

عفووي وبسيط اسلوبك ..مـآآهو متكلف .. يعطيك العافيه .. تعرفنا عليك يالعصبيه <<بتسطرها

تسلمين ..انك لبيتي ..دعوتي للموضوع

M E M E غير متواجد حالياً  
قديم 20 / 04 / 2010, 09 : 04 PM   #27
نجمة في بوليوود
.. إدآري سـآبق ..

صبآآآآحج أحلىىى ميمي جي

تسلمين يآقلبي .. شدعووووووووووووووووه عآد محترفه لآ أطير بس من قو آلكلمه

لآ أكشآي أحبه بس يبط جبدي في دوره بهآلفلم .. يقهرررررررررني

حيييييييل صبوره بس مرآت ودي أفجر آلمنتدى ههههههههههههههههههههههههه

عآد سلمآآآآآن كنت أكرهه كره آلعمى مآ أدري ليش !! بس توني بهآلسنتين هذيلآ حبيته

لآ ريتك مآ أحبه و لآ زلت لآ أوووحبه .. بس مزيون مآ أنكر هآلشي

مآ أدري آلورعآن ينرفزون و ترى حتى بآلسوق أو بآلطبيب أشوف وآحد قدآمي حركآته تنرفز أغثه أو أصرخ عليه << مآ تستحي

تسلميييين يآعمري من ذوووقج وآللهي

آلله يعآفيج و يسلمج يآحيآتي : )
قديم 22 / 04 / 2010, 14 : 07 PM   #28
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية sanjay dutt.

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute

السلام عليكم

نجوووم تعرفت عليك أكثر من خلال هالموضوع
وأستمتعت وأنا أقرأ عنها حرف حرف

- أكرهه آلأطفآل

سيم سيم أنا

نجووم أول مادخلت المنتدى عرفتك من خلال موضوع صور للنجوم للمصور دابو
مت ضحك على تعليقاتك للصور ههههههههههههه

يعطيكي ألف عااافية نجوووم
وأتمنى لك حياة حلوووة كلها خير ووناسة .

قديم 23 / 04 / 2010, 50 : 01 AM   #29
انجلينا جولي
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية انجلينا جولي

انجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond repute
اووو مانقدر عليج يا المكلة

كلش مايبين عليج انج عصبيه هههههه << شايفتهاا انتي

الصرااحه شخصيتج كلها على بعضها حلوو على قولت البنانيين مهضوومه كتير

واشكر ME ME على الموضوع الرووعه منهاا
قديم 23 / 04 / 2010, 24 : 03 AM   #30
~ м є s н
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ~ м є s н

~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute~ м є s н has a reputation beyond repute
صبآحك خير نجومه عسآك طيبه
الله يوفقك يآرب و يحقق لكـ اللي تتمنين و ييسر لك امورك